تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » زوجي الحبيب عد الي ارجووك ارجوك استفيدوا من القصة يابنات بسرعة

زوجي الحبيب عد الي ارجووك ارجوك استفيدوا من القصة يابنات بسرعة 2024.

  • بواسطة
الى كل زوجه نكديه … او غير نكديه ..الى كل زوجه مقصره في حقوق زوجها والى كل زوجه مؤمنه اهدي هذه القصه التى صاحبتها محدثتكم فافتحي لها قلبك قبل عينيك وارعيها سمعك علك تخرجين منها بعظه وعبره تفيدك …
كمعظم فتيات هذه الايام .. عشت حياه مترفه ودلال وبذخ دون ادني احساس بالمسؤليه ودون اعتبار لاي احد .. المهم لدي المال والمظهر وغرني جمالي وعملي ..
وذات يوم طرق بابنا احدهم انه احد اقاربنا الاباعد قد تقدم لخطبتي لقد كان شابا جامعيا ذو دين واخلاق عاليه وثقافه واسعه لكن امكانياته الماديه كانت ضعيفه وقد كان سبب اعتراضي .. الح علي اهلي اجبروني عليه لانه انسان عظيم في نظرهم .. فابغضته وعاديته وحقدت عليه لضعف ايماني طبعا …

وتم الزواج وبدا مشوار النكد والهم والغم والشقاء في حياته منذ اول يوم وضعت قدمي في بيته لقد حولت حياته الى جحيم لايطاق وتفننت في ايذاءه وتنغيص عيشته لا لشي سوى لارضي غروري الكاذب مع انه كان يحبني حبا عظيما ويحترمني ويحترم اهلي الذين وقفوا بجواره وساعدوه .. وااه مني فانا فعلا لا استحق كل هذه المشاعر الراقيه وهذا الاسلوب المهذب فقد ركبت راسي وازداد صلفي وعنادي …
سودت ايامه قصرت في حقوقه ولم يزده ذلك الا صبرا أملا في اصلاحي وخوفا على السنة الناس وكان دائما يناصحني ويدعو لي …
وقد كان هذا ديدنه مع كل من يعرفه الا انا فقد حرمت مفسي من هذه المشاعر .. كنت اضعف امامه احيانا ويغلبني بنبله وذوقه . احيانا اشعر برغبه شديده في ان اتقرب منه واعدل وضعي معه ولكن هذا كان لا يدوم طويلا فطبع العناد والكبرياء الزائف حرمني من الاستمتاع بذلك المورد العذب ماذا تقولون في هذا الكبرياء الكاذب والكرامه الممقوته التي دفعتني لان اعصي ربي واعصي زوجي انه ضعف الايمان بلا شك لقد كنت انظر في عينيه نظرة حنان وشفقه علي مما انا فيه لم يترك وسيله ممكنه الا وجربها ولا اخفيكم لقد احببته لكني لم اعبر عن شيء من ذلك لاني لا اريد ان اغير موقفي امامه وزادني حبه واحترامه كبرا وغرورا ..
لقد غرتني الايام وامنت صروف الدهر ولم اعلم ماذا تخبىء لي الليالي وغرتني حياة زائفه كان شغلي الشاغل فيها المال والمظاهر والموضه ..
والتي كسرت ظهر زوجي المسكين لاجلها وبعد مرور عام على زواجنا حدثت القاصمه حدث امر زلزلني وهد كياني ووقع على وقع الصاعقه فدمرني واحرق قلبي …….
لقد رحل زوجي نعم رحل وترك وراءه بقايا انسانه هدها الندم والحسره رحل وترك لى الالم والمراره رحل عن هذه الدنيا وارتاح منها ومني …رحل وانا له عاصيه ولحقوقه مضيعه ومفرطه ..بكيت وبكيت اياما وليالي وكاد الحزن بقطع نياط قلبي ويفت كبدي حتى ابكيت كل من رأني وقد علتهم لقد رسمت الدموع اخاديد في وجهي وعلاه شحوب الندم وبهتان الاسى لقد استيقظت الفطره السويه في نفسي والتي لطالما حاول ايقاظها دون جدوى ..
انا فعلا نادمه على كل ما اقترفته وكل ما عملته … اعلنها توبه نصوحا لقد عدت الى ربي .
كم افتقدك يازوجي الحبيب افتقد ابتسامتك الهادئه وكلامك اللطيف الذي لطالما سحرتني به رغم قسوتي افتقد نصائحك الثمينه وكلماتك الرقيقه افتقد صوتك العذب الذي كان يصدح بالقران في انحاء منزلنا الصغير افتقد قيامك الطويل في جنح الليل افتقد يدك الحانيه توقظني لصلاة الفجر افتقد كل لحظه عشتها معك لقد رحلت اخذت معك كل المعاني الجميله في حياتي …. وامنيتي ان تعود لي ولو دقيقه لاقول لك :
انا اسفه سامحني ارجوك ….. انا احبك .
ولن اعود لايذائك لقد تبت والتزمت وعدت لربي فهلا عدت لتراني . هيهات هيهات لقد فات الاوان وتبدلت الاحوال ولا ادري ماذا تخبيء لى الاقدار لكني أسال الله ان يجمعني به في جنة عرضها السماوات والارض ….
وحق على كل من يقرا قصتي ان يدعو لي بان يجمعني الله قريبا في دار لا نكد فيها ولانصب …
هيا اسرعن يااخواتي المؤمنان فما زال امامكن متسع للتغير والاصلاح والتراجع قبل النــــــدم .

قصه مؤثره ونسئل الله العافيه . منقوله للفايده والعضه والله المستعان

شكرا فعلا قصة مؤثرة
بصراحة قصة موثرة ونادر امانجد رجل بهذه الصفات
اسال الله العظيم ان يغفر له ويرحمه ويجمعك به في الجنة ويصبر قلبك وقلب امه
الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى يارب
الله يعوضج خير يااارب
قصه مؤثره وفيها عبره

مشكوره اختي

قصة مؤثرة جدا
الله يرحمه ويجمعكم في الجنة
آميـــــــــــــــــــــــن
الله يرحمه ويجمعكم في الجنة
آميـــــــــــــــــــــــن
عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها عبير المكان عروس عروس   عروس
     
  قصة مؤثرة جدا
الله يرحمه ويجمعكم في الجنة
آميـــــــــــــــــــــــن
 
عروس   عروس
لله يرحمه ويجمعك فيه بجنات النعيم 000وعليك بالدعاء اختي لك وله

والله يعوضك خير ياااااااااااااااارب

الله يسامحك ويغفر لك

((من باتت وزوجها غضبان عليها لعنتها الملائكه حتى تصبح ))بما معناه

الله يرحمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.