تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » انا فورطه كبيره ساعدوني الله يخليكم!!!!!!

انا فورطه كبيره ساعدوني الله يخليكم!!!!!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات انا بورطه كبيره وابيكم تساعدوني بليييييييييييييييييييز:sad:
والمشكله اني استخدمت خلطه قالتها لي وحده من بنات جيراننا وقالت انها تبيض وتشيل اثار الحبوب فقررت اني اجربها وياليتني ما جربتها تدروووون شسوت فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:
حطيتها قبل امس ونمت فيها لانها قالتلي لازم تنامين فيها المهم اني قعدت الصبح وغسلت ويهي قعدت اطالع بالمرايه الا مو انا عن جد انصدمت تخيلو ويهي انتفخ وصار لونه احمر والله انه طقم مع بيجامتي الحمرا وجفوني انتفخوا حيل وللحين ما راحت هالاعراض بس الاحمرار خف شوي مو وايد والمشكله ان ويهي جلده صار ثقيل لما اضحك ما تبين خطوط الضحك صاير ما ادري شلون وفوق هاذا يحكني حيل ولما اطلع الغرفه بثواني يقعد يقرصني لاني لازم اكون بويه المكيف علشان يخف انا اللحين ندمانه وايد لاني سببت هالشي لنفسي وهاذي نهاية طمعي اول كانت بشرتي فاتحه وحليله وكان في حبوب صغيره ما تبين الا اذا احد قرب مني ولما البنت قالتلي هالخلطه قلت لنفسي ليش ما اجربها يمكن تنفعني وتصير بشرتي احسن بس ياريتني ما سويتها الله يخليكم اللي عندها نصيحه او حل تساعدني وانا اليوم صايمه وبدعيلها من كل قلبي باللي تبيه :confused:

امي قالتلي بوديج الطبيب بس انا ما رضيت قلت بصبر واشوف واسئلكم يمكن الاقي حل عند وحده منكم وانا راح اقولكم شنهي هالخلطه
روز & بوني & فرندلفلي & بولي &ريكو وبعد في كريم نسيت اسمه

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يخليكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــم

ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ي

اختكم انـــــــــــــ ملاك ــــــــــــــــا

حبيبتي الله يهداج الكريمات هاااذي كلها خطره وفيها نسبه زئبق شفيج
ماقريتي الكريمات الخطره والممنوعه الله يهداج بس وقفي عن الاستعمال 0

حطي ماء ورد 0

الله يكون بعونك…

إن شآء الله مآتضرك هالكريمآت من آول آستعمآل..

بس انتبهي…ويآليت تسمعين كلآم امك..وتروحين حق جلديه..

لآن مثل مآقآلت آختي (الكآسكو)…الكيرمآت هآذي خطيرهـ

بالتوفيق..

…~…دمتم بكل الود آحبتي…~…

اختكم:

ريــــفآل

الله يهديج بس عيل حد يحطي هالكريمات الخطيرة والي تسبب فشل كلوي و سرطانات الله يكفينا شرها كلها دفعة وحدة … الصراحة انصحج تروحي مع طبيبة الجلدية روحي ولا تتكلي على غيرج يمكن النصايح تتاخر لين توصلج من مع العضوات فاحسن تروحي الطبيب
و الله شوفي انا حاليا مشكلتي نفسج … بشرت معتفسه و لاااااا الوي حمر و متشقق (( اللهم لا اعتراض و الحمد الله)) …. بس شسوي رحت الجلديه و خذيت منهم علاج … و على الله ناطره
بس اذا تبين نصيحتي روحي حق دكتوره خاصه … و المثل يقول (( حط فلوسك بالشمس و اقعد بالظلال))
انا وحده ان شاء الله ناويه ازور دكتوره خاصه… اعرف ناس ويهم كان و الله ما اقص عليكم اردى من ويهي و عالجو بخاص و الحين الحمد ال تبارك الله له تعدل ويهم و صار نضاره و صفاء و خالي من اي شي (( قولو لا إله إلا الله )) .>> اخاف يصير فيهم شي

