انا عايشة باسبانيا والي حابو مندوبة هنا انا في الخدمة 2024.

السلام وعليكم انا حابة اخبركم الي تبغى مندوبة في اسبانيا فانا في الخدمة او منتجات اسبانية اي شي حتى من فرنسا فانا في الخدمة وحظ سعيد للجميع :9_28:

ممكن مساعده يا صاحبات الخبره . 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم يااخوات نزلت هذا الموضوع اطلب مشورتكم وارائكم السديده ونصائحكم ..

انا ولله الحمد امتلك موهبه التصميم من يوم وانا طفله واحب هالموهبه ..

بس المشكله اني ما اعرف كيف استفيد منها او استغلها .. فكرة اني ابدأ اعرض

تصاميمي بس اعرضها على مين ؟؟.

المهم فكرة بعرضها عن طريق النت ولكن كيف<< يعني هل بأمكاني ان ابيع تصاميمي
عن طريق النت ؟؟

ما ادري والله انا متردده ..تتوقعون ينفع ؟؟

ممكن تساعدوني وهل تأيدوني على هالشغله .

ومشكورين مقدما على ردودكم..(f)

راي ، ان شاء الله يفيدك
ان تعرضي تصاميمك على مصممين ، ممكن يشترونها
او ان تتعاملي مع خياط ،اذا جاءت بنت تريد تصميم ، تشوفيها وتصممي لها على رغبتها الموديل اللي يليق لها ويناسبها
مشكووووووووره ياnoon-m اقتراحك مررره حلو واسعدني مرورك وردك
تصاميم ايش بالزبط؟
تصميم ملابس ..
ليش ما تحضرين لنفسك كتالوج وتعرضيه على خياطين شطار وتتفقين مع واحد منهم انج تشترين الخامات وهو يخيطهم لك وبالبداية تعرضينهم عندك بالبيت للاهل والصديقات وبالتالي شوي شوي بيعرفونج ويثقون بذوقج ويطلبون اكثر وجذي تستفيدين وتستانسين وانشالله نسمع عنج انج اصبحتي مشهورة ليش لأ
كويتيه تاااجره : مشكووووره يالغلا اقتراحك روووعه
افرحني ردك الله يسعدك
تسلمين … وماقصرتي
انا برايي صممي كم فستان لنفسج وراويه اهلج , اذا عجبهم بيدعمونج

وسيري عند خياطين موثيقين فيهم

حبيبتي انتي فعلا ممكن تعرضي علي النت انك علي استعداد لعمل تصاميم واالي يريد يطلب منك التصميم بالشكل االي يرغب فيه وانتي ترسميه وممكن تتعاملي مع بعض الاتيليهات اللي بتطلب التصاميم دي او حتي مع بعض الافراد اللي يدوروا كثير علي تصاميم تناسبهم وما يجدوا
يارب تكون الفكره مفيده لك

أغرب خمس شواطيء في العالم
لم اكتب شئ …….
بطاطس محشيه صنع ايديا وبالصور ………..
اسهل والذ مكرونه بالصلصه البيضا مكرونتي وبالصور …….
مكرونه لذيذه وسهله تنفع للعشا السريع……بالصور
حلويات العيد الحادقه بطريقتي……..
ملف شامل لاحلي واسهل وصفات اللحوم في العيد
قصه جميله وتجعلك لاتملك دموعك
مجموعه مطابخ مودرن جدااااااااا
مفارش لغرف واسره الاطفال

خوااااتي مشكوراتك على الاقتراحات الرائعه..
تمنياتي لكم بالتوفيق والسعاده الف شكر ..

أحتاج الي وظيفة في حائل 2024.

السلام عليكم …

انا من حايل وخريجة ثانوي .. ومالقيت وظيفه اللي تلقى لي وظيفه وربي راح ادعيلها ليل ونهار وماراح انساها
,, تكفن نخيتكن اللي تعرف لاتبخل علي وتكسب فيني اجر لاني محتاجه بالحيييييييييييل واهلي عليهم ديون .. لاتنسني الله يرزقكن الفردوس الاعلى وآملي بالله ثم بكن كبير …….

