بنزل الجزء الثاني والاخير انشالله بنفس الوقت واسمحولي تراني كتبت القصه من فتره بس ماسمحت لي الظروف انزلها الا اليوم باذن الله ……
الجزء الاول ……
اني مااقدر بس بجرب وبعدين انا راح اقولها لاني ابغى ازيح هذا الهم الي ماقدرت انساه وكل ماتذكرت
الايام اللي عشتها قمت ابكي والى يومي هذا وياليت اقدر اقول لزوجي كل شي كان مضايقني منه على الاقل انا نفسيتي ترتاح بس خلاص فات الوقت
صار لي فانصحك حط حد للموضوع ولا تتعبين طول عمرك واذا كان غير عن اللي صار لي حاولي تتقربين منه
وشوفي طريقه تلفتين انتباهه
ببدا من البدايه انا كنت احب زوجي حب جنوني قبل مااتزوجه طبعا ماكان احد يعرف ابدا وكنت اتمنى انه
يكون لي والحمدلله رب استجاب دعوتي كنت اسمع عنه كثير وعن اخلاقه وهذا ماخلاني احبه طبعا هو يصير لي ولد عمتي امه كانت تحبني كثير عشان كذا اخطبتني لولدها انا طبعا وافقت بس كان يبادرني بالذهن انه مو هو اللي اختارني بس عشان امه تبغاني هو موافق بس احيانا اقول لا انا غلطانه المهم خطبني وانا 16 وبعدين ملكنا بعد سنه توقعته بيطلب انه يكلمني او يسال عني بس ماكنت الاحظ منه اي اهتمام ابدا
سمعت كثير عن علاقته هو وبنت اخوه من قبل مايخطبني كان الكل ملاحظ من صغير ومن كبير حتى الرجال ملاحظين بس ماكان احد يقول شي لانه بنت اخوه هي طبعا ساكنه منطقه ثانيه كان زوجي ساكن عندنا بنفس المنطقه بس قدم نقل ع المنطقه اللي فيها اهله كلهم طبعا قبل ماينقل عند اهله كنت دايم اسمع واشوف انه اذا جت بنت اخوه عند اهله على طول يستاذن في الويك ايند ويزيد كم يوم عشان يسافر عند اهله ويشوفها اهله وهذا معروف قعدت فتره بين الملكه والزواج 4شهور ولاكلمني ولا شي المهم حنا تزوجنا وبعد زواجي بكم يوم حبيت اسأله وقلت له وش اكون بالنسبه لك قال زوجتي … وقلت له فلانه وش تكون بالنسبه لك قال بنت اخوي وبعدين طالعني وقال لي ياويل اللي يحاول يفرق بينا وسكت انا طنشت عادي الوضع كنت احب بنت اخوه واحب اسولف معها ويشهد الله اني اغليها واكثر ماشالله عليها هي اذا جت عند اهلها تقعد بالشهور والامر عادي وزوجها ميت عليها على انها متكبره ولسانها مافي اطول منه في هذي الفتره كنت اشوف زوجي وتعامله معاها لاحظت فروق كثيره انا من اول يوم تزوجته ماعمره قال لي كلمه حلوة وهي ياعمري وياقلبي واذا جينا عند اهلها راح هو وياها وجلسوا في غرفه ثانيه وبالعكس كنت عاديه والله كان يكلمه بالساعات والرسايل تروح وتجي بينهم ودايم الجوال بيده حتى لو كان جالس معي ومستحيل يترك الجوال بعيد عنه وكان يقول هذا الجوال هو رجلي مستحيل انساه …..
غير كذا يدق عليها ولا اكثر من 50 مره لا تحسبوني ابالغ والله انه من يوم يقوم الصبح الين ماينام وهو يدق بس يبغاها ترد وهي مطنشه واذا رضت وذلته ردت عليه وانا والله لو مارديت ولا قفلت السماعه بوجهه كان شهر مايكلمني وانواع رسائل السب
خلال
ورحت للحمام هو شاف جواله وعصب وطلعت من الحمام الا وهو يصرخ علي ايش هالكلام وانا ساكته وقام يضربني على وجهي وشد شعري قمت ابكي وقلت له وانا اقلده في حياتي ماحبيت احد في الدنيا غيرك هو تفاجأ
وقال اش تقولين قلت لا تلف وتدور انا سمعتك قال اصلا انا كنت نايم متى كلمت انا عصبت وابكي قلت ليش تنكر ليه تحبها وماتحبني انا ماقصرت معك ليش متزوجني عشان تعذبني انا ماسويت لك شي وهو ساكت بعدين قال انا ماحد دق علي غير واحد من الشباب وقال نطلع وبس قلت له انت كذاب وجاء ضربني وخنقني من حلقي كنت ابغى اتنفس مااقدر قالي عساك تموتين انشالله وطلع عني
قعد بعدها يومين وهو مايكلمني وماغير يسبني وانا كرهته كره مو طبيعي وهي تكلمني وتسولف معي ماادري انا اكرهها ولا اجاملها بس مع ذلك ماكرهتها يمكن لاني استانس معها وتسالني وين زوجك قلت طالع قالت وشفيك صوتك مو عاجبني قلت متضايقه منه شوي قالت ماعليك هو اذا زعلني ماياخذ 5 دقايق ويراضيني اكيد بيراضيك انا بغبائي قلت لا مايراضيني يطنشني هي تفاجأت قالت غريبه انا مايقدر يتحمل فراقي وعلى طول يعتذر لي وووووو المهم قفلت الخط وانا منقهره
المهم جاء ثالث يوم وكان لازم يراضيني عشان حاجته وانا صفا قلبي منه بس رضيت بسرعه لكنه مااعتذر قال
انتي الغلطانه ولا فتح الموضوع معي وزاد اني اذا حاولت افرق بينهم راح يطلقني
قالت ماعليك هو يحبني وراح اكلمه واقوله لا يهاوشك اليوم انا انقهرت ماكنت ابغى تدري عن اللي يصير بينا ولا كنت ابغاها تروح وتترجى زوجي مايهاوشني كاني طفله بينهم وقدام خواتها بعد
بعدها طلعت من عندهم وكان واضح اني زعلانه وسالني اشفيك رديت عليه من دون نفس مافيني شي بعدين اص علي وقلت له عن سالفته يوم يكلمون بعض يوم الدخله هو عصب وقال لي وش مزعلك قلت ليه تكلمه في ذاك اليوم على الاقل كان صبرت الى اليوم الثاني ولا تخاف تزعل عليك لانك ذاك اليوم تزوجتني وتراضيها على حسابيها هو خلاص تنرفز ووداني البيت وراح يسهر عند الشباب …..
نهايه الجزء الاول
اولا برد على استفسار الاخت مبعثره
هي متزوجه قبل زواجنا بخمس سنوات وثانيا زوجها شايف الوضع عادي ومستحيل يقولها شي وهو ماغير يمشي وراها والرجال كلهم ماينادونه الا زوج فلانه ويموووووووت عليها
ثانيا اشكر كل وحده ردت علي ووقفت معي وشجعتني اني اكمل القصه
والحين راح ابدا
من هنا راح اقولكم ان زوجي عرف اني بديت اتضايق من علاقته هو وبنت اخوه وحاول من بعدها مايبين لي
علاقتهم حتى ماتهاوش معه طبعا المهم هي صارت حامل وشرفتنا عند اهلها وانا على اعصابي من يوم ماجات
لاني زوجي يقابلها المهم انا صرت حامل وكان الفرق بيني وبينها 5 شهور زوجي كان مررررررره فرحان وكان خايف على حملي في نفس الوقت وانا كنت مستانسه لاني حسيت انه بدا يتقرب مني بس المشكله الاساسيه
اني مو متاكده من هاالاحساس ووجود بنت اخوه قريبه كان يخوفني المهم زوجي قلت مكالماته لها عندي صار يكلمهما برا البيت وانا كنت اعرف بس ماكان بيدي اقول شي لاني اكيد بتصير مشاكل معنا وانا فكرت براسي هالمره وقلت لازم اقلل المشاكل اللي بينا عشان مايطفش من عندي ويروح لها وفي نفس الوقت كنت احاول اني احببه فيني وزوجي كان وسط معي يعني صار يروح عندها من دون ماادري والمكالمات نفس الشي طبعا انا بديت اقلل روحتي عند اهلها بسبب انه خلاص ماابغى زوجي يشوفها وانا اتضايق اذا شفتها وهي نفس الشي صارت ماتحبني وتتضايق من شوفتي بس انا ماكنت ابين لها هالشي لاني اذا رحت عندهم انسى الشي هذا
في فتره حملي بالشهر الثاني انا تعبت كثير وزوجي قالي اروح عند اهلي عشان ارتاح صح اني كنت مستانسه
بس في نفس الوقت قلبي على نار يعني عقلي ماغير مشغول فيهم اقول اكيد راح عندهم وافتك مني عشان ياخذ راحته واحيانا اقول اكيد الحين يكلمها ووووووو يعني كانت نفسيتي في اردى مايكون
وزاد علي توحمت على زوجي صرت يوميا اتهاوش معه والله ماكان يقول لي شي س كنت ابغى أي شي
اسمعه واتهاوش عشانه كان وحامي صعب يوم انا وياه زينين واليوم الثاني كنت احس بشي يضايقني احس اني ابغى ادور مشكله بس اليوم الثالث خلاص من دون سبب اتهاوش معه ويتكلم علي وانا اقفل السماعه بوجهه واقوله طلقني انا مااحبك حياتي كلها مشاكل معك في هذي الاوقات مره كنت عند صديقتي ودقت علي بنت اخوه وتسولف وسالتني متى اجي قلت لها ماادري يمكن شهر ولا اكثر قالت اقعدي عشان ترتاحين عند اهلك احسن لك وووووو قلت لها انا مشغوله واكلمك بعدين
