بلاش البامبرز والبيبي جوي
فيه نونيه وفيه حمام
اللي تبغى تعلم ولدها او بنتها على الحمام
تتفضل مشكوره وراح نساعد بعض فـ نجاحنا في تعليم اطفالنا على الحمام
هذي مرحله جدا مهمه لنا كاامهات سواء كنا مبتدائات او لنا خبره فهالمجال وتعتبر انجاز اذا انتهينا من هالمرحله
كل حده بدون امر تجي وتورينا طريقتها المثلى ..في التعليم..
وتورينا البطاقه الشخصيه للبيبي المراد التآمر عليه
عمره اسمه…
الموضوع اكيد مهم لكثيرات منا …
والمفروض انه الكلام هذا بالصيف لكن بما اني مستعجله كثير على تعويد ولدي ر..فحاآآبه نتشارك هالموضوع .. ونفيد بعض ونستفيد من تجارب بعضنا
اتفقنا… باانتظاركم…عجبتني الفكره ونقلتها لكم لاني بجد محتاجه لهالشيئ …..واول شيئ انا ابدأ ……ولدي عمره سنتين بالضبط واسمه مشعل ….كل ما احاول معه ما يرضى يجلس اكثر من نص دقيقه على الافرنجي الله يكرمكم …..يالله نشوف تجاربكم مع عيالكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ننتظر تجاربكم
اني علمت عيالي بطريقة << انو كل ربع ساعة اوديهم الحمام وماشاء الله كلها ايام واتعلموا
الحين عندي بنت عمرها سنتني وثلاثة شهور ومحتاجة اعلمها
خبروني بنصايحكم
انا عندي غالية عمرها سنة 9 اشهر و ما تسير الحمام ولي وديتها ما تسوي شي لين ما لبسها الحفاض و الله تعبت منها دخيلكم ابى حل حق مشكلتي
بس مااحسه يفهم علي
يعني شلون اتواصل معاه وافهمه
بس من اقوله يلا الحمام تصير عندنا سالفه ركيض وانا اجري وراه ويالله يدخل هالحمام شود خلاص طاحت عافيتى
بس ان شاء مع بعض نتحمس ونتحمل ونتشجع منكم