الله ييسرلك الأمور

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

الله يوفقك اختي

اريد اشوف لي اي وظيفه اتزيد دخلي 2024.

سلام عليكم

اريد اكون مندوبه او اشتغل لي اي شغله اتزيد دخلي ….

ممكن اي وحده من خواتي اتقولي اي فكره او اي شغله مفيده حتى لو مندوبه …

🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁 🙁

يمنع عرض البضاعة و طلب المندوبات لغير تاجرات عروس المسجلات ……… المشرفة
يمنع عرض البضاعة و طلب المندوبات لغير تاجرات عروس المسجلات ……… المشرفة
يمنع عرض البضاعة و طلب المندوبات لغير تاجرات عروس المسجلات ……… المشرفة
السلام عليكم حبيبتي انا محتاجه لمندوبات معي في شركه اوريفليم الخاصه بمستحضرات التجميل والكريمات والعطور وغيرها من الاشياء لو حابه ان شاء الله تردي علي وانا ارسلك التفاصيل والموضوع بسيط جدا ومربح بان الله والله يوفقك:salam:

أغرب خمس شواطيء في العالم
لم اكتب شئ …….
بطاطس محشيه صنع ايديا وبالصور ………..
اسهل والذ مكرونه بالصلصه البيضا مكرونتي وبالصور …….
مكرونه لذيذه وسهله تنفع للعشا السريع……بالصور
حلويات العيد الحادقه بطريقتي……..
ملف شامل لاحلي واسهل وصفات اللحوم في العيد
قصه جميله وتجعلك لاتملك دموعك
مجموعه مطابخ مودرن جدااااااااا
مفارش لغرف واسره الاطفال

يمنع عرض البضاعة و طلب المندوبات لغير تاجرات عروس المسجلات ……… المشرفة
يمنع عرض البضاعة و طلب المندوبات لغير تاجرات عروس المسجلات ……… المشرفة
اشتركي معنا في شركة اوريفليم السويدية

الربح الك 30% غير المكافآت

اذا حابه تشتركين بشركه فرنسيه

وتصيري مندوبه تابعه لشركه انا موجوده وبالخدمه

اذا حابه تشتركين بشركه فرنسيه

وتصيري مندوبه تابعه لشركه انا موجوده وبالخدمه

راسليني لك الي يرضيك

الراس مال موجود وخايفة اجازف 2024.

السلام عليكم يقول المثل اسأل مجرب والاتسأل طبيب
وابغي النصيحة من التي خضن في بعض المشاريع
الاني خايفه جازفت ببتيك وخسرت وخايفة اعيدها في اي مشروع
ابغي المشروع علية اقبال
ولكم تحياتي

اختي العزيزة مثل ما يقولون اذا ما عندج خبرة بالتجارة لا تجازفين بمحلات تجاريه لنه هاي خسارتها اكبر من ربحها … انا اقول اذا انتي عندج راس مال عود استثمريه في عقارات .. و لا تقولين اسهم .. عقارات و بس و انتي و الخير رباعه
هااااااى انا ممكن افيدك ارجو مراسلتى على ايميلى

يمنع عرض الايميل على العام … المشرفة

الله يوفقج اختي
وما التوفيق الا من عند الله
}.{شوفيلك مشرررررررررررروع ناااااااااااااجح وادرسيه عدل قبل مااااااااااااااااتدخلين هااااااااااااا المجااااااااااااال وبا التوفيق حبيبتي}.{
تجنبي المحلات اللي تحتاج لاجار لان هذي يبي لها دراسه وامكانيات وغيرها

والعقارات لازم تشاورين لما تشوفين عرض قبل ماتقررين حتى مايطيح في كبدك شي

فكري بمشروع ما يحتاج محلات و اجار و حوسه لان مثل ما قالو خسارتها اكبر من ربحها .. وفي حال وجدتي المشروع و درستيه اعرضيه على احد من اقاربك تاجر او عنده فكره حتى تستفيدي منه ..