ورجعت بيت اهلي شوي وهي تدق وتتكلم عني وعن ماجد انها اليوم جاء عندهم واحيانا ماقدرت تشوفه قلت لها ليه قالت ماادري بشوف اذا اليوم يجينا في نفس الوقت انا جاني انتظار من زوجي بس ماانتبهت شوي جاء لبنت اخوه انتظار من زوجي وقالت لي زوجك مادق عليك قلت لا قالت فلان بالدلع الي هو< زوجي> يدق علي اشوف وش يبغى لانه من زمان يدق علي وانا مارديت قلت خلاص وقفلت وانا معصبه لانها كانت تحاول تنرفزني بطريقتها وفي نفس الوقت ضايقتني يوم انها فرحت اني بطول لانها تبغى تتاكد اذا بجي ولالا
وقمت اطالع باجوال الا لقيته داق علي مرتين وطلعت غلطانه يوم قلت لها لا وانقهرت شوي وهو يدق علي
وينك ماتردين على الجوال قلت له اني كنت اكلم بنت اخوه هو عصب علي وقال ليه تكلمينها لت هي اللي دقت
وكنت اسولف معها قال لاوالله بس انتي كنتي تتجسسين علي تكلمينها عشان تعرفين اذا انا جيت عندهم ولا لا
انا احلف بالله اني مافكرت بالشي هذا وانها هي اللي دقت ووووو المهم قالي كلام مرره فضيع وقال لو اشوفك تدقين عليهم وتسالين عني او تتجسسين علي مالك الا بيت اهلك انا طبعا عصبت والوحام واقف معي اكيد قمت اقفل السماعه بوجهه هو تنرفز وبعدها يدق ويدق ويدق كم مره والمره الاخيره رديت وسبني وقال مو انتي اللي تقفلين السماعه بوجهي وانتي فيك كذا ووكذا وكذا…… وبعدها قاطعنا بعض 3 ايام وطبعا بنت اخوه على طول دقت علي بعد هو ماسكر وقالت هو كلمني معصب وماكنت عارفه وش فيه وقال يبغى يدق عليك وش فيه طبعا بغبائي علمتها السالفه هي ماقالت شي بس احسها من داخلها انها مستانسه وبعدها لا انا كلمتها ولا هي كلمتني والسبب في ذاك الوقت مجهول والى اليوم ….. ملحوظتي عليه ان زوجي كان دايم يتضايق اني اكلمها ودايم اذا شافني اكلمها كان يقول لي اقفل السماعه وهي بعد لا حظت وكانت تقول لي ليه هو مايبغاني اكلمك ….. انا اعتقد والى الان انه كان يخاف اني اقو لها اسرارنا وانا كنت خايفه نفس الشي انه يقولها اسرارنا بس طلعنا كلنا غلطانين
بس الشي المؤكد انها كانت تحاول تعرف مشاكلنا طبعا زوجي ماكان يعلمها واحيانا تشوفه معصب فكانت
تستنتج انه كان بينا مشاكل علشان كذا هي على طول تتصل علي عشان تعرف من عندي وانا بكل وقت اشكي لها ماكنت ادري انها كانت تعرف وش قد علاقته فيني المهم تراضينا بعد 3 ايام وماصار الاكم يوم تهاوشنا والسبب انه طلب مني اقعد اكثر من شهر عند اهلي يقول لي انه زوج بنت اخوه يقول مادام انها وحام وشو له تجيبها خلها عندد اهلها طبعا انا سالته قلت له وش رايك انت قال لي ابغاك تقعدين انا هنا انفجرت وقمت اقوله ليه ماتبغاني اجي والا ارتحت مني عشان تستانس انت وياها لها الدرجه يعني مااشتقت لي ولا قلت ابغى اشوفها وووو هو حاول يفهمني انه يبغالي الراحه لكنكم تعرفون الضغط النفسي الي انا فيه حملي + وجودها بحياتنا وخصوصا وانا بعيده كالعاده الى مشاكلنا طبعا غير الرسايل اللي انا ارسلها انت فيك وفيك يعني ماقصرت عليه بالرسايل بعدها خلاص قرب وقت رجوعي وارسل لي رساله اني اجهز نفسي راح يجيني بس انا طبعا عاندت ومارضيت يجيني كلها بالرسايل المهم طلبت مني امي اني اكلمه بس مارضيت قالت خلاص انا اكلمه منها يرسل ملفك تكملين الدراسه وتقعدين ترتاحين المهم امي كلمته وطلب منها انه يكلمني بس انا مارضيت لكن امي اصرت علي وخلتني اكلمه طبعا ذاك اليوم كانت مكالمه مصارحه يعني قلت اللي عندي وهو نفس الشي منها قال انه مشتاق وهذا ماخلاني افرح وعلمني عن بنت اخوه وسوالفها وقال انا ماكنت ابغاك تكلمينها لاني ماابغاك تقولين لها اسرارنا وانا رديت عليه وانت ماتقولها شي قال مستحيل قلت ليه هي تسوي فيني كذا قال ماعليك هذي مافيها حياء تغار منك علي انا عصبت قلت انا زوجتك ليش تغار مني هي مره وعندها رجال وتغار من زوجه عمها قال ماعليك منها انتي اكبر عقل منها وقال لي انه تهاوش معها وكانت تقوله ليش زوجتك ماتخليك تجي عندنا وليش تغيرت علي ومن هالكلام بس الزوجي رد عليها اكيد بس ماادري وش قالها ؟؟؟؟؟ الحمدلله هنا تحسنت الاوضاع لنفسي وجاء زوجي ورجعنا لبيتنا بعدها بايام رحنا نزور اهلها وهي كانت موجوده بشهرها الاخير بس ماعطتني وجه وانا مستغربه وش فيها واكلمها ولا ترد علي مطنشتني انا بعدها تنرفزت وعلمت زوجي ومنعني اني اروح عندهم الا في الضروره بس ماتبت اشتقت للبنات وقلت له ودني عندهم ترا مابينا شي وبالكاد وافق ووداني عندهم وقامت تنرفزني بحركاتها يا…….. فلان بالدلع تقصد زوجي وانا وصلت معي ليه ضيعت اوراقي دورها لي قال انا ارسلتها لكم قالت لازم تدورها وتجيبها لي بدلع في ذاك الوقت كنت اعرف ان علاقتها مع زوجي قلت لانها زعلانه منه انه تكلم عليها وسبها عشاني فاستغربت كيف رجعت لزوجي بهالسرعه بدون زعل وتطنيش لزوجي بس كانت تبغى تقهرني وزادت نادته قدامي مره ثانيه وجات مسكته من يده وهو مستانس وقال لي يلا مشينا تخيلوا المنظر انا وراهم زي الطرطوره وهي وياه قدامي ماسكين بيد بعض كانهم ازواج مرررررره تضايقت ووقفنا شوي عند الباب وزوجها سلم علي من بعيد هي انقهرت واشرت على زوجي وقالت لاتنسى الي قلت لك اياه ومشت ركبنا السياره واكيد شافني مطنقره سالني وشفيك بعد وش صاير .. قلت ماشاللله ماسكين يد بعض ليش هي زوجتك ولا ايش انا تركتني كاني خدامه امشي بينكم انت ماتحترمني على هالحركات بعدها عصب علي وحلف يمين انه مايجيبني عندهم وكالعاده طلع يسهر
لو بذكر الاشياء اللي صارت واجد بس بحاول اختصرها واقولكم بعضها مثل ماقلت العلاقه مازالت بينهم بس على اخف هي صارت تكابر ماتكلمه لانها تبغاه يراضيها زي اول وتبغاه قابلها كل شوي وفي نفس الوقت اذا كنت موجوده معاهم صارت تكلمه وتسولف معه وتقوله تعال اجلس عندي بس عشان تقهرني المهم هي وصلها كلام صريح اني متضايقه منها وانا وصلني كلام عنها بس سكتنا الين هي مابدت بالمشكله وانا تهاوشت معها صريحا وكل وحده تتكلم على الثانيه بس باسباب ثانيه غير زوجي وانا بعدها رحت وكلمت امها وعلمتها عن سوالف بنتها وقلت لها ليش تغار ليش تقول لزوجي انا منعته من زيارتكم انا تضايقت من سالفه الغيره طبعا امها ماغير تضحك وقالت هي عمها وانتي زوجته وعيب هالكلام مافي لا غيره ولا شي وووووو يعني طلعتني غلطانه خلاص هالبيت انا حطيت عليه اكس وراحت الهانم كلمت زوجي واشتكت مني طبعا زوجي بما انا مايبغى الا رضاها قال كلميها وتصالحوا انا مارضيت بس هو طلبني احسبه عشاني وعشانها طلع انها هي مقاطعته ولا تكلمه فخلاني اهين نفسي واتراضى انا وياها وهي ماغير تسب طبعا بالجوال وكانت تقول لي حطي على الاسبيكر خلي زوجك يسمع وانا حطيته عشان الحبيب طلب مني وتقوله علم زوجتك ترا الكل يحبني ومهما اشتكت علي تراهم بيوصلونه لي وووو زوجي اخذ الجوال مني وقام يتكلم معها طبعا بدون اسبيكر واخذ اللي يبغاه انها اخيرا صارت تكلمه وبعدها طنشني وقالي لا عاد تكلمينها ماحنا ناقصين مشاكل عرفت بعدها انه خلاني واسطه بينهم عشان يكلمها وانقهرت لاني ماكنت ابغى اذل نفسي لها بس عرفت بعدها اني مستحيل افرق بينهم او انسيه اياها مرت ايام كثيره وصار عند زوجها دوره عندنا لمده سته شهور يعني مددت القعده عندنا وولدت وراح زوجي المصون يزورها ويسلم عليها مع انها كانت مزاعلته ولا تكلمه وطبعا بدون ماادري بس بعدين اخوه قالنا وين هم راحوا طبعا عرف اني بنقهر وجاء عندي بالغرفه وقال لي والله لو ادري انها جايبه بعمليه كان رحت لها من اول يوم مو اليوم بس وهي بنت اخوي يعني نرفزني كالعاده طبعا انا رحت اقهويها وباركت لها على المولود وجاء شهر رمضان ورحنا نفطر عند اخوانه وتقابلنا مع بعض طبعا لومالعيب مااسلم عليها وهي قدام الناس تسلم علي ولا الحركات مكشوفه
