الاهتمام بالعينين يغطى على تجاعيد حول الفم 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات نقلت لكم هذا الموضوع للاستفادة

في نهاية المطاف لا بد للتجاعيد أن تتسلل إلى وجه المرأة. ومهما اتخذت من إجراءات وقائية فلا بد للزمن من أن يفعل فعلته، وإن كانت الوقاية السليمة كيف تستطيع المرأة أن تحافظ على مظهر وجهها بلمسات مكياج تتناسب مع الوضع الجديد، وألا تكون تلك اللمسات كالنغمة النشاز في سمفونية موسيقية.

ومن النصائح التي يقدمها هذا الرجل المتخصص في التجميل، ضرورة التوقف نهائيا عن استخدام قلم التخطيط (اللاينر) المعتاد لتجميل الشفتين، واستبداله بفرشاة دقيقة. ولهذا سببان الأول أن القلم يعطي انطباعا بأن المرأة تضع مكياجا غير مناسب لعمرها، والثاني أن الفرشاة أكثر "حنانا" على شفتي المرأة في تلك السن، لأن القلم يؤدي إلى بعض التشققات وربما النزف.

والنصيحة الثانية في هذا المجال هي التقليل من استخدام مستحضرات الأساس. ويمكن وضع مسحوق شفاف باستخدام فرشاة خاصة لنشره على الوجه في الصباح، على ألا يتم وضع المزيد من الأساس في أوقات أخرى من اليوم لأن تكرار وضع تلك المستحضرات يؤدي إلى إبراز التجاعيد لا طمسها.

ويقول كامبو إن من الخدع الجميلة في مكياج المرأة الخمسينية، التركيز على تألق العينين وجمالهما لسحب الأنظار عن تلك التجاعيد الصاعدة التي تطوق الفم، والتي لا يمكن طمسها بالمكياج. فالمعروف أنه من المناطق الأولى التي تشهد زحف خطوط التجاعيد هي تلك المنطقة الواصلة بين حافة الأنف وزاوية الفم، وهي المنطقة التي تتحرك مع تعبيرات وجه المرأة سواء عند الضحك أو عند الانفعال. ولا سبيل إلى التعامل مع تلك التجاعيد موضعيا، إلا أن الاعتناء بالوجه عموما وبالعينين خصوصا وبالأناقة العامة يوزع الأنظار عن التركيز على تلك البقعة من الوجه.

وفيما يتعلق بجمال العينين ينفي كامبو ما يتردد من أن ظلال العيون لا تليق بالمرأة الأربعينية أو الخمسينية، بل هو يدعو المرأة إلى التفنن في اختيار ألوان الظلال وتغييرها من وقت لآخر، شرط أن يكون استخدامها هادئا ومتزنا لا صارخا

مع تحياتي
ام عدول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير غاليتي ام عدول على مشاركتك المفيدة

وربي يعطيك الف عافيه

تقبلي تحياتي لك

أختــــــــــــك

بنت المملكة

!,¸¸,!¤!° إمتاع النفوس …. لكل عروس … موسوعة لمنتــــــدى عروس °!¤!,¸¸,!

أبو ريالين … هل هو دعــوة للتوفير أم للإسراف

,,..::+* الغاز فقهية ممتعة … شاركونا بحلها … ,,..::+*


🙂
بنت المملكة

هلا فيج اختي
تسلمين على المرور والتواصل ..

اختك
ام عدول

اريج الجوري

مشكورة على المرور حبوبة

تحياتي
ام عدول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.