تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » منتجاات لووريااال ؟؟؟؟

منتجاات لووريااال ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسألكم عن

برنامج التفتيح العميق لليشره

الي تنتجه شركه لووريال

شراايكم فيه هوو عبااره

عن واايت بيرفكت منظف

وكريم تفتيح ماالهم

وبعد شريت مستحضر لعين

لسواد وكريم جل مرطب للبشره الحساسه

ومنااديل ازاله الميك آب

واستغربت ان الصنااعه


اندووونيسيه ؟؟؟؟

تتوقعووون تلقيد ولا اصلي ؟؟؟؟

على فكره انا شااريتهم من مركز تجااري كبير عندنا

موووفقين

وقوولوولي راايكم بهالماركه

انا استخدم بس كريم تفتيح شفت دعايته بتيفي وشريته
حلو ولله موشين وانا نفسج انصدمت انه اندونسيا

انا شريته من جمعيه

………………….

عادي ترا يمكن لوريال مصنع باندونسيا في شكثر ماركات مصناعهم برا عندج فازلين صناعته هنديه بس اهوا لشركه بريطانيه <<<< عادي تصير باحسن عوايل

اوووووبس اندونيسيا ؟؟ معقوووله ؟؟؟

توني ادري …. بس الصراحه منتجات لوريال شي شي واكيد راح تنفع مع اني للامانه ما جربته

ياليت تكتبين اسم كريم التفتيح واللي تحت العيون وش اسمه بالضبط وكيف استخدمه عشان اروح اشتريه

اندونيسيا ؟؟؟؟؟
عندي كريمات الليل والنهار
بس مكتوب عليه صنع في ألمانيا
بصراحه خووفتووني عروس

على العموم انا بدق على اي صيدليه

واسالهم عروس

رغووده كريم مجمووعه منظف وكريم التفتيح معاها

كلهم بالعلبه وحده كلهم مكتووب عليهم وااايت بيرفكت

موفقه

باذن الله يفيدوك بنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.