ودخلنا حنا يالبنات نسولف وجاء زوجي يمزح مع خواتها ومعاها بالضرب الخفيف او المزح الثقيل يقرصهم يضربهم بالعقال بس على خفيف وانا عندهم وهم يضحكون وتعرفون مزح الرجال ثقيل المهم جاء عندها وقام يضربها بالعقال بشوي بس بما اني موجوده كانت ماتبغاه يضربها او يمزحها معها زي كذا قدامي لانها تنقهر وزاد عليها وقالت له اتختها بوجه زوجتك خلاص وقف مارضى قالت بوجه فلان وقف مارضى هي قامت معصبه واخذت العقال منه تبغى تضربه وكل واحد يسحب من الثاني وقالهها زوجي لاتخربينه ماعندي غير هالعقال مارضت وكل واحد منهم يشد من هنا وهنا وانا كنت جالسه على السرير وراهم الا وهي تسحب العقال وترميه الا وهو على جهتي الكل كان خايف قاعدون يطالعون لاني كنت حامل بالشهر السابع وانا كنت خايفه والا وهو يصيبني بس على بسيط والحمدلله ربي فكني ذاك اليوم الكل ذاك الوقت شاهق وهي خافت وزوجي عصب وقرب لها عند عيونها وهو معصب عيونه بغت تطلع ونظراته تخوف انا خفت تصير مشكله بسببي وقلت له خلاص اتركها ماصار لي شي هي بعدها على طول طلعت من الغرفه وقعد شوي وسولف بعدين قال لي نطلع انا اخذت صحوني حقت الفطور وطلعت بس مالقيته برا واستناه واسال عنه طلع كان عندها يراضيها لانها زعلت ليش يزعلها قدامي ماانكر انه اللي صار حسيت بفرحه من داخلي لاني شفت موقف صار بيني وبينها وكنت ابغى اشوف ردة فعله والحمدلله كان معي وحسيت انه كان خايف علي والدليل انه عصب عليها والمهم انها هي شافت اه هو يغليني اكثر منها وقدام عيونها مع ان فرحتي مااكتملت يوم راح يراضيها بس عادي الموقف كان احلى شي
وحنا الحين بالعيد مستانسين وانا ما بقى شي على ولادتي الا اقل من شهر وعدينا العيد وبعدها بنص شهر جبت بنوتتي الغاليه ماانكر كيف كانت فرحة ابوها وفرحتي رحت عند اهلي الين ماخلصت شهر بالضبط ورجعت لانه كانت عند الاختبارات النهائيه للفصل الاول من الثانويه العامه لاحظت انه تغير وصار احسن من اول روحته وجيته لعندهم اقل هي ماصارت تكلمه لانها درت اني رجعت لبيتي وقلبها محترق وقاطعته مره ثانيه
يعني كانت الضروف ذاك الوقت معي وهو حاول يكلمها اكثر من مره بس يأس منها ومن اسلوبها وعرف انها ماتسوي هالحركات الا من الغيره وطنشها فتره ويرجع فتره يدق يعني من فتره وفتره وهي ماترد
صار يناديني باسم بنتي ياام فلانه من غلاتي طبعا والحمدلله مشت حياتنا تمام الين ماكملنا سنتين وتقريبا سته شهور اكيد هذيك الايام ماتخلي من المشاكل بيني وبينه غير كذا اكتشفت انه كان يغازل وخصوصا هذي السالفه ضايقتني كثير كنت ابكي ليل ونهار مااادري ليه كل ماطلعت من شي وارتاح منه يجيني شي ثاني
بعدها( عرفت انه كان يعاقبني بهالطريقه لانه بنت اخوه ماصارت تكلمه فاضطر انه يدور غيرها يعوضها عنها)
طبعا هذا احساسي وتفكيري هو ماقال لي ولاريروح فكركم بعيد زوجي لو يغازل مستحيل يعني بيطلع مع احد لانه يخاف من ربه وثانيا من قبل مانتزوج كان عمي يعلمني عن سوالفه وماعنده هالحركات لانه كان اقرب الناس له وهم شباب لاني مهما كان هذا الشي بزعلني ومستحيل اسكت عنه وماكنت ابين له هالشي لانه ماكان عندي دليل ضده وكالمره اكشفه بس لاني سمعته ومو متاكده واتهاوش معه يطلعني الغلطانه واني اتجسس عليه وانا اندم واعتذر له بس صرت اكشفه برسايله او اني اراقب الارقام اللي دايم الاحظها مو مسجله عنده باسم والاوقات اللي كان يتصل فيها واخمن اذا هي بنت ولا ولد بس كل مره اطلع اني صادقه وهو كذاب واروح اكلم البنت نفسها واسوي تحقيق معها وهي تخاف وتترجاني اني ماعلم احد عليها وانها اح تقطع علاقتها بزوجي وانه هو كذب عليها وقال لها انه مو متزوج وووووو وهو عرف وسمعني وانا اكلمه وعرف اني كشفته وحاول انه يعرف مين اكلم بس انا قفلت ورحت مهاوشه معه وفي النهايه خو زعل وقاطعني وكالعاده رجعت له وثاني مره يغازل وحده مطلقه وكلمتها وقلت لها حقيقتهوقالت لي انا ماكنت ادري بس انا اقولك سالفتي انا مطلقه وزوجي عيني عينك كشفته مع وحده ببيتي على سريري وهو مايدري والحين يطلبني ويترجاني عشان ارجعله انتي ماعليك من زوجك لاتراقبين مكالماته وخليه يكلم قلت لها انا انقهر مااتحمل قالت ماعليك في النهايه انتي ببيتك معززه مكرمه رحت سالتها قلت لها وانتي ليه تكلمين قالت انا اتسلى ووقت مااطفش اغير شريحتي ووعدتني انها ماراح تكلمه لانها ماتبغى يخرب بيتي مثل بيتها وصدق كلهم كانوا قد كلامهم وفي نفس الوقت سمعني زوجي وجاء يسمع وش نقول وهو مثل الاطرش بالزفه منقهر وكالعاده بكيت وقلت له انت مراهق ومافيك خير انا وش سويت لك ووووو بس بعدين وعدني انه ماراح يعيدها وصدقته
ومابقى اني اكمل 3 سنوات الا كم شهر وكل ماقلت انه حياتي بدت تمشي وارتاح من المشاكل والهموم ظني يخيب بس هاذي المره غير وصل لزوجي كلام عني اني سبيته واني تكلمت عليه عند الناس وووووو اني غلطت على امه وووو جاني البيت وهو معصب وتكلم علي وهاوشني خلاص انا هنا تحملت بما فيه الكفايه وطلبت الطلاق شدني من يدي بقوة وقال لي ان عدتيها ياويلك وطلعت انا للغرفه ابكي واجهز اغراضه حقت الدوام جاء هو وحن علي شكله وبدا يضحك معي بس انا خلاص احس اني اكرهه ولا كلمته وبعدها مسكني وقال لي ليه تقولين كذا وليه وووو انا قمت ابكي واحل بالله اني مستحيل اجيب طاريك باي شي انت زوجي وانا احبك ليش اتكلم عليك وووووو قام قالي خلاص خلاص بمشيها وطلع للدوام بعدها بديت افكر بجديه ليش هو مايصدقني وليه هم يطلعون علي الكلام وقررت بعدها اني اروح عند ولا اسال فيه اتصلت على ابوي العصر وكان نايم بس عرف من صوتي اني كنت ابكي وعرف انه السبب زوجي واهله وقال لي جهزي اغراضك انا جاي
وبديت ارسل لزوجي رسايل عتاب انقيها من الجوال وارسلت له كثير اني ضحيت كثير عشانك بس انت ماعطيتني ولاذره من اللي سويته لك حتى الحب ماحسيت فيه حالي حال أي وحده من البنات
بعد اربع ساعات وصل ابوي وعلى ذاك الوقت يطلع زوجي من الدوام وطلعت شناطي عمتي سالتتني وين رايحه قلت ابوي بياخذني وهي انقهرت واتصلت على زوجي بدا زوجي يدق علي اكثر من مره ومارديت عليه بعدين يوم طلعت من البيت ارسلت له اني مشيت هو عصب وزاد يدق علي وعلى ابوي وكلنا مانرد بعدين قفلنا جوالاتنا ابوي كان زعلان انه ماهي اول مره دايم يمد يده علي واهلي ساكتين بس بعدها ابوي قال لازم اوقفه عند حده وسافرت عند اهلي وامي تفاجأت بجيتي وش فيك عسى ماشر قلت ابغى اجلس عندكم ماتبغوني