ومن هني لين تعالجين حطي ماي ورد عشان يخف ويهج شوي… و من كل قلبي بدعيلج و اقول الله يعينج و تتعدل بشرتج

ادري طولت و قلت قصه حياتي لوووووول … بس لان ادري بشره الوي تييب حاله نفسيه صعبه و الله المستعان ان شاء الله

يسلمووووووووووووو حبايبي على المرووووووور
والنصايح وانا اكيد اني راح اقطعه ومثل ما يقولون
توبه بعد النوبه وحرم احط اي شي مو طبيعي على ويهي
والله يجزيكن كل خير ويوفقكن بحياتكن وينولكن كل اللي في بالكن
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييين

وانا توني راده من الطبيب لاني صراحه ما قدرت اتحمل الحكه وعطاني غسول وكريم
اللتهابات جلديه وحبوب حسسيه وبشوف هاليومين اذا ما تحسن بروح دكتورجلديه خاص
والله لا يحطكن بالموقف اللي مريت فيه
امييييييييييييييييييييييييييييين

اختكم
انــــــــــــــــــــ ملاك ـــــــــــــــــــا

عزيزتي .. الحل عند طبيب جلدية .. ولا تسوين أي شي بويهج حتى ما يكون رد أسوأ من الاول

وسلامتج وما اشوفين شر .. وان شالله يزول الاعراض اللي على ويهج ..:shy:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف سلامه عليك اختى

كان ممكن تغسلى وشك بمايه بارده

وتاخدى اى كريم ملطف للبشره زى كريمات بيبى كريم بتاع الاطفال <<ملطف مش مرطب

كانت هاتخف ان شاء الله

جربى العلاج اللى الطبيب كتبهولك وان شاء الله يهدى بشرتك ولا تقلقى دى حاجه عاديه ان شاء الله هاتروح بسرعه

وطمنينا عليك ياسكره


ياأرحم الراحمين
اللهم انا نسالك بانك انت الله الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد
ولم يكن له كفوا احد نسالك باسمك الطيب المبارك الأحب اليك الذى اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت بيه فرجت ان ترزق اخواتنا ,,,
بــالذريـــــه الصــــــالحه
***
سيأتى يوما احمل فيه صغيرك..أهدهده وأغنى له ,,,
ألبسه ثيابه الجميله ,,,
وأمد له لعبته الصغيره ,,,
أقبله وأناغيه ,,,
أنظر له وأستخرج من ملامحه أشباهه ,,,
هل هو لأمه الحبيبه أم لوالده الغالى ,,,
حتما سيأتى ذلك اليوم فقط اصبرى واكثرى من الدعاء ,,,
وستنالين مرادك ان شاء الله ..
ايتها الغاليه لاتحزنى وثقى فى ربى الرحمـــــن ,,,
حبـــيبـــــــــه ,,,

ما تخافي بيروح كل ها الشيء بس لا تكرريها يا بنات انا شفت كتير اخوات يكتبو وصفات يخلطو فيها كريمات كل كريم من نوع ليش مايخافو المشكلة كل كريم فيه مئة مادة وفيه اللي منهم خطرة وكل هدا عشان البياض ينعل ابو البياض اللي حيوديني في داهية و يشوه بشرتي

واللي صار لك اكيد انو في مواد ما تناسبت مع مواد تانية من اللي في الكريمات المخلوطة .

المهم حبيبتي ما تشوفي شر بس انتي اعطي بشرتك راحة من الخلطات

الله يهدييييييييك

كل اللي استخدمتيهم فيهاااا زئبق

وانتي ماقصرتي استخدمتي القروب كله

روز وبوهلي وفير اند لفلي كلهممممممممممممم خطررررررررررين

بس نصيحه روحي للدكتور لأنه بيكشف عليك ويشيك على بشرتك

احنا مانعرف وش نوع الانفاخات اللي صارت فيك ولاتاخذين بكلام احد

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.