تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » محتاجة نصايحكم يا خبيرات

محتاجة نصايحكم يا خبيرات

مرحبا حبايبي

مبارك عليكم الشهر

شو مسوين

شخبار الزيوت وياكم ؟

المهم

انا قبل فترة بديت استخدم زيت الخروع لشعري

اول شي كنت اخلطه مع زيت الزيتون واللوز

بس كان شعري يتسااااااقط

بديت استخدمه بروحه وخف التساقط عن اول

بس بعده يستاقط يعني

انا قلت ليش ما اجرب اخلطه مع حمام زيت دابر فاتيكا والصبار الطبيعي

شو رايكم هل ينفع ولالا؟؟

واذا سويته كم المده المعقولة اللي احطها ع راسي؟

افيدوني من خبرتكم

هلا حبيبتي..

انا من السنة الماضية مااستغنى عن زيت الخروع

لأن وايد زين معاي :thumbs_up:

كنت احط معاه زيت اللوز والزيتون ومعاه اي زيوت ثانية….

وفعلا لاحظت شعري تسااااااااااقط بكميات كبيره وخف كثير ما ادري من شو ؟؟ :thumbs_down:

بس التساقط خف كثير من اول والحمدلله تخلصت من المشكلة هذي..

بس بعدي مستمرة على هذي الزيوت….:rolleyes:

تعرفي انا بعد افكر احطه في اي حمام زيت بس ماادري النتيجه

وإن شاء الله الأخوات يفيدونا ..;)

شكرا ع موضوعك وسوووووووووري على الأطالة 😮

{ منتجات فاتيكا تسبب تساقط عند البعض..~
وبرايي بالنهاية والاخير تعتبر شركة فاشلة لانها من ضمن دابر املا
ومنتجاتهم ×

الافضل لك تستخدمي هالخلطة راح تفيدك وعن تجربة

{ "خلطة ذيل الحصان" .. لكثافة+طول+نعومة+قوة الشعر..~
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=628287

{ لشعر الجاف + الخفيف : زيت التغذية بعد الإستحمام..~
http://forums.3roos.com/showthread.p…1#post15398951

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها ريمـــي عروس عروس   عروس
     
 

هلا حبيبتي..
انا من السنة الماضية مااستغنى عن زيت الخروع

لأن وايد زين معاي :thumbs_up:

كنت احط معاه زيت اللوز والزيتون ومعاه اي زيوت ثانية….

وفعلا لاحظت شعري تسااااااااااقط بكميات كبيره وخف كثير ما ادري من شو ؟؟ :thumbs_down:

بس التساقط خف كثير من اول والحمدلله تخلصت من المشكلة هذي..

بس بعدي مستمرة على هذي الزيوت….:rolleyes:

تعرفي انا بعد افكر احطه في اي حمام زيت بس ماادري النتيجه

وإن شاء الله الأخوات يفيدونا ..;)
شكرا ع موضوعك وسوووووووووري على الأطالة 😮

 
عروس   عروس

خلاص اذا خف التساقط بتم احطه

مشكورة حبيبتي ع الرد

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها { نور آلـ ع ـرب..~ عروس عروس   عروس
     
  { منتجات فاتيكا تسبب تساقط عند البعض..~
وبرايي بالنهاية والاخير تعتبر شركة فاشلة لانها من ضمن دابر املا
ومنتجاتهم ×

الافضل لك تستخدمي هالخلطة راح تفيدك وعن تجربة

{ "خلطة ذيل الحصان" .. لكثافة+طول+نعومة+قوة الشعر..~
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=628287

{ لشعر الجاف + الخفيف : زيت التغذية بعد الإستحمام..~
http://forums.3roos.com/showthread.p…1#post15398951

 
عروس   عروس

انا وااااااااايد يناسبني منتجات دابر فاتيكا !!

ابدا ابدا ما تسبب لي تساقط بالعكس توقف التساقط
^o)

مشكوووورة ع النصيحة عزيزتي

خوفتيني

بجرب اخلطه مره وحدة اشوف النتيجة


{

هلا حبيبتي ..~

شوفي الزيوت مانصحك ابد تخلطينها مع بعض لان

تحتاج خبير متخصص بذا الشي واذا خلطيهم بدون خبره ممكن تتفاعل مع بعضها وتعدم شعرك

انصحك تستخدمي كل زيت لوحده

والخروع معروف يطول ويكثف الشعر ..~

وإذا كنتي مرتاحه مع شركه فاتيكا ابدا لاتغيرينها ممكن تختارين شامبو يخرب شعرك

خليك عليها دامك لقيتي الشي اللي يناسبك

ممكن مايناسب غيرك

واستخدمي الحمام الزيت لوحده ..~

موفقه

..~

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها دلع أنوثه عروس عروس   عروس
     
 

هلا حبيبتي ..~
شوفي الزيوت مانصحك ابد تخلطينها مع بعض لان

تحتاج خبير متخصص بذا الشي واذا خلطيهم بدون خبره ممكن تتفاعل مع بعضها وتعدم شعرك

انصحك تستخدمي كل زيت لوحده

والخروع معروف يطول ويكثف الشعر ..~

وإذا كنتي مرتاحه مع شركه فاتيكا ابدا لاتغيرينها ممكن تختارين شامبو يخرب شعرك

خليك عليها دامك لقيتي الشي اللي يناسبك

ممكن مايناسب غيرك

واستخدمي الحمام الزيت لوحده ..~
موفقه

 
عروس   عروس

انا بعد التجربة الفاشله في خلط الزيوت صرت استخدم الخروع بروحه بدون اي شي ثاني

وشكرا ع مرورج يالغاليه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.