صور جائزة مسابقة سويتها بالشغل 2024.

مسااااااااا(f)ااااااكم سعااااااااااا(f)ااااااادة كالعااااااااااا(f)ااااااااادة

وسلاااااا:15:اااامي لكل الحلوين من درة البحرين

احيكم من البحرين نور العين واحب اعطيكم اخر الاخبار (i)

من يومين اللي هو امس بالتحديد سويت مسابقة بالشغل:cool:

انا معروفة ام المسابقات والجوائز (g)

المهم سويت مسابقة حطيت مدتها اسبوع وسميتها

(x)مسابقة اطفال اوربت عروس

شروطها كل وحدة تجيب صورتها وهي صغيرة عروس..

عاد صورة فيها شطانة(6) او صورة بريئةعروس او موقف مضحك 😉

او انها صورة مصخرة ههههههعروسعروسعروسهههههههه

وبعد ما جمعت الصور كلها طرشتها للبنات كلهم

اللي شاركو بالصور واللي ما شاركوو حتى يقومون بالترشيح:cool:

ومن هني فازت "أسوي" باكثر صورة فيها مصخرة ههههههعروسهههههه

طبعا لو تموتون ما اقدر انشر الصور خخخخخ

تدرون شكتبت اخر الايميل :wink:.. كتبت لا احلل ولا ابري ذمة اي وحدة

تطلع الصور برا اروبت وتنشرهم بأي شكل من الاشكالعروس

الصور حصرية لبنات اوربت فقط خخخخخخخخخخ

اقلد منتدى عروووس عروس

المهم الهدية(g) كانت هالمرة مساهمة من كل البنات اللي شاركو بالصور

لاني خلاص فلست وانا اشتري هدايا حق المسابقات :ss:

فخذيت من كل وحدة المبلغ اللي تقدر عليه ورحت عند بوتيك

يبيع اشياء وايد حلوة :wink:.. وبالصور راح اروايكم الاشياء الي شريتها وشلون تم تغليفها

هذه الصورة

كريم معطر للجسم – كحل – صبغ اضافر – مساكات شعر عدد 2

علاقة تلفون – ميدالية حمراء – اسوارة ناعمة – عدد 3 حلق للاذن "تراكي"

وهذا طبعا شكلهم بالصندوق – بارك الله بصاحبة البوتيك هي اللي سوت كل شي :15:
انا بس صورت عروس

وهذا شكل الصندوق طبعا معاه بطاقة كتبنا عليها الف مبروك ووقعنا كلنا البنات عليها

ادري الموضوع مو مهم بس حبيت اشارككم نشاطاتي اللي اسويها بالشغل 😎

بس شرايكم ؟؟ ما بقولكم قيموني لاني احس الموضوع عادي بس يقول المثل

ما يرد الكريم الا اللئيم :cool:—- الله يكفينا الشر (a)

ساااااا(f)ااااانكيووو

طبعا ما عندي مانع النقل ولكن لبراءة الذمة الرجاء ذكر اسمي ومنتدى عروووس

انا اكتر شئ احبه فى حياتى المسابقات

يااااااااااااااااااااااااااااااارب حقق لى احلامى …….. -@ا

روعه ماشاء الله تبارك الله

ماشاءالله روووعة

سلمت اناملك ياقمر

ما شاء الله روووعه

مشكوورة حبيبتي

ماشاء الله رووعة

احب المسابقات و هالاجواء

تستاهلين التقييم ياعسل

وناااااااااااااااسه انا حاب المسابقات وااااااااااايد.. فكرتج واااااااااااااااايد حلوه انج تتطلبين صورهم يوم كانوا صغار.. يا سلام روووووووووووعه.. ابي اقيمج بس الميزان رافض التقييم.. موضوع يستحق التقييم.. انتظر يديدج يا أم الافكار…
ماشاء الله تبارك الرحمن
حلوة فكرة مسابقة الصور ….ليش ماخليتيني اشترك معاكم