بس امي كانت حاسه ورى جيتي هذي وعلمتهم بالمشكله وانه كم مره مد يده علي بس كنت ماابغى احد يدري عن مشاكلنا وعشان احافظ على بيتي زوجي جاء للبيت بدري وحاول يلحقنا بس خلاص فات الوقت وانا طول اليوم مقفله جوالي وبما انه جواله مقطوع كان يشحن بمبلغ بس ماكان يقدر يرسل لانه مايرسل اذا كان مقطوع فتحت الجوال لقيته داق كثير شوي دق علي ومارديت عليه وارسلت له رساله خل اللي يفرقونا يفرحون وخلهم يزوجونك وحده تصبر عليك كثري وتتحمل بلاويك ووووووو وصار يدق وانا مطنشه كنت ابغى اقهره على كل الايام اللي عشتها معاه كلها مشاكل ولا في يوم افرح الا وتصير مشاكل في اليوم الثاني المهم بعدها اليوم الثاني والثالث ماصرنا نكلمه راح زوجي دق على عمي وعلمه بالسالفه عمي كان ساكن في نفس منطقه اهلي وعمي كلمني وتناقشنا شوي حط الغلط علي لاني ماستأذنت زوجي وعلمته اني بروح لاهلي وووو كم نقطه حطها غلط علي وكمان انه كلم زوجي وهاوشه وحط عليه اغلاط وطلب مني اني ارد عليه بس انا مارضيت ومرت الايام وزوجي دق على ابوي ودخل ابوي الغرفه وقفل الباب وانا وامي كنا نبغى نعرف وش صار وقاله ابوي اني ابغى الطلاق وبعد تكلم عليه ليه يمد يده علي وووووو
بعدها بيوم رحت عند بيت عمي اغير جو وقالي ان زوجي بيدق ردي عليه في البدايهماوافقت بس بعدين رضيت وكلمني وبدينا نتناقش شوي وشوي نتهاوش وقال لي انتي تبغين الطلاق قلت ايه سكت فتره بعدين قال انتي تبغين بنتنا تعيش بتعاسه بينا ليش ماتفكرين فيها قلت الحين البنت بحضانتي وخلاص ماتقدر تاخذها مني الا اذاا كبرت وصار الامر عادي بالنسبه لي لاني تعبت معك وفتحنا موضوعنا الاساسي ووو بعدها قال لي خلاص شيلي الفكره من راسك ولا تصيرين هبله وارجعي لبيتك قلت له انت تعال انا ماني جايه قال انا مااقدر ماتشوفين ضروفي الحين ماعندي شي اجي فيه والراتب مطول ووووووو وبدا يتعذر لي ووووو بعدها قفلت السماعه بس هذا ماكانت مكالمه الا مناقشه بالنسبه لي واقنعني عمي اني ارجع البيت لان اللي سويته عيب وان الحين اللي صار الكل راح يتكلمون على زوجك وعليك وفي ناس كثير كانوا مستانسين انكم تبغون تتطلقون قلت وش دراهم قال يكفي امه تدري واكيد راح تنشر الخبر وجماعته ووووو وكان صادق فكرت كثير لقيت في ناس كثير ماكانوا يبغوني اتزوجه ومنقهرين واذا طلبت الطلاق منه هم راح ينجحون بفكرتهم
بعدها كلمني اليوم الثاني وبدا يعتذر لي وانه مشتاق لي وقال لي انه كثير من اللي نعرفهم ودهم هذا يصير بينا بس خلينا نقهرهم ونرجع لحياتنا واوعدك انه ماراح يتكرر ابدا واني احبك واني افقدك اذا طلعتي من البيت
المهم انا رجعت وحسيت بقيمتي يوم جاء وباس يدي وبدا يدلعني وقال اني اغلى وحده في الكون ووووووو
اقولكم بصراحه حسيته مو زوجي هذا واحد ثاني مررررررررره فرحت وخلصنا اخيرا سنتين كانت من ابشع مايكون بس قدرت ارجع زوجي لي بس يبغالي شوي عشان اتحقق من مشاعره اتجاهي انا ماانكر اني بديت ابعد عنه مع انه اذا جاء البيت يقول لي انه مشتاق لي ولبنتي وانه اذا راح الدوام يتضايق لانه يفقدنا
بس انا كنت عكسه كل ماقرب عندي انا بعدت بس بدون ماينتبه واحيانا ينتبه لي ويقول وش فيك متغيره علي احسك صايره تكرهيني وانا اقول لا بس تعبت من الجلسه هذي ولا بروح اسوي لي شغل معين وعرف انه جرحي مابرى منه وقلبي ماصفى له لسا وحاول يتقرب مني كل يوم نطلع ويجيب حاجات حلوة غير الكلام الحلو اللي يقوله وانا كنت احبه لسا بس شعوري بالخوف اتجاهه انه يرجع لعادته السابقه من المشاكل ومدة يده تخليني ابعد عنه عشان ماانجرح اكثر من كذا بس بطريقتي هذي عرفت انه بدا يخاف انه يفقدني او اني اكرهه وكل مامرت الايام عطيته حب كثير تجي ايام اخليه يفقدها عشان هو يفقدني ويحاول يتقرب لي اكثر بس مو تسوونها وتطولونها يعني حركتي اذا راح الصباح الدوامن ارسله رساله انه اظلم البيت من غيره ووو الله يحفظك وترجعلنا وكمان ارسل اني بشتاقلك كل يوم لمده اسبوع بعدين اتركه يوم يومين ماارسل ويجي هو يدق ليه ماارسلتي غريبه …… صار يفقد رسايلي
بعد كنت احيانا اعوده ادق يوميا اذا كنت بيت اهلي الساعه 12 بالليل او مثلا الساعه 9 ويجي يوم ماادق ياما مشغوله او اني طالعه على طول هو يدق وش فيك مادقيتي نسيتيني ولا شفتي اهلك وانا رحت فيها انا استانس
لانه فقدني واعتذر له واقوله اذا مادقيت انا انت دق ولا تعودت على الدلع وانا اسال عليك ….. تراها حركات نتايجها مضمونه جربوها
نهايه الجزء الثاني
ومرت شهور كثيره والحين بنتي صار عمرها سنتين بالضبط وحنا لنا الحين من زواجنا 3 سنوات ونص وصار انا عمري 20 سنه وزوجي 28 سنه و جاء العيد وشرفت الهانم بنت اخوه عند اهلها بس الحال كان متغير وتجمعنا كلنا بالاستراحه وهي كانت موجوده الكل راح يسلم على زوجي من بنات وحريم اللي يحل له طبعا واللي يطلب مني اناديه عشان يسلمون الا هي مارضت تروح له تبغاه هو يناديها وزوجي طنشهم ويوم رحنا على البيت بدا يعصب ويسبها هي وخواتها لانه كشفهم على حقيقتهم ولانه عرف الحقد بقلوبهم وبالذات هي يقول انا وش سويت لها عشان تسوي فيني كذا انا عمها مفروض تجي تسلم علي وخواتها طالعين عليها وبدا يلعنهم ويلعن الساعه اللي عرفهم فيها بس انا كنت احاول اهديه واقوله اهم شي تسلم على اخوك اما الباقي ماعليك منهم
وصار كل ماراح مكان ودرى انها موجوده والكل من عيال اخوانه وبناتهم جاو يسلمون عليه الا هي وخواتها كرهها زياده وصار ابدا مايجيب طاريها ولا يفكر يسال عنها الحين جات عندنا بالشهور وراحت ولا سال عنها وانا الحمدلله مرتاحه واذا تقابلنا اشوف نظرات الكره بعينها لي وانا بالعكس مقويه نفسي وواثقه كثير بحب زوجي لي واضحك مع البنات وهي جالسه لحالها هي وخواتها منعزلين والكل قاعد ينقدهم حتى زوجي واللحين عارفه ان زوجي بيدي الحين وهي مهما سوت ماتقدر ترجعه لها زي اول وهو ماعنده غير يطلب رضاي ودايما اذا تهاوشت معه طبعا عادتي انام على السرير بعيد عنه واسمعه وهو يتنفس بصوت عالي افهم وش قصده ( انه متضايق اني نايمه بعيد ولا اعطيه وجه ) يعني افهمي وتعالي جنبي عشان يقدر ينام وصارت مشاكلنا بسيطه اذا تزاعلنا الصبح نتراضى العصر واذا طولنا طولنا يا اما يوم كامل او في نفس الليله لانه مايقدر يقعد طول اليوم معاي في البيت ومايحس بوجودي لاني مااتكلم معه فصار يراضيني واذا طلبت الشي مايقصر علي
وايام يرسل علي رسايل وهذي احلى رساله اعتز فيها قال لي فيها انه حس بالمعاناه اللي عيشني اياها وانه يبغى ويحاول يعوضني عن ذيك الايام اللي راحت والحمدلله تعاستي راحت حياتي معاه مشت وقدرت اقهر بنت اخوه
وابعدها عن تدخلاتها بحياتنا
الحمدلله لك يارب انك استجبت لدعاي وسخرت لي زوجي وبعدت عننا كل من نوى لنا الشر الحمدلله لك يارب
وانا اليوم اختم قصتي اللي كتبتها مع ضيق الوقت ومحاولتي اني اساعدكم مع انها صعبه بالنسبه لي اني انشرها
وارجوا من الكل الدعاء لي انه ربي يهدي لي وزوجي ويثبته على ماهو عليه ويسخره دائما لي في الخير وليس في الشر
اللهم امين
ارجوا ان الكل استفاد وتعذروني على طريقه كتابتي او عرضها لاني كنت دائما مشغوله واحاول القى الوقت اللي افضى فيه للكتابه
واتمنى الللي عندها أي انتقاد لي او لاي شي تقولونه او أي اسؤال تكتبونه وانشالله راح ارد عليكم باذن الله
وتعيشين طول عمرك سعيده انتي معاه وبنوتك
وتقبلي مروري
اختك : الماسه
ممكن تكبرينيه؟؟
