تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خلاص انا كبرت ياماما .وداعا للحفاظ

خلاص انا كبرت ياماما .وداعا للحفاظ

خلاص الصغار كبرو وصار عرسان وعرايس
بلاش البامبرز والبيبي جوي
فيه نونيه وفيه حمام

اللي تبغى تعلم ولدها او بنتها على الحمام
تتفضل مشكوره وراح نساعد بعض فـ نجاحنا في تعليم اطفالنا على الحمام
هذي مرحله جدا مهمه لنا كاامهات سواء كنا مبتدائات او لنا خبره فهالمجال وتعتبر انجاز اذا انتهينا من هالمرحله

كل حده بدون امر تجي وتورينا طريقتها المثلى ..في التعليم..

وتورينا البطاقه الشخصيه للبيبي المراد التآمر عليه
عمره اسمه…

الموضوع اكيد مهم لكثيرات منا …
والمفروض انه الكلام هذا بالصيف لكن بما اني مستعجله كثير على تعويد ولدي ر..فحاآآبه نتشارك هالموضوع .. ونفيد بعض ونستفيد من تجارب بعضنا

اتفقنا… باانتظاركم…عجبتني الفكره ونقلتها لكم لاني بجد محتاجه لهالشيئ …..واول شيئ انا ابدأ ……ولدي عمره سنتين بالضبط واسمه مشعل ….كل ما احاول معه ما يرضى يجلس اكثر من نص دقيقه على الافرنجي الله يكرمكم …..يالله نشوف تجاربكم مع عيالكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى انا ماعندي اي فكره الان بنتي عمره سنتين وسته اشهر والبسها الحفاظه كل ما شفتني وحده بنتي لابسه الحفاظه الى الان قالوا ليه قلت لم تعقل وتعرف معنى الاحمام اترك الحفاظه
يشرفنى ان اكون اول واحدة ترد على موضوعك بصراحة موضوع رائع بصي ياستى ابنى اسمه ادم وعمرة سنة و10شهور حاولت اقعده ع البوتى كذا مرة بس مش راضى خالص فقلت استنى اما الصيف يجى عشان اسيبه براحتى وكمان يكون كبر شوية
حتى ودي اعلم ولدي الحمام عمره سنه و10شهور وانا ع وجه ولاده

ننتظر تجاربكم

عاصي …om doma……تيرز اوف جوي <<<<<مشكورين على مروركم الرائع حبايبي وننتظر باقي تجارب الامهات ….؟؟؟؟؟ولا ما حد عنده تجارب نا جحه هههههههه
الدكتورة قالت لي احسن عمر للتعليم سنتين ونص عندي 3 ما شاء الله والعمر لتعليم الحمام عندي ثابت ما يتغير حتى ما يصير له انتكاسه
تعويد الطفل على الحمام يختلف من طفل لآخر حتى بني الاخوان

اني علمت عيالي بطريقة << انو كل ربع ساعة اوديهم الحمام وماشاء الله كلها ايام واتعلموا

الحين عندي بنت عمرها سنتني وثلاثة شهور ومحتاجة اعلمها

خبروني بنصايحكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عندي غالية عمرها سنة 9 اشهر و ما تسير الحمام ولي وديتها ما تسوي شي لين ما لبسها الحفاض و الله تعبت منها دخيلكم ابى حل حق مشكلتي

أنا ابني عمره سنة وشهر وابي اعلمه من الحين على الحمام
بس مااحسه يفهم علي
يعني شلون اتواصل معاه وافهمه
انا ولدي عمرة سنتين ونص وملزمه اعلمه الحماام بس هو عنيد واجد ومتعبنى في الموضوع
بس من اقوله يلا الحمام تصير عندنا سالفه ركيض وانا اجري وراه ويالله يدخل هالحمام شود خلاص طاحت عافيتى
بس ان شاء مع بعض نتحمس ونتحمل ونتشجع منكم
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.