والله يوفقك

اتوكلي على الله و صلي استخاره أكثر عن مرة لين ما تطمنين
الله يوفقك
يمنع الترويج لتجارة العملات .. و يمنع عرض الايميل على العام … المشرفة

ساعدوووووووووووووووني بلييييييييز 2024.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهانا صيدلانيه مقيمه بالرياض دفعه 2024 عندي خبره اشتغلت في مصر في شركه ادويه واشتغلت هنا كمان بس سحبوا التوكيل من الشركه يعني خير الحمد لله ونفسي اي حد يساعدني اشتغل اويدلني على شغل في شركه ادويه اوشركه البان ياريت تساعدوني وجزاكم الله خيرادي اول مشاركه ليا في المنتدي يارب ماتكسفوني

بالتوفيق يارب

تجمع لبنات مصر الباحثات عن عمل 2024.

السلام عليكممممممممممممممممممم

بنات مصر طبعا عارفين ان فى صعوبة دلوقتى فى ايجاد وظيفة
ماشاء الله شهادات عالية وخبرات فى الكمبيوتر واللغات بس مفيش وظيفة مناسبة
ولو حصل وعثرتى على وظيفة بيكون المرتب بالكاد يغطتى المواصلات
تعالو نساعد بعض
ونشوف ايه هى قدراتنا
ونجمع كل اعلانات الوظايف وننزلها فى الباب هنا
واللى تلاقى اعلان فى جريدة او على الانتر نت عن وظيفة فى مصر ياريت تخبرنا وتنزل اعلان الوظيفة هنا

الله يوفقكم يارب
بالتوفيق
بس دوري في الوسيط او في موقع وظائف الشرق الاوسط

في وظائف كتير

ربنا يسهل للجميع

السلام عليكم

الله يوفقكم يارب

http://go.3roos.com/4jyeGCPkNK2

وظائف متنوعة فى مصر بس انتى اختارى الدولة واختارى نوع الوظيفة
هيظهرلك كل الوظايف المعلنة

مجهود تشكري عليه يا حياة
الله يوفقك
انا بدوري لو لقيت وظائف حنزلها ان شاء الله
هيئة قناة السويس طالبة مهندسين جميع التخصصات خريجين 2024 و 2024 و 2024 و 2024
للعمل في اهيئة بالنسبة لسكان السويس و الاسماعيلية و بورسعيد
http://go.3roos.com/hx4fDdmciIB

موقع الصندوق الاجتماعى للتنمية
وكيفية طلب القروض والشروط

ياريت كل واحده فينا تكتب خريجه ايه وامتى ولو فى خبره ولا لأ
ماشى
انا خريجه تجاره عين شمس2007

تعيينات وزارة التربية 2024.

هلاااااااااا..

السلام عليكم..

شخباركم يا أعضاء المنتدى جميعاً..

حبيت أسألكم إذا حد فيكم يعرف متى تنزل الأسماء الجديدة..

يعني التعيينات لسنة 2024_2009م..

وأتريا ردوكم..

Miss_84

هلا اختي

بالنسبه للتعيينات على ما أظن هالشهر … يعني شهر 7 بس مب متأكده

الله يستر ……..

ما يندرى والله يمشون بالأدوار عاد اتريي دورج

وانشا الله خير

ادعولنا بنااااااااااااات يطلع تعيينا

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها RED EARTH عروس عروس   عروس
     
  هلا اختي

بالنسبه للتعيينات على ما أظن هالشهر … يعني شهر 7 بس مب متأكده

الله يستر ……..

ما يندرى والله يمشون بالأدوار عاد اتريي دورج

وانشا الله خير

ادعولنا بنااااااااااااات يطلع تعيينا

 
عروس   عروس

هاااااااااااي..

يسلموا خيتوه..

بس انا سمعت إنه بشهر 7 بس ما اعرف متى..

وبعد سمع إحتمال بشهر 8..

الله يعين..

بس هم أكيد بيمشون بالدور..

والله كريم..

وأشكرج على مرورج..

Miss_84


أختي حاولي تتصلي أو تروحي بنفسك و تسألي و تعرفي الخبر اليقين…

و إن شاء الله خير

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها مرموم عروس عروس   عروس
     
  أختي حاولي تتصلي أو تروحي بنفسك و تسألي و تعرفي الخبر اليقين…

و إن شاء الله خير

 
عروس   عروس

هااااااااي..