بنزل الجزء الثاني والاخير انشالله بنفس الوقت واسمحولي تراني كتبت القصه من فتره بس ماسمحت لي الظروف انزلها الا اليوم باذن الله ……
الجزء الاول ……
اني مااقدر بس بجرب وبعدين انا راح اقولها لاني ابغى ازيح هذا الهم الي ماقدرت انساه وكل ماتذكرت
الايام اللي عشتها قمت ابكي والى يومي هذا وياليت اقدر اقول لزوجي كل شي كان مضايقني منه على الاقل انا نفسيتي ترتاح بس خلاص فات الوقت
صار لي فانصحك حط حد للموضوع ولا تتعبين طول عمرك واذا كان غير عن اللي صار لي حاولي تتقربين منه
وشوفي طريقه تلفتين انتباهه
ببدا من البدايه انا كنت احب زوجي حب جنوني قبل مااتزوجه طبعا ماكان احد يعرف ابدا وكنت اتمنى انه
يكون لي والحمدلله رب استجاب دعوتي كنت اسمع عنه كثير وعن اخلاقه وهذا ماخلاني احبه طبعا هو يصير لي ولد عمتي امه كانت تحبني كثير عشان كذا اخطبتني لولدها انا طبعا وافقت بس كان يبادرني بالذهن انه مو هو اللي اختارني بس عشان امه تبغاني هو موافق بس احيانا اقول لا انا غلطانه المهم خطبني وانا 16 وبعدين ملكنا بعد سنه توقعته بيطلب انه يكلمني او يسال عني بس ماكنت الاحظ منه اي اهتمام ابدا
سمعت كثير عن علاقته هو وبنت اخوه من قبل مايخطبني كان الكل ملاحظ من صغير ومن كبير حتى الرجال ملاحظين بس ماكان احد يقول شي لانه بنت اخوه هي طبعا ساكنه منطقه ثانيه كان زوجي ساكن عندنا بنفس المنطقه بس قدم نقل ع المنطقه اللي فيها اهله كلهم طبعا قبل ماينقل عند اهله كنت دايم اسمع واشوف انه اذا جت بنت اخوه عند اهله على طول يستاذن في الويك ايند ويزيد كم يوم عشان يسافر عند اهله ويشوفها اهله وهذا معروف قعدت فتره بين الملكه والزواج 4شهور ولاكلمني ولا شي المهم حنا تزوجنا وبعد زواجي بكم يوم حبيت اسأله وقلت له وش اكون بالنسبه لك قال زوجتي … وقلت له فلانه وش تكون بالنسبه لك قال بنت اخوي وبعدين طالعني وقال لي ياويل اللي يحاول يفرق بينا وسكت انا طنشت عادي الوضع كنت احب بنت اخوه واحب اسولف معها ويشهد الله اني اغليها واكثر ماشالله عليها هي اذا جت عند اهلها تقعد بالشهور والامر عادي وزوجها ميت عليها على انها متكبره ولسانها مافي اطول منه في هذي الفتره كنت اشوف زوجي وتعامله معاها لاحظت فروق كثيره انا من اول يوم تزوجته ماعمره قال لي كلمه حلوة وهي ياعمري وياقلبي واذا جينا عند اهلها راح هو وياها وجلسوا في غرفه ثانيه وبالعكس كنت عاديه والله كان يكلمه بالساعات والرسايل تروح وتجي بينهم ودايم الجوال بيده حتى لو كان جالس معي ومستحيل يترك الجوال بعيد عنه وكان يقول هذا الجوال هو رجلي مستحيل انساه …..
غير كذا يدق عليها ولا اكثر من 50 مره لا تحسبوني ابالغ والله انه من يوم يقوم الصبح الين ماينام وهو يدق بس يبغاها ترد وهي مطنشه واذا رضت وذلته ردت عليه وانا والله لو مارديت ولا قفلت السماعه بوجهه كان شهر مايكلمني وانواع رسائل السب
خلال
ورحت للحمام هو شاف جواله وعصب وطلعت من الحمام الا وهو يصرخ علي ايش هالكلام وانا ساكته وقام يضربني على وجهي وشد شعري قمت ابكي وقلت له وانا اقلده في حياتي ماحبيت احد في الدنيا غيرك هو تفاجأ
وقال اش تقولين قلت لا تلف وتدور انا سمعتك قال اصلا انا كنت نايم متى كلمت انا عصبت وابكي قلت ليش تنكر ليه تحبها وماتحبني انا ماقصرت معك ليش متزوجني عشان تعذبني انا ماسويت لك شي وهو ساكت بعدين قال انا ماحد دق علي غير واحد من الشباب وقال نطلع وبس قلت له انت كذاب وجاء ضربني وخنقني من حلقي كنت ابغى اتنفس مااقدر قالي عساك تموتين انشالله وطلع عني
قعد بعدها يومين وهو مايكلمني وماغير يسبني وانا كرهته كره مو طبيعي وهي تكلمني وتسولف معي ماادري انا اكرهها ولا اجاملها بس مع ذلك ماكرهتها يمكن لاني استانس معها وتسالني وين زوجك قلت طالع قالت وشفيك صوتك مو عاجبني قلت متضايقه منه شوي قالت ماعليك هو اذا زعلني ماياخذ 5 دقايق ويراضيني اكيد بيراضيك انا بغبائي قلت لا مايراضيني يطنشني هي تفاجأت قالت غريبه انا مايقدر يتحمل فراقي وعلى طول يعتذر لي وووووو المهم قفلت الخط وانا منقهره
المهم جاء ثالث يوم وكان لازم يراضيني عشان حاجته وانا صفا قلبي منه بس رضيت بسرعه لكنه مااعتذر قال
انتي الغلطانه ولا فتح الموضوع معي وزاد اني اذا حاولت افرق بينهم راح يطلقني
قالت ماعليك هو يحبني وراح اكلمه واقوله لا يهاوشك اليوم انا انقهرت ماكنت ابغى تدري عن اللي يصير بينا ولا كنت ابغاها تروح وتترجى زوجي مايهاوشني كاني طفله بينهم وقدام خواتها بعد
بعدها طلعت من عندهم وكان واضح اني زعلانه وسالني اشفيك رديت عليه من دون نفس مافيني شي بعدين اص علي وقلت له عن سالفته يوم يكلمون بعض يوم الدخله هو عصب وقال لي وش مزعلك قلت ليه تكلمه في ذاك اليوم على الاقل كان صبرت الى اليوم الثاني ولا تخاف تزعل عليك لانك ذاك اليوم تزوجتني وتراضيها على حسابيها هو خلاص تنرفز ووداني البيت وراح يسهر عند الشباب …..
نهايه الجزء الاول
اولا برد على استفسار الاخت مبعثره
هي متزوجه قبل زواجنا بخمس سنوات وثانيا زوجها شايف الوضع عادي ومستحيل يقولها شي وهو ماغير يمشي وراها والرجال كلهم ماينادونه الا زوج فلانه ويموووووووت عليها
ثانيا اشكر كل وحده ردت علي ووقفت معي وشجعتني اني اكمل القصه
والحين راح ابدا
من هنا راح اقولكم ان زوجي عرف اني بديت اتضايق من علاقته هو وبنت اخوه وحاول من بعدها مايبين لي
علاقتهم حتى ماتهاوش معه طبعا المهم هي صارت حامل وشرفتنا عند اهلها وانا على اعصابي من يوم ماجات
لاني زوجي يقابلها المهم انا صرت حامل وكان الفرق بيني وبينها 5 شهور زوجي كان مررررررره فرحان وكان خايف على حملي في نفس الوقت وانا كنت مستانسه لاني حسيت انه بدا يتقرب مني بس المشكله الاساسيه
اني مو متاكده من هاالاحساس ووجود بنت اخوه قريبه كان يخوفني المهم زوجي قلت مكالماته لها عندي صار يكلمهما برا البيت وانا كنت اعرف بس ماكان بيدي اقول شي لاني اكيد بتصير مشاكل معنا وانا فكرت براسي هالمره وقلت لازم اقلل المشاكل اللي بينا عشان مايطفش من عندي ويروح لها وفي نفس الوقت كنت احاول اني احببه فيني وزوجي كان وسط معي يعني صار يروح عندها من دون ماادري والمكالمات نفس الشي طبعا انا بديت اقلل روحتي عند اهلها بسبب انه خلاص ماابغى زوجي يشوفها وانا اتضايق اذا شفتها وهي نفس الشي صارت ماتحبني وتتضايق من شوفتي بس انا ماكنت ابين لها هالشي لاني اذا رحت عندهم انسى الشي هذا
في فتره حملي بالشهر الثاني انا تعبت كثير وزوجي قالي اروح عند اهلي عشان ارتاح صح اني كنت مستانسه
بس في نفس الوقت قلبي على نار يعني عقلي ماغير مشغول فيهم اقول اكيد راح عندهم وافتك مني عشان ياخذ راحته واحيانا اقول اكيد الحين يكلمها ووووووو يعني كانت نفسيتي في اردى مايكون
وزاد علي توحمت على زوجي صرت يوميا اتهاوش معه والله ماكان يقول لي شي س كنت ابغى أي شي
اسمعه واتهاوش عشانه كان وحامي صعب يوم انا وياه زينين واليوم الثاني كنت احس بشي يضايقني احس اني ابغى ادور مشكله بس اليوم الثالث خلاص من دون سبب اتهاوش معه ويتكلم علي وانا اقفل السماعه بوجهه واقوله طلقني انا مااحبك حياتي كلها مشاكل معك في هذي الاوقات مره كنت عند صديقتي ودقت علي بنت اخوه وتسولف وسالتني متى اجي قلت لها ماادري يمكن شهر ولا اكثر قالت اقعدي عشان ترتاحين عند اهلك احسن لك وووووو قلت لها انا مشغوله واكلمك بعدين
ورجعت بيت اهلي شوي وهي تدق وتتكلم عني وعن ماجد انها اليوم جاء عندهم واحيانا ماقدرت تشوفه قلت لها ليه قالت ماادري بشوف اذا اليوم يجينا في نفس الوقت انا جاني انتظار من زوجي بس ماانتبهت شوي جاء لبنت اخوه انتظار من زوجي وقالت لي زوجك مادق عليك قلت لا قالت فلان بالدلع الي هو< زوجي> يدق علي اشوف وش يبغى لانه من زمان يدق علي وانا مارديت قلت خلاص وقفلت وانا معصبه لانها كانت تحاول تنرفزني بطريقتها وفي نفس الوقت ضايقتني يوم انها فرحت اني بطول لانها تبغى تتاكد اذا بجي ولالا
وقمت اطالع باجوال الا لقيته داق علي مرتين وطلعت غلطانه يوم قلت لها لا وانقهرت شوي وهو يدق علي
وينك ماتردين على الجوال قلت له اني كنت اكلم بنت اخوه هو عصب علي وقال ليه تكلمينها لت هي اللي دقت
وكنت اسولف معها قال لاوالله بس انتي كنتي تتجسسين علي تكلمينها عشان تعرفين اذا انا جيت عندهم ولا لا
انا احلف بالله اني مافكرت بالشي هذا وانها هي اللي دقت ووووو المهم قالي كلام مرره فضيع وقال لو اشوفك تدقين عليهم وتسالين عني او تتجسسين علي مالك الا بيت اهلك انا طبعا عصبت والوحام واقف معي اكيد قمت اقفل السماعه بوجهه هو تنرفز وبعدها يدق ويدق ويدق كم مره والمره الاخيره رديت وسبني وقال مو انتي اللي تقفلين السماعه بوجهي وانتي فيك كذا ووكذا وكذا…… وبعدها قاطعنا بعض 3 ايام وطبعا بنت اخوه على طول دقت علي بعد هو ماسكر وقالت هو كلمني معصب وماكنت عارفه وش فيه وقال يبغى يدق عليك وش فيه طبعا بغبائي علمتها السالفه هي ماقالت شي بس احسها من داخلها انها مستانسه وبعدها لا انا كلمتها ولا هي كلمتني والسبب في ذاك الوقت مجهول والى اليوم ….. ملحوظتي عليه ان زوجي كان دايم يتضايق اني اكلمها ودايم اذا شافني اكلمها كان يقول لي اقفل السماعه وهي بعد لا حظت وكانت تقول لي ليه هو مايبغاني اكلمك ….. انا اعتقد والى الان انه كان يخاف اني اقو لها اسرارنا وانا كنت خايفه نفس الشي انه يقولها اسرارنا بس طلعنا كلنا غلطانين
بس الشي المؤكد انها كانت تحاول تعرف مشاكلنا طبعا زوجي ماكان يعلمها واحيانا تشوفه معصب فكانت
تستنتج انه كان بينا مشاكل علشان كذا هي على طول تتصل علي عشان تعرف من عندي وانا بكل وقت اشكي لها ماكنت ادري انها كانت تعرف وش قد علاقته فيني المهم تراضينا بعد 3 ايام وماصار الاكم يوم تهاوشنا والسبب انه طلب مني اقعد اكثر من شهر عند اهلي يقول لي انه زوج بنت اخوه يقول مادام انها وحام وشو له تجيبها خلها عندد اهلها طبعا انا سالته قلت له وش رايك انت قال لي ابغاك تقعدين انا هنا انفجرت وقمت اقوله ليه ماتبغاني اجي والا ارتحت مني عشان تستانس انت وياها لها الدرجه يعني مااشتقت لي ولا قلت ابغى اشوفها وووو هو حاول يفهمني انه يبغالي الراحه لكنكم تعرفون الضغط النفسي الي انا فيه حملي + وجودها بحياتنا وخصوصا وانا بعيده كالعاده الى مشاكلنا طبعا غير الرسايل اللي انا ارسلها انت فيك وفيك يعني ماقصرت عليه بالرسايل بعدها خلاص قرب وقت رجوعي وارسل لي رساله اني اجهز نفسي راح يجيني بس انا طبعا عاندت ومارضيت يجيني كلها بالرسايل المهم طلبت مني امي اني اكلمه بس مارضيت قالت خلاص انا اكلمه منها يرسل ملفك تكملين الدراسه وتقعدين ترتاحين المهم امي كلمته وطلب منها انه يكلمني بس انا مارضيت لكن امي اصرت علي وخلتني اكلمه طبعا ذاك اليوم كانت مكالمه مصارحه يعني قلت اللي عندي وهو نفس الشي منها قال انه مشتاق وهذا ماخلاني افرح وعلمني عن بنت اخوه وسوالفها وقال انا ماكنت ابغاك تكلمينها لاني ماابغاك تقولين لها اسرارنا وانا رديت عليه وانت ماتقولها شي قال مستحيل قلت ليه هي تسوي فيني كذا قال ماعليك هذي مافيها حياء تغار منك علي انا عصبت قلت انا زوجتك ليش تغار مني هي مره وعندها رجال وتغار من زوجه عمها قال ماعليك منها انتي اكبر عقل منها وقال لي انه تهاوش معها وكانت تقوله ليش زوجتك ماتخليك تجي عندنا وليش تغيرت علي ومن هالكلام بس الزوجي رد عليها اكيد بس ماادري وش قالها ؟؟؟؟؟ الحمدلله هنا تحسنت الاوضاع لنفسي وجاء زوجي ورجعنا لبيتنا بعدها بايام رحنا نزور اهلها وهي كانت موجوده بشهرها الاخير بس ماعطتني وجه وانا مستغربه وش فيها واكلمها ولا ترد علي مطنشتني انا بعدها تنرفزت وعلمت زوجي ومنعني اني اروح عندهم الا في الضروره بس ماتبت اشتقت للبنات وقلت له ودني عندهم ترا مابينا شي وبالكاد وافق ووداني عندهم وقامت تنرفزني بحركاتها يا…….. فلان بالدلع تقصد زوجي وانا وصلت معي ليه ضيعت اوراقي دورها لي قال انا ارسلتها لكم قالت لازم تدورها وتجيبها لي بدلع في ذاك الوقت كنت اعرف ان علاقتها مع زوجي قلت لانها زعلانه منه انه تكلم عليها وسبها عشاني فاستغربت كيف رجعت لزوجي بهالسرعه بدون زعل وتطنيش لزوجي بس كانت تبغى تقهرني وزادت نادته قدامي مره ثانيه وجات مسكته من يده وهو مستانس وقال لي يلا مشينا تخيلوا المنظر انا وراهم زي الطرطوره وهي وياه قدامي ماسكين بيد بعض كانهم ازواج مرررررره تضايقت ووقفنا شوي عند الباب وزوجها سلم علي من بعيد هي انقهرت واشرت على زوجي وقالت لاتنسى الي قلت لك اياه ومشت ركبنا السياره واكيد شافني مطنقره سالني وشفيك بعد وش صاير .. قلت ماشاللله ماسكين يد بعض ليش هي زوجتك ولا ايش انا تركتني كاني خدامه امشي بينكم انت ماتحترمني على هالحركات بعدها عصب علي وحلف يمين انه مايجيبني عندهم وكالعاده طلع يسهر
لو بذكر الاشياء اللي صارت واجد بس بحاول اختصرها واقولكم بعضها مثل ماقلت العلاقه مازالت بينهم بس على اخف هي صارت تكابر ماتكلمه لانها تبغاه يراضيها زي اول وتبغاه قابلها كل شوي وفي نفس الوقت اذا كنت موجوده معاهم صارت تكلمه وتسولف معه وتقوله تعال اجلس عندي بس عشان تقهرني المهم هي وصلها كلام صريح اني متضايقه منها وانا وصلني كلام عنها بس سكتنا الين هي مابدت بالمشكله وانا تهاوشت معها صريحا وكل وحده تتكلم على الثانيه بس باسباب ثانيه غير زوجي وانا بعدها رحت وكلمت امها وعلمتها عن سوالف بنتها وقلت لها ليش تغار ليش تقول لزوجي انا منعته من زيارتكم انا تضايقت من سالفه الغيره طبعا امها ماغير تضحك وقالت هي عمها وانتي زوجته وعيب هالكلام مافي لا غيره ولا شي وووووو يعني طلعتني غلطانه خلاص هالبيت انا حطيت عليه اكس وراحت الهانم كلمت زوجي واشتكت مني طبعا زوجي بما انا مايبغى الا رضاها قال كلميها وتصالحوا انا مارضيت بس هو طلبني احسبه عشاني وعشانها طلع انها هي مقاطعته ولا تكلمه فخلاني اهين نفسي واتراضى انا وياها وهي ماغير تسب طبعا بالجوال وكانت تقول لي حطي على الاسبيكر خلي زوجك يسمع وانا حطيته عشان الحبيب طلب مني وتقوله علم زوجتك ترا الكل يحبني ومهما اشتكت علي تراهم بيوصلونه لي وووو زوجي اخذ الجوال مني وقام يتكلم معها طبعا بدون اسبيكر واخذ اللي يبغاه انها اخيرا صارت تكلمه وبعدها طنشني وقالي لا عاد تكلمينها ماحنا ناقصين مشاكل عرفت بعدها انه خلاني واسطه بينهم عشان يكلمها وانقهرت لاني ماكنت ابغى اذل نفسي لها بس عرفت بعدها اني مستحيل افرق بينهم او انسيه اياها مرت ايام كثيره وصار عند زوجها دوره عندنا لمده سته شهور يعني مددت القعده عندنا وولدت وراح زوجي المصون يزورها ويسلم عليها مع انها كانت مزاعلته ولا تكلمه وطبعا بدون ماادري بس بعدين اخوه قالنا وين هم راحوا طبعا عرف اني بنقهر وجاء عندي بالغرفه وقال لي والله لو ادري انها جايبه بعمليه كان رحت لها من اول يوم مو اليوم بس وهي بنت اخوي يعني نرفزني كالعاده طبعا انا رحت اقهويها وباركت لها على المولود وجاء شهر رمضان ورحنا نفطر عند اخوانه وتقابلنا مع بعض طبعا لومالعيب مااسلم عليها وهي قدام الناس تسلم علي ولا الحركات مكشوفه
