ادري يوم عرفتو انة بدون فلوس جيتو تركضون
2
ياحبكم للي ببلاش
2
معلقة شوفان وملعقة حليب سايل تخلط مع بعض وتفركين فيها يدك لحد ماتطلع البلاوى:pain:
وكمان استعمليها لوجهك بس بشويش لاتفركينة بقوة
وتدعين عليناااا بعدين:s2
مشكورة على الموضوع حبيتي واهلا فيكي لانك لسه جديده وكل عام وانتي بخير …
بس ابي اعرف انتي مجربتها ::
وين القى الشوفان ؟؟؟
اانا اسفه على الاطاله بس جد ما ادري بهذي الاشياء معرفه قليله …:smile:
يعطيك العافيه يارب
والشوفان على ماأظن هو الكويكر ..
صح ولالا
:cool2:
معذره اخت وجدان العتيبي على القافه
لكن حبيت اجاوب للا خت
كادينا
الشوفان هو شوربة كويكر
2 ![]() |
اقتباس | ![]() |
![]() |
| كاتب الرسالة الأصلية : fatma مشكوووووره يالغاليه :cool2: |
||
![]() |
![]() |
اكيد جربتهااااااااا وربي روعة
😮
اما انتي يام سعود عادي حبيبتي لا لقافة ولاشي كلنا اخوات والي تعرف شي تقولة للثانياااااااااااااااااات
وبالفعل الشوفان هو شوربة كويكر الى تتسوى برمضاااااااااااااان
والف شكر لكل الي نورني هنااااااااااااا:o




