تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لكي تكون اجمل في ليله عمرك

لكي تكون اجمل في ليله عمرك

هاي يا بنوتات وخصوصا يا عرايس منتدانا القمرات

وحشتوني

موضوعي هيفيد اوي عرايسنا يارب يعجبكم وابقي انا كمان بقي عروسه:shy:

الاستعداد لليلة العمر يبدأ قبل اللحظة الحاسمة بفترة كافية، تستعد خلالها الفتاة لكافة الترتيبات التي تتطلبها هذه الليلة الساحرة.
كيف تختار العروس الشابة المكياج المناسب لها وعلي اي اساس؟
وكيف تحصل علي ماكياج ناجح ومتماسك طوال السهرة؟ في المقال التالي تجد كل مقبلة علي الزواج اجابات عن بعض تساؤلاتها.
بالنسبة للكثير من الفتيات، فأن ليلة الزفاف تكتسب اهمية بالغة في حياتهن، وتكاد تعتبر ليلة العمر، مما يستوجب معها ان تكون العروس في افضل حالاتها، وتظهر أمام المدعوين بأجمل وارق اطلالة.

حتي تتحول ليلة الزفاف الي ليلة اسطورية ولحظة اسطورية تحتفظ الفتاة بها في ذاكرتها بكل اعتزاز، من الضروري اتخاذ الاحتياطات اللازمة حتي يتم الترتيب لكل شيء ولا يتم اغفال اي تفصيل من التفاصيل المهمة.
لعل المكياج الناجح يشكل اهم الجوانب التي ينبغي للعروس ان تفكر بها، بحيث ان الماكياج الناجح سيمنحها طلة رائعة طوال السهرة وسيجعلها تبدو الملكة المتوجة خلال تلك السهرة بدون منازع.
اول نصيحة يقدمها خبراء التجميل لكل الفتيات المقدمات علي التحضير لحفل زفافهن، ان يحرصن علي القيام بتجربة الماكياج الذي سيضعنه في تلك الليلة الخالدة قبلها بأيام أو اسابيع، ولأجل ذلك يتعين البحث عن مركز للتجميل من اجل حجز موعد مسبقاً، والتباحث حول امكانية الاستفادة من هذه التجربة التي تقدمها بعض مراكز التجميل بشكل مجاني.

من اجل ماكياج ناجح
من اجل تمكين خبيرة التجميل من اعداد ماكياج للمناسبة، من الضروري منح الخبيرة فكرة كاملة وواضحة عن لون الفستان التي سترتديه العروس، ابيض او لؤلؤي او وردي… شكله، تصميمه، والافضل ان تكون مصممة الشعر حاضرة كذلك حتي يتسني لها الادلاء بدلوها هي ايضاً، وتحصل العروس علي تصور واضح لما ستبدو عليه في ليلة العمر.

ومن البديهي ان كلا من مصففة الشعر وخبيرة التجميل مضطرتان الي العمل سوية والتفكير مع العروس بصوت مرتفع، حتي تتوصل الثلاث الي افضل اتفاق، لأنه من الضروري ان تكون تسريحة الشعر والمكياج متناسقين مع ثوب العروس ومظهرها العام.
والتجارب السابقة علي الليلة الحاسمة مفيدة جدا حتي تأخد العروس فكرة كافية عما ينتظرها خلال تلك الليلة، كما ستكون فرصة لطرح الأسئلة التي قد تحيرها، من قبيل لماذا هذا اللون وليس ذاك؟ ولماذا هذه التسريحة وليست تلك؟
حيث سيمنحها ذلك شعورا اكبر بالاطمئنان وبالثقة في نفسها.

الكلمة الأولي والاخيرة لك
بعض خبيرات التجميل يفضلن ان يشتغلن بهدوء ودون تدخل من لدن العروس، فيعتمدن عدم وضع مرآة امامها الا في النهاية ولدي الانتهاء من عمل كل الرتوشات اللازمة، الا انه من حق العروس الاستفادة من حقها في تتبع كل مراحل اعداد المكياج، وابداء رأيها الصريح، ففي النهاية الكلمة الاولي والاخيرة لها، ولا ينبغي لها ان تذعن لمقترحات الخبيرة اذا اعتبرت انها غير مناسبة او غير مريحة.

سواء اكان الماكياج الذي اختارته العروس بسيطا او يعتمد علي الابهار، فلا ينبغي ان يكون الهدف منه تغيير ملامح الوجه الي الحد الذي يصعب علي المدعوين التعرف عليها، فالغاية من المكياج هم تجميل الفتاة حتي تبدو اجمل خلال هذه الليلة مقارنة مع باقي الايام.
ولتتذكر كل عروس القواعد الاساسية لوضع ماكياج ناجح:

ان يعتمد علي اقل عدد ممكن من مواد التجميل.
ان تبدو البشرة غير لامعة، ولهذا ينبغي الاكثار من بودرة الوجه.
ان يظل صامداً ومتماسكاً لساعات طويلة دون الحاجة الي وضع بعض الرتوشات بين الفينة والاخري .

باي باي:bye:

مشكوووووووورة حبيبة قلبي..
موضوعج روووووووعة ومفيد للعرااايس..

ماقصرتي..
تحيااااااااااتي:smile:

موضوع رائع
شكرا على المجهود

:clap::clap::clap:

hi

mawdoo3 kteer 7loo

thank you maksofa

ta7eaty

موضوع رائع الف شكر
ميرسي علي ردوكم الحلوه يا حلوات:smile:

والحمد لله انت الموضوع نال اعجابكم

باي باي:smile:

[ALIGN=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر اختي maksofa علي الموضوع الحلو
و في انتظار المزيد ان شاء الله تعالي
مشكوووورة خوش نصايح

تسلمين

هلا اختي
موضوع جداً جميل
تشكري عليه يا قمر
في انتظار المزيد منكي

تحياتي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.