ودخلنا حنا يالبنات نسولف وجاء زوجي يمزح مع خواتها ومعاها بالضرب الخفيف او المزح الثقيل يقرصهم يضربهم بالعقال بس على خفيف وانا عندهم وهم يضحكون وتعرفون مزح الرجال ثقيل المهم جاء عندها وقام يضربها بالعقال بشوي بس بما اني موجوده كانت ماتبغاه يضربها او يمزحها معها زي كذا قدامي لانها تنقهر وزاد عليها وقالت له اتختها بوجه زوجتك خلاص وقف مارضى قالت بوجه فلان وقف مارضى هي قامت معصبه واخذت العقال منه تبغى تضربه وكل واحد يسحب من الثاني وقالهها زوجي لاتخربينه ماعندي غير هالعقال مارضت وكل واحد منهم يشد من هنا وهنا وانا كنت جالسه على السرير وراهم الا وهي تسحب العقال وترميه الا وهو على جهتي الكل كان خايف قاعدون يطالعون لاني كنت حامل بالشهر السابع وانا كنت خايفه والا وهو يصيبني بس على بسيط والحمدلله ربي فكني ذاك اليوم الكل ذاك الوقت شاهق وهي خافت وزوجي عصب وقرب لها عند عيونها وهو معصب عيونه بغت تطلع ونظراته تخوف انا خفت تصير مشكله بسببي وقلت له خلاص اتركها ماصار لي شي هي بعدها على طول طلعت من الغرفه وقعد شوي وسولف بعدين قال لي نطلع انا اخذت صحوني حقت الفطور وطلعت بس مالقيته برا واستناه واسال عنه طلع كان عندها يراضيها لانها زعلت ليش يزعلها قدامي ماانكر انه اللي صار حسيت بفرحه من داخلي لاني شفت موقف صار بيني وبينها وكنت ابغى اشوف ردة فعله والحمدلله كان معي وحسيت انه كان خايف علي والدليل انه عصب عليها والمهم انها هي شافت اه هو يغليني اكثر منها وقدام عيونها مع ان فرحتي مااكتملت يوم راح يراضيها بس عادي الموقف كان احلى شي
وحنا الحين بالعيد مستانسين وانا ما بقى شي على ولادتي الا اقل من شهر وعدينا العيد وبعدها بنص شهر جبت بنوتتي الغاليه ماانكر كيف كانت فرحة ابوها وفرحتي رحت عند اهلي الين ماخلصت شهر بالضبط ورجعت لانه كانت عند الاختبارات النهائيه للفصل الاول من الثانويه العامه لاحظت انه تغير وصار احسن من اول روحته وجيته لعندهم اقل هي ماصارت تكلمه لانها درت اني رجعت لبيتي وقلبها محترق وقاطعته مره ثانيه
يعني كانت الضروف ذاك الوقت معي وهو حاول يكلمها اكثر من مره بس يأس منها ومن اسلوبها وعرف انها ماتسوي هالحركات الا من الغيره وطنشها فتره ويرجع فتره يدق يعني من فتره وفتره وهي ماترد
صار يناديني باسم بنتي ياام فلانه من غلاتي طبعا والحمدلله مشت حياتنا تمام الين ماكملنا سنتين وتقريبا سته شهور اكيد هذيك الايام ماتخلي من المشاكل بيني وبينه غير كذا اكتشفت انه كان يغازل وخصوصا هذي السالفه ضايقتني كثير كنت ابكي ليل ونهار مااادري ليه كل ماطلعت من شي وارتاح منه يجيني شي ثاني
بعدها( عرفت انه كان يعاقبني بهالطريقه لانه بنت اخوه ماصارت تكلمه فاضطر انه يدور غيرها يعوضها عنها)
طبعا هذا احساسي وتفكيري هو ماقال لي ولاريروح فكركم بعيد زوجي لو يغازل مستحيل يعني بيطلع مع احد لانه يخاف من ربه وثانيا من قبل مانتزوج كان عمي يعلمني عن سوالفه وماعنده هالحركات لانه كان اقرب الناس له وهم شباب لاني مهما كان هذا الشي بزعلني ومستحيل اسكت عنه وماكنت ابين له هالشي لانه ماكان عندي دليل ضده وكالمره اكشفه بس لاني سمعته ومو متاكده واتهاوش معه يطلعني الغلطانه واني اتجسس عليه وانا اندم واعتذر له بس صرت اكشفه برسايله او اني اراقب الارقام اللي دايم الاحظها مو مسجله عنده باسم والاوقات اللي كان يتصل فيها واخمن اذا هي بنت ولا ولد بس كل مره اطلع اني صادقه وهو كذاب واروح اكلم البنت نفسها واسوي تحقيق معها وهي تخاف وتترجاني اني ماعلم احد عليها وانها اح تقطع علاقتها بزوجي وانه هو كذب عليها وقال لها انه مو متزوج وووووو وهو عرف وسمعني وانا اكلمه وعرف اني كشفته وحاول انه يعرف مين اكلم بس انا قفلت ورحت مهاوشه معه وفي النهايه خو زعل وقاطعني وكالعاده رجعت له وثاني مره يغازل وحده مطلقه وكلمتها وقلت لها حقيقتهوقالت لي انا ماكنت ادري بس انا اقولك سالفتي انا مطلقه وزوجي عيني عينك كشفته مع وحده ببيتي على سريري وهو مايدري والحين يطلبني ويترجاني عشان ارجعله انتي ماعليك من زوجك لاتراقبين مكالماته وخليه يكلم قلت لها انا انقهر مااتحمل قالت ماعليك في النهايه انتي ببيتك معززه مكرمه رحت سالتها قلت لها وانتي ليه تكلمين قالت انا اتسلى ووقت مااطفش اغير شريحتي ووعدتني انها ماراح تكلمه لانها ماتبغى يخرب بيتي مثل بيتها وصدق كلهم كانوا قد كلامهم وفي نفس الوقت سمعني زوجي وجاء يسمع وش نقول وهو مثل الاطرش بالزفه منقهر وكالعاده بكيت وقلت له انت مراهق ومافيك خير انا وش سويت لك ووووو بس بعدين وعدني انه ماراح يعيدها وصدقته
ومابقى اني اكمل 3 سنوات الا كم شهر وكل ماقلت انه حياتي بدت تمشي وارتاح من المشاكل والهموم ظني يخيب بس هاذي المره غير وصل لزوجي كلام عني اني سبيته واني تكلمت عليه عند الناس وووووو اني غلطت على امه وووو جاني البيت وهو معصب وتكلم علي وهاوشني خلاص انا هنا تحملت بما فيه الكفايه وطلبت الطلاق شدني من يدي بقوة وقال لي ان عدتيها ياويلك وطلعت انا للغرفه ابكي واجهز اغراضه حقت الدوام جاء هو وحن علي شكله وبدا يضحك معي بس انا خلاص احس اني اكرهه ولا كلمته وبعدها مسكني وقال لي ليه تقولين كذا وليه وووو انا قمت ابكي واحل بالله اني مستحيل اجيب طاريك باي شي انت زوجي وانا احبك ليش اتكلم عليك وووووو قام قالي خلاص خلاص بمشيها وطلع للدوام بعدها بديت افكر بجديه ليش هو مايصدقني وليه هم يطلعون علي الكلام وقررت بعدها اني اروح عند ولا اسال فيه اتصلت على ابوي العصر وكان نايم بس عرف من صوتي اني كنت ابكي وعرف انه السبب زوجي واهله وقال لي جهزي اغراضك انا جاي
وبديت ارسل لزوجي رسايل عتاب انقيها من الجوال وارسلت له كثير اني ضحيت كثير عشانك بس انت ماعطيتني ولاذره من اللي سويته لك حتى الحب ماحسيت فيه حالي حال أي وحده من البنات
بعد اربع ساعات وصل ابوي وعلى ذاك الوقت يطلع زوجي من الدوام وطلعت شناطي عمتي سالتتني وين رايحه قلت ابوي بياخذني وهي انقهرت واتصلت على زوجي بدا زوجي يدق علي اكثر من مره ومارديت عليه بعدين يوم طلعت من البيت ارسلت له اني مشيت هو عصب وزاد يدق علي وعلى ابوي وكلنا مانرد بعدين قفلنا جوالاتنا ابوي كان زعلان انه ماهي اول مره دايم يمد يده علي واهلي ساكتين بس بعدها ابوي قال لازم اوقفه عند حده وسافرت عند اهلي وامي تفاجأت بجيتي وش فيك عسى ماشر قلت ابغى اجلس عندكم ماتبغوني
