إصابة ياسر الخبيث بسرطان الفك واللسان . نسأل الله أن يكون الخبر صحيحاً 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
….
مازلنا نتذكر ما قاله الرافضي الزنديق ياسر الخبيث شلّ الله أركانه عن أمنا الطاهرة العفيفة زوجة الحبيب صلى الله عليه وسلم التي برأها الله وأنزل ذلك في القرآن الكريم آيات تُتلى إلى يومنا هذا ..

ورد خبر عن إصابته بسرطان الفك واللسان .. نسأل الله أن يكون الخبر صحيحاً وأن يزيده الله عذاباً فوق عذابه وألماً فوق ألمه وأن يُرينا فيه عجائب قدرته هو ولي ذلك والقادر عليه

والخبر هنا في المقطع …
تعليق الشيخ محمد الكوس على خبر إصابة ياسر الخبيث بالسرطان :

وهنا اتصل أحد الإخوة بمكتب الخبيث للتأكد من الخبر .. واستمعوا للرد من الطرف الآخر والذي يدل على صحة الخبر

………..

نسأل الله أن ينتقم منه .. وأن يشفي غليل صدورنا منه ..

وأن يجعله عبره لكل من يتبع نهجه في سب الصحابة

فمن يتطاول على النبي صلى الله عليه وسلم أو زوجاته الطاهرات أو صحابته الكرام يستحق أكثر من ذلك .. وحسبنا الله ونعم الوكيل
والحمد لله رب العالمن

ملاحظة / الموضوع رأيته في أحد المنتديات كان عبارة عن المقاطع فقط

فاقتبست المقاطع من اليوتيوب والكلمات كتبتها بنفسي

هنا أخبار تؤكد ذلك بإذن الله .. نقلاً من صحيفة عكاظ

شاتم الصحابة ينفي إصابته بالسرطان والكوس يؤكد بالدلائل

أكد الداعية الإسلامي الكويتي الشيخ محمد الكوس لـ «عكاظ» أن الحبيب أصيب بالسرطان، موضحا أنه تلقى بلاغا من شخص يدعى أحمد القصار، الذي نقل تأكيدات السفارة الكويتية في لندن بإصابة الحبيب.

وأضاف «بعض المهتمين اتصل بمستشفى يعتقد أن الحبيب يتلقى العلاج فيه وأكدوا لهم خبر مرضه، إلا أن المستشفى عاد بعد ذلك ونفى خبر المرض»، وهو ما أرجعه الكوس إلى تعليمات صدرت للعاملين في المستشفى.

وكانت مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي تداولت مؤخرا مقطعا للشيخ محمد الكوس يعلن فيه إصابة ياسر الحبيب بسرطان في الفم والفك، وقد أثار هذا التصريح جدلا واسعا حول صحة هذه الأنباء.

وساق الكوس أحد الأدلة التي تؤكد صحة الخبر بقوله «اتصل به أحد الإخوة قبل يومين مستفسرا عن صحته، فأجاب المتصل باستنكار وقيل له إننا لسنا مخولين بالإجابة وطلبوا إرسال الاستفسار إلى الموقع الخاص بالحبيب»،
مضيفا «اتصل رجل آخر بالمستشفى الذي يرقد فيه ليستفسر عن حالته الصحية فأجابه أحد المرافقين للحبيب بقوله «ادعوا له بأن يشفى»، موضحا أن هذه دلالات واضحة على حلول العقوبة بهذا الخبيث».

وأفاد بأنه تجرى الآن اتصالات مكثفة لمعرفة التفاصيل والتأكيد عليها وتوثيقها بالصور، مشيرا إلى وضوح الأمر وأنه لا يجهل أحد خطورة الطعن في عرض النبي صلى الله عليه وسلم.

وقال معقبا: «نحن نثق بأن الله سينتقم منه عاجلا أو آجلا، وبيننا وبين المشككين في مصداقية ذلك تأكيد الخبر بشكل أكبر، وكلنا ثقة في قوة الله وقدرته التي سيرينا إياها فيه، خصوصا أن الله يفصل بين المتباهلين، ولا بد أن يحق الحق ويبطل الباطل (ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة)».

وبين الكوس أن ياسر الحبيب كان يتبجح بتأليفه لكتاب من 700 صفحة مليئا بالطعن في عرض عائشة والصحابة بكل وقاحة وعناد، موضحا أن «هناك أكثر من ياسر، فالحبيب الخبيث يمثل واحدا منهم وهو نموذج واحد وهناك أكثر من شخص يحملون هذا الفكر والاعتقاد المنحرف، ونحن ندعوهم إلى التوبة لله قبل أن يحل بهم عذابه فإن الله يغار وينتصر لنبيه صلى الله عليه وسلم».

وكشف أن ياسر بعد أن ظهر بعمامته أصبح يقول بوقاحة «لا داعي للتقية بعد اليوم، لابد أن نظهر كفر أبو بكر وعمر وزوجات الرسول وخاصة عائشة، لماذا تخافون، يجب أن نعلنها صراحة، ثم قبض عليه بعد ذلك وزج به في السجن». وأشار إلى أن بعض المساجين من أصحاب الجرائم الكبيرة كانوا يضربونه بالنعل وكان في قمة الذل حينها.
من جهته، حاول شاتم الصحابة ياسر الحبيب نفي ما نشرته «عكاظ» أمس عن إصابته بالسرطان في اللسان والفك العلوي من الفم، في لقاء بثته قناة «فدك» ونشره موقع سبق الإلكتروني أمس.
يذكر أن الكوس والحبيب قدما «مباهلة» دينية في إحدى القنوات الفضائية في شهر أكتوبر من العام الماضي.

…..

خبر آآآآآخر من عضو مجلس الأمة الكويتي

قال عضو مجلس الأمة الكويتي ناصر الصانع في اتصال هاتفي لـ«عكاظ» حول مرض ياسر الحبيب بالسرطان بعد تعرضه بالشتم للرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام رضي الله عنهم، «حتى الساعة لم يظهر أحد يثبت أو ينفي الخبر، وهي مجرد أخبار متناقلة بين الناس لم يتسن حتى الآن التأكد من صحتها».

وأضاف الصانع: سمعنا الخبر عن أحد موظفي السفارة الكويتية في لندن وأكد لنا ذلك، وأن أحد الكويتيين المسافرين إلى لندن قد ذهب إلى المستشفى ليتأكد من صحة الخبر وبالفعل رآه صحيحا.

ووصف الصانع ما أقدم عليه ياسر الحبيب من سب وشتم بحق أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بـ «الجريمة الكبرى التي لا تغتفر»، مطالبا إياه بضرورة التوبة والاعتذار لكافة المسلمين.
وعقب الصانع، «على أية حال نسأل الله أن يريه في نفسه ما اقترفه تجاه أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، أو يعيده إلى رشده ويعلن توبته ونحن نتمنى لكل مخطئ الهداية، فإن أصر على الخطأ نسأل الله أن يريه عجائب قدرته ويريه يوما أسود».
وبين الصانع أن كافة أعضاء مجلس الأمة الكويتي من الشيعة يقفون ضد إساءات الحبيب، بل واستنكروها وكانوا من المطالبين للوقوف ضد ما يقول.

…..

وأخيراً مفتي عام المملكة العربية السعودية :

ياسر قاذف عائشة كاااااااافر

وصف مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ياسر الحبيب ومن هم على شاكلته بأنهم منافقون وكفار.

وقال في حديث هاتفي لـ«عكاظ» أمس لدى إجابته على سؤال عن عودة الحبيب إلى الطعن في عرض عائشة ــ رضي الله عنها ــ والصحابة الكرام ضمن تكذيبه خبر الصحيفة بشأن إصابته بالسرطان: «هؤلاء منافقون وقلوبهم مليئة بالبغض والحقد على الإسلام وأهله، لكن نرجو الله أن يجعل كيدهم في نحورهم».

وفي سؤاله عن حكم إهدار دماء المتطاولين على عرض أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها والصحابة، أجاب «القضية هذه نتركها جانبا، إنما حكم ساب الصحابة مرتكب لكبيرة من كبائر الذنوب وأن القاذف لعائشة كافر مكذب للقرآن».

وأضاف: «سب عائشة من كبائر الذنوب ورميها بالبهتان كفر وتكذيب للقرآن»، مبينا أن «سنة الله في خلقه أنه يملي للظالم حتى ينزل به أشد العقوبات».
وزاد «هؤلاء الظالمون لا يسلمون من عقوبة الله وهو على كل شيء قدير، فعائشة أم المؤمنين زوجة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وأحب نسائه إليه والمنتقص لها ضال مضل، والشاك في عفتها ومن ينسب إليها الإفك كافر مكذب للقرآن».

سبحان المنتقم الجبار …لعنة الله على هذا الخبيث ..صار عبرة لمن تسول له نفسه بالتطاول على الرسول الكريم وزوجاته الطاهرات
جزاك الله خيرا اختى الفاضلة

...

الله اكـبر ولله الحمـد الله اكبـر ولله الحمـد..سبحان الذي يمهل ولا يهمل..

هـذا إنتقام العزيز الجبار من الظالمين الفجار لعنهم الله في الدنيا والآخرة..

والله فرح قلـبي بهذا الخبر كثيراً لأني لطالما تمنيت من الله ان يذله في الدنيا قبل الآخرة..

لعنة الله عليه و على كل من هم مثل ولا اطيق إنتظار حتى اسمع اخبار مفرحة على

( السستياني الخبيث الزنديق و الثاني الايراني نسيت اسمه ) يارب

طـهرة مطهرة يا امنا عائشة وهذا اقل بكثير مما يستحقه المجرم لعنة الله عليه..

( سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد)

الله اكبر تكبر وتجبر وتجرأ وآذى المسلمين ونسي قوله تعالى (وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
وعسى ان تشفى قلوب قوم مؤمنين بهذا الخبر
قال تعالى(وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ)
شكرا لك اختي وجزاك الله خير

اللهم صلي وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين ومن تبعه بأحسان الى يوم الدين

/

::

الله أكبر

الله أكبر

الله أكبر

/

::

انا سمعت الخبر من كم يوم
والله احتفلنا انا وخواتي بهالخبر هههههههههههههههههههههههههه

اللهم اجعله عبره لمن يعتبر يارب العالمين

يستاهل وعساه من هالحال واردى يارب

عساه يتمنى الموت ولا يلقاهـ يارب

لا حول ولاقوة الا بالله

الله يمهل ولايهمل

سبحان الله

عزيز ذوانتقام وغفور رحيم

الله اكبر

سبحان الله
الله ينتقم منه ان شاء الله ومن كل من يغلط على امنا زوجة الرسول عليه الصلاة والسلام
تسلمين اختي على الخبر
وان شاء الله يكون صحيح
جزاج الله خير

عروس

الله أكبر

الله أكبر

الله أكبر

عليه من الله ما يستحق

شُلت يمينه بل أعضاءه لكل كلمة يتطاول فيها على الحميراء

أخزاه الله

اللهم عامله بما يستحقه آمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top