هلا خواتي اشحالكن
انا انشالله بدخل في مجال المكياج عندي كم سؤال ابا خبيرة في المكياج تجاوبني ………
انا انشالله بدخل في مجال المكياج عندي كم سؤال ابا خبيرة في المكياج تجاوبني ………
اولا شو الكريم الاساس والبودرة مناسبه لجميع للبشرات اللي يحطونها خبيرات التجميل وفي منهم يخلطون كم نوع ممكن تخبوني شو هالانواع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا شو احسن انواع الايشدوهات للعين يعني اي ماركه حلوة ؟؟؟؟
ثالثا قبل وضع المكياج شو الكريم اللي يحطونه ؟؟؟؟؟
ومشكووورين خواتي :9_28:
هلا الغالية انا عندي معلومات وايدة في هالمجال لاني المكياج عشقي الابدي
ارسلي لي ايميلج و انا افيدج بخبرتي
حياج الله
ارسلي لي ايميلج و انا افيدج بخبرتي
حياج الله
معقوله ماعندكم خبرات يلا يابنات همتكم
SIZE="5/"][green/]خدي فره بالمنتدى ركن المكياج صدقيني بتستفيدي[/COLOR][/SIZE]