بس امي كانت حاسه ورى جيتي هذي وعلمتهم بالمشكله وانه كم مره مد يده علي بس كنت ماابغى احد يدري عن مشاكلنا وعشان احافظ على بيتي زوجي جاء للبيت بدري وحاول يلحقنا بس خلاص فات الوقت وانا طول اليوم مقفله جوالي وبما انه جواله مقطوع كان يشحن بمبلغ بس ماكان يقدر يرسل لانه مايرسل اذا كان مقطوع فتحت الجوال لقيته داق كثير شوي دق علي ومارديت عليه وارسلت له رساله خل اللي يفرقونا يفرحون وخلهم يزوجونك وحده تصبر عليك كثري وتتحمل بلاويك ووووووو وصار يدق وانا مطنشه كنت ابغى اقهره على كل الايام اللي عشتها معاه كلها مشاكل ولا في يوم افرح الا وتصير مشاكل في اليوم الثاني المهم بعدها اليوم الثاني والثالث ماصرنا نكلمه راح زوجي دق على عمي وعلمه بالسالفه عمي كان ساكن في نفس منطقه اهلي وعمي كلمني وتناقشنا شوي حط الغلط علي لاني ماستأذنت زوجي وعلمته اني بروح لاهلي وووو كم نقطه حطها غلط علي وكمان انه كلم زوجي وهاوشه وحط عليه اغلاط وطلب مني اني ارد عليه بس انا مارضيت ومرت الايام وزوجي دق على ابوي ودخل ابوي الغرفه وقفل الباب وانا وامي كنا نبغى نعرف وش صار وقاله ابوي اني ابغى الطلاق وبعد تكلم عليه ليه يمد يده علي وووووو
بعدها بيوم رحت عند بيت عمي اغير جو وقالي ان زوجي بيدق ردي عليه في البدايهماوافقت بس بعدين رضيت وكلمني وبدينا نتناقش شوي وشوي نتهاوش وقال لي انتي تبغين الطلاق قلت ايه سكت فتره بعدين قال انتي تبغين بنتنا تعيش بتعاسه بينا ليش ماتفكرين فيها قلت الحين البنت بحضانتي وخلاص ماتقدر تاخذها مني الا اذاا كبرت وصار الامر عادي بالنسبه لي لاني تعبت معك وفتحنا موضوعنا الاساسي ووو بعدها قال لي خلاص شيلي الفكره من راسك ولا تصيرين هبله وارجعي لبيتك قلت له انت تعال انا ماني جايه قال انا مااقدر ماتشوفين ضروفي الحين ماعندي شي اجي فيه والراتب مطول ووووووو وبدا يتعذر لي ووووو بعدها قفلت السماعه بس هذا ماكانت مكالمه الا مناقشه بالنسبه لي واقنعني عمي اني ارجع البيت لان اللي سويته عيب وان الحين اللي صار الكل راح يتكلمون على زوجك وعليك وفي ناس كثير كانوا مستانسين انكم تبغون تتطلقون قلت وش دراهم قال يكفي امه تدري واكيد راح تنشر الخبر وجماعته ووووو وكان صادق فكرت كثير لقيت في ناس كثير ماكانوا يبغوني اتزوجه ومنقهرين واذا طلبت الطلاق منه هم راح ينجحون بفكرتهم
بعدها كلمني اليوم الثاني وبدا يعتذر لي وانه مشتاق لي وقال لي انه كثير من اللي نعرفهم ودهم هذا يصير بينا بس خلينا نقهرهم ونرجع لحياتنا واوعدك انه ماراح يتكرر ابدا واني احبك واني افقدك اذا طلعتي من البيت
المهم انا رجعت وحسيت بقيمتي يوم جاء وباس يدي وبدا يدلعني وقال اني اغلى وحده في الكون ووووووو
اقولكم بصراحه حسيته مو زوجي هذا واحد ثاني مررررررررره فرحت وخلصنا اخيرا سنتين كانت من ابشع مايكون بس قدرت ارجع زوجي لي بس يبغالي شوي عشان اتحقق من مشاعره اتجاهي انا ماانكر اني بديت ابعد عنه مع انه اذا جاء البيت يقول لي انه مشتاق لي ولبنتي وانه اذا راح الدوام يتضايق لانه يفقدنا
بس انا كنت عكسه كل ماقرب عندي انا بعدت بس بدون ماينتبه واحيانا ينتبه لي ويقول وش فيك متغيره علي احسك صايره تكرهيني وانا اقول لا بس تعبت من الجلسه هذي ولا بروح اسوي لي شغل معين وعرف انه جرحي مابرى منه وقلبي ماصفى له لسا وحاول يتقرب مني كل يوم نطلع ويجيب حاجات حلوة غير الكلام الحلو اللي يقوله وانا كنت احبه لسا بس شعوري بالخوف اتجاهه انه يرجع لعادته السابقه من المشاكل ومدة يده تخليني ابعد عنه عشان ماانجرح اكثر من كذا بس بطريقتي هذي عرفت انه بدا يخاف انه يفقدني او اني اكرهه وكل مامرت الايام عطيته حب كثير تجي ايام اخليه يفقدها عشان هو يفقدني ويحاول يتقرب لي اكثر بس مو تسوونها وتطولونها يعني حركتي اذا راح الصباح الدوامن ارسله رساله انه اظلم البيت من غيره ووو الله يحفظك وترجعلنا وكمان ارسل اني بشتاقلك كل يوم لمده اسبوع بعدين اتركه يوم يومين ماارسل ويجي هو يدق ليه ماارسلتي غريبه …… صار يفقد رسايلي
بعد كنت احيانا اعوده ادق يوميا اذا كنت بيت اهلي الساعه 12 بالليل او مثلا الساعه 9 ويجي يوم ماادق ياما مشغوله او اني طالعه على طول هو يدق وش فيك مادقيتي نسيتيني ولا شفتي اهلك وانا رحت فيها انا استانس
لانه فقدني واعتذر له واقوله اذا مادقيت انا انت دق ولا تعودت على الدلع وانا اسال عليك ….. تراها حركات نتايجها مضمونه جربوها
نهايه الجزء الثاني
ومرت شهور كثيره والحين بنتي صار عمرها سنتين بالضبط وحنا لنا الحين من زواجنا 3 سنوات ونص وصار انا عمري 20 سنه وزوجي 28 سنه و جاء العيد وشرفت الهانم بنت اخوه عند اهلها بس الحال كان متغير وتجمعنا كلنا بالاستراحه وهي كانت موجوده الكل راح يسلم على زوجي من بنات وحريم اللي يحل له طبعا واللي يطلب مني اناديه عشان يسلمون الا هي مارضت تروح له تبغاه هو يناديها وزوجي طنشهم ويوم رحنا على البيت بدا يعصب ويسبها هي وخواتها لانه كشفهم على حقيقتهم ولانه عرف الحقد بقلوبهم وبالذات هي يقول انا وش سويت لها عشان تسوي فيني كذا انا عمها مفروض تجي تسلم علي وخواتها طالعين عليها وبدا يلعنهم ويلعن الساعه اللي عرفهم فيها بس انا كنت احاول اهديه واقوله اهم شي تسلم على اخوك اما الباقي ماعليك منهم
وصار كل ماراح مكان ودرى انها موجوده والكل من عيال اخوانه وبناتهم جاو يسلمون عليه الا هي وخواتها كرهها زياده وصار ابدا مايجيب طاريها ولا يفكر يسال عنها الحين جات عندنا بالشهور وراحت ولا سال عنها وانا الحمدلله مرتاحه واذا تقابلنا اشوف نظرات الكره بعينها لي وانا بالعكس مقويه نفسي وواثقه كثير بحب زوجي لي واضحك مع البنات وهي جالسه لحالها هي وخواتها منعزلين والكل قاعد ينقدهم حتى زوجي واللحين عارفه ان زوجي بيدي الحين وهي مهما سوت ماتقدر ترجعه لها زي اول وهو ماعنده غير يطلب رضاي ودايما اذا تهاوشت معه طبعا عادتي انام على السرير بعيد عنه واسمعه وهو يتنفس بصوت عالي افهم وش قصده ( انه متضايق اني نايمه بعيد ولا اعطيه وجه ) يعني افهمي وتعالي جنبي عشان يقدر ينام وصارت مشاكلنا بسيطه اذا تزاعلنا الصبح نتراضى العصر واذا طولنا طولنا يا اما يوم كامل او في نفس الليله لانه مايقدر يقعد طول اليوم معاي في البيت ومايحس بوجودي لاني مااتكلم معه فصار يراضيني واذا طلبت الشي مايقصر علي
وايام يرسل علي رسايل وهذي احلى رساله اعتز فيها قال لي فيها انه حس بالمعاناه اللي عيشني اياها وانه يبغى ويحاول يعوضني عن ذيك الايام اللي راحت والحمدلله تعاستي راحت حياتي معاه مشت وقدرت اقهر بنت اخوه
وابعدها عن تدخلاتها بحياتنا
الحمدلله لك يارب انك استجبت لدعاي وسخرت لي زوجي وبعدت عننا كل من نوى لنا الشر الحمدلله لك يارب
وانا اليوم اختم قصتي اللي كتبتها مع ضيق الوقت ومحاولتي اني اساعدكم مع انها صعبه بالنسبه لي اني انشرها
وارجوا من الكل الدعاء لي انه ربي يهدي لي وزوجي ويثبته على ماهو عليه ويسخره دائما لي في الخير وليس في الشر
اللهم امين
ارجوا ان الكل استفاد وتعذروني على طريقه كتابتي او عرضها لاني كنت دائما مشغوله واحاول القى الوقت اللي افضى فيه للكتابه
واتمنى الللي عندها أي انتقاد لي او لاي شي تقولونه او أي اسؤال تكتبونه وانشالله راح ارد عليكم باذن الله
قصتك حلوووه مره .عانيتي كثيررر بس الحمدلله ربنا عوضك والحمدلله بنت اخوه راحت من حياتكم
ربنا يديم الحب والسعاده بينكم ويخليكم لبعض