أشكرج خيتوه على مرورج..

وتسلمين الغاليه..

Miss_84

هااااااااي..

ما في أخبار..

أتريا ردووووكم..

الله يعينج والله هلاك التدريس

الله يوفقلج …

هلا ختيا اعتقد شهر ثمانية بعدين تبين راييي بصراحه مع احترامي لوزارة التربية لا تحاولين ادقين لا ن ماشي فايدة مايردووون يمكن من كثر شغل ههههههههههههه موفقه ختيا الله يسرلج
الله يوفق الجميع ان شاء الله
هااااااااااااااااااا بشرن …………. ؟؟؟

محد اتعين منكن

أكثر شي انجليزي ماخذين

والحمدلله على كل حال

ان شا الله بيي رزقنا يوم اذا الله كاتبلنا

الجهاز المركزي 2024.

قوووة شلووونكم

حبيت اسألكم عن الجهاز المركزي للمعلوومات

روواتب المووظفين اهناااك شلوون ( البكالووريس

والمؤقت كم يكووون

والاادارة والشغل بشكل عااام شللووون

ويعطيكم العاافية

يا اختي يا بنت البلوشي الايام الناس صارت تبي وظيفه تشتغل فيها و بس

محد صار يسال عن الراتب يالله يحصلون شغل ايودون فيها

جان محصله هالشغله لاتفكرين بالراتب الحين اهم شي قبضي هالوظيفه

شاركوني بافكاركم لصالوني 2024.

مرحبااااااااا
انا داخله شروووع صالون تجميل مع خياطه وحابه تشاركوني افكاركم واقتراحاتكم
يعني شنو اشتري لصالون من كريمات للاجهزه كل شي
وشنو اسوي عشان ينجح الصالون زي منتو عارفين كثرت الصالونات ولازم اتميز بشي
لا تبخلو علي انتظركم كتبو اي شي 😮

جيكي الخاص اختي

مراحب أختي . .

ماعندي خبره علشان أساعدج

ولكن اتمنى لج التوفيق والنجاح . . !*

◘●◘

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها saharia عروس عروس   عروس
     
  جيكي الخاص اختي  
عروس   عروس

أتمنى أخواتي ان نتعاون جميعا ونساعد بعضنا
كنت اتمنى وضع المعلومات على العام ليستفيد منها الجميع
شكرا اختي (f)

عروس

وانا كمان افكر بنفس المشروع وعندي الامكانات بس متردده
اول شي عليكم بالديكور

وعليكم بالعاملات الشاطرات

مثلا للشيره جيبوا عاملات اثيوبيات وللمنكير والبدكير فلبينيات وللشعر شكلو ما لبنان ومصر وسوريا

وللحف ايرانيات وهنديات

والزبونه اول ما تدخل تدفع حسابها ويكون عندج حاسوب تختار اللي تبيه وتعطينها الفاتوره وهي تروح

للعامله والعامله تحط ستكر باللي اشتغلت فيه ويكون لها كود مخصص

سوي مطبخ للشاي والقهوه والنسكافيه وسنديشات خفيفه مع العصاير وكله بحسابه

تميزي بالنظافه اهم شي

الفوط وتوزيع الكلنكسات بالحمام عزكم الله

تناسق الالوان بالصالون مهم الحين هابين باللون الرصاصي والاسود والابيض

واي خدمه انا حاضره

ادواتك اخذي من الجمله مثل الكراسي والاستشوار وادوات البدكير والصبغات وكل شي تلقين شي اسمه تجهيز المشاغل وتاخذينها بسعر الجمله

وعندك بعد لازم تكوني حريصه على شغلك وتكوني متابعه معهن وجيبي عمالتك على كفالتك عشان ماتصرق لك الزباين على حسابها الخاص

والخياطه جيبي خياطه ماهره لو بالتنازل وحاولي انك تاخذين تصاميم جديده وتعرضينها للزباين

اذا جا في بالي نصايح بجي اعطيك منها

تسلمووون على الافكااار الحلوه الله لا يحرمني منكم
والله عجبتني افكاركم مررره
تسلمون لي يارب
اذا تذكرتو شي لا تنسون تكتبونه