تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حول أكثر المشاكل الجمالية التي تقلق العروس

حول أكثر المشاكل الجمالية التي تقلق العروس

  • بواسطة
حول أكثر المشاكل الجمالية التي تقلق العروس ؟!—منقووووول—

——————————————————————————–

حبيت اجهز لكم موضوع من احدى المجلات للافاده .

كل واحدة منا تعاني من عيوب جمالية معينة، لكننا نتغاضى عنها او نتعلم التكيف معها. وعندما نشعر ان لدينا مناسبة مهمة نسرع في البحث عن حلول فعالة لها. فكيف اذا كانت هذه المناسبة هي اهم حدث في حياتنا.
,

مهما كان لون بشرتك، فإن مستحضر الاساس "كوستوم بلند" Custon Blend من "برسكريبتيفز" Prescripptives يتحد معه بمثابة بشرة ثانية لك ويغطي العيوب بامتياز للحصول على النتيجة نفسها يمكنك ايضا استخدام "كولور ادابت" Colour Adapt

ان انتشار البثور المفاجئ على سطح البشرة هو علامة واضحة للتوتر الذي مررت به خلال فترة التحضيرات للزفاف. لهذا السبب، ننصحك بتحضير حمام دافئ مساء كل يوم خلال الشهر الاخير الذي يسبق موعد الزفاف، وبممارسة "اليوغا" Yoga لمدة 20 دقيقة خلال الفترة نفسها، واذا عانيت من ظهور اي شائبة على سطح بشرتك على الرغم من الخطة الاحتياطية.. استخدمي "سبشيال كليرينج بوستر" Special Clearing Booster من "درمالوجيكا" Dermalogica

ابدأي باستخدام صابونة منظفة ومقشرة للبشرة مثل "اكسفولييايتينخ كريم بار" Exfoliating Creme Bar من "دوف" Dove او غسول مقشر مثل "اكسفولييايتينج كريم ووش" Exfoliating Cream Wash من "بوبي براون" Bobbi Brown الذي يحتوي على الصبار Aloe Vera والجوجوبا Jojoba لتنظيف البشرة بعمق ونعومة مع المحافظة على رطوبتها وليونتها.

قبل موعد الزفاف بشهرين تقريبا، واظبي على استخدام مصل مركز بالعوامل المغذية والمرممة لتجاعيد البشرة، مثل "اولترا كوركشين سيروم رستروكتورينج ليفت كومبلكس" Ultra Correction Serum Restructuring Lift Complex من "شانيل" Chanel الذي يعد علاجا مكثفا وفعالا لشد بشرة الوجه والعنق ومرمما فائق القدرة للتجاعيد. فهو غني جدا ببروتين اللوز الحلو والبوليمر المصنع لشد البشرة. كذلك جربي "ايسيميا سكرت ديفين سكين برفكتينج سيروم انتي ـ ايجينج" Issima Secret Divin Skin Perfecting Serum Anti – Ageing من "جيرلان" Guerlain لاجل بشرة ملساء ناعمة.

للحصول على شفتين مكتنزتين استخدمي مستحضر "ليب بلامب" Lip Plump من "بنفيت" Benefit او جربي "كولاجينست ليب زوم" Collagenist Lip Zoom من "هيلينا روبنشتاين" Helena Rubinstein. ومن الناحية التجميلية ننصحك باستخدام قلم لتخطيط الشفاه بلون بيجي فاتح، مثل "دفينورا ليب بنسيل اين كيوبدون نمبر 55" Divinora Lip Pencil in Cupidon No.55 من "جيرلان" Guerlain ورسم الفم مباشرة خارج حدود الشفتين. بعدها استخدمي ملمع شفاه بلون وردي باهت.

بكل بساطة امتنعي عن استخدام كل انواع الكريمات التي كنت تستخدمينها، خصوصا اذا كانت تحتوي على مادة كحولية او روائح عطرية، واستعيني بالكريمات المهدئة، مثل "اكسبشيونالي سوثينج كريم فور ابست سكين" Exceptionally Soothing Cream For Upset Skin بعد غسل البشرة بواسطة "اكستريملي جينتل كلينزينج كريم" Extremely gentle Cleansing Cream كلاهما من "كلينيك" Clinique. واذا كانت بشرتك مجهدة وحساسة في آن استخدمي لها "ايسيما اس او اس كريم فور ويك اند اند تايرد سكينز" Issima SOS Cream for Weakend and Tired Skins العناية المكمل له "ايسيما اس او اس سيروم فور سنسيتيف اند ايتولرانت سكين" Issima SOS Serum for Sensitive and Intolerant Skin من "جيرلان" Guerlain.

في الاسبوع الاخير الذي يسبق موعد الزفاف، ننصحك بالنوم لمدة ثماني ساعات يوميا، لكن عليك النوم في الساعة 9 او 10 كحد اقصى لأن الخلود الى الفراش في منتصف الليل لن يؤمن لجسمك الراحة التي يحتاجها، وسينعكس ذلك سلبا على مظهر عينيك ووجهك في شكل عام. جربي الحمام الدافئ. املأي المغطس بالزيوت الاساسية المريحة او استخدمي سائل الحمام "فلوت اواي سليب ـ اينسبايرينج باث ميلك" Float Away Sleep – Inspiring Bath Milk، ثم رطبي كامل جسمك بواسطة "كالم تو يور سنسز لافندر اند فانيللا بودي سوفل" Calm to your Senses Lavender and Vanilla Body Souffle الذي يساعدك على الاسترخاء.

تسلمين الغاليه على الموضوع المفيد
يعطيك العافيه
مشكورة والله يعطيج العافيه
رحيق دبي

سويتي بيبي

احلى عروس الا مارات

اهلا اسعدني تواجدكن كثيرا

طاب مساؤكن

مشكورة يالغالية
هل الماركات ديه مجوده فى مصر
الجميله هلا عزيزتي نورت الصفحه

خادمة الفردوس انا والله مادري بس بامكانك تروحين للمراكز وتشوفين يمكن تلاقينه في ذا بودي شوب او مكياجي او روج او زهور الريف

الي يسال مايتوهش على قولتكم

تحياتي

مشكوووووووووووووووووووووورة

ZeNa New LQQk

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها ZeNa New LQQK عروس   عروس
     
  مشكوووووووووووووووووووووورة

ZeNa New LQQk

 
عروس   عروس

العفو

اسرني هالتواجد

طاب صباحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.