تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هل هي هذة الاسباب ايلي تخلي الكرش مايروح عندي ؟؟؟

هل هي هذة الاسباب ايلي تخلي الكرش مايروح عندي ؟؟؟ 2024.

  • بواسطة
بنات انة كتبت لكم موضوعين اني تقريبا شهر ونص او اكثر قاعدة اسوي رياضة لمنطقة البطن بس .. بس بدون فايدة لاني مقاس بطني مانقص ولا نص انج ..
بس بصراحة اليوم قعدت افكر شوي في طريقة اكلي ..فمادري انة باقولكم وانتو احكموا اذا بطني ما خف من هالاسباب ايلي باقولهة ..
يعني اولا انة ما خففت اكل ولا في شي يعني اكل اكلي العادي ..لان ان اقول اني ما ابي اضعف .. ابي بس اخفف منطقة البطن عشان جذي اكلي عادي ..
ثانيا انة اتعشى كل يوم تقريبا الساعة 12 او 1 في الليل .. ومن ضمن عشاي بطاطس يعني على قولتكم نشويات ..

ثالثا بعد العشى تقريبا اقعد شوي وبعدين اسوي رياضة يعني على الوحدة ونص او اكثر جذي لان تقريبا في هالوقت يكون ولدي لصغير رقد ويعني كملت ايلي وراي من اشغال .. يعني اسوي رياضة وانة بطني متروس ..
وكل ايلي سويتة من بديت رياضة فقط اني قمت ما اشرب مشروبات غازية .. مع ان وحدة من اهلي تتابع ستار اكاديمي وتقول انهم يشربون بيبسي مع ان يبونهم يخففون اجسامهم وتقول ان حتى مدرب الرياضة مالهم جافتة يشرب بيبسي ..
فهاي نظامي اليومي فهل تعتقدون ان نظامي كلة غلط في غلط ..

ليش ماتربطين بطنك بشماغ ولما تمشين اشفطي بطنك لجوا وخوذي شهيق وبالتدرج طلعي الهوا بس اهم شي شفط البطن لجوا
مشكورة اختي ..
وياريت خواتي تردون علي اذا كانت طريقتي صح لو لا ..
والله ماعندي اي معلومة اتمنى الاخوات يفيدونك
مشكورة اخت اميرة
ويالله شلون الحين صح لو غلط ..
عزيزتي اذا عاوزة تخفيفين اي منطقة في جسمك لازم تعلمي نظام لغذائك مش رجيم لكن نظام غذائي حاولي خففي من السكريات المصنوعة يعني اذا بتحطي ملعقتين سكر في الشاي او القهوة حطي واحدة اذا بتاكلي رغيفين خبز كلي واحدة وزيدي من الخضار والفاكهة نشويات في الليل امتنعي عنها خفيفي الأكل في الليل كلي فاكهة او خضار وانصحك بالخيار اذا شعرتي بالجوع الشديد بعد الوجبات كثري منه ..اذا غيرت في بعض عاداتك الغذائية حتلاحظي الفرق يعني انا مثلا خففت السكر كتير جدا وخففت النشويات برضوا الخبز بالتحديد اكل خبزة واحدة في اليوم وزدت كمية الفواكه والخضاء خاصة السلطة اصبحت رفيقي الدائم واهم من هذا كلو انك تأمني وتحبي وتقتنعي بالنظام الغذائي نسيت اوقولك هذا بالإضافة للتمارين الرساضية العادية في البيت يوميا لمدة 45 دقيقة وشكرا

مرحبا اختي جوز الهند

نظامج في اشياء غلط

طبعا الاكل بالليل اكبر غلط حتى لو كان بعده رياضه خصوصا النشويات ممنوعه بالليل بما انج ما تبين تضعفين يعني بس الكرش خففي نشويات لان اهي اللي تسوي دهون حوالين المعده والارداف خصوصا بالليل لا تاكلين اكلي اي شي بدون نشويات , شربي شاي اخضر اذا ما يعجبج ضيفي عليه ليمون يصير لذيذ , ودايما شفطي بطنج و كثري من التمارين خصوصا اول ما تقعدين من النوم و انتي ع السرير و بالليل قبل ما تنامين

و ان شاء الله تستفيدين لان هذا نظامي و الحمدلله ما تطلع لي كرش بس اسوي رجيم اضبط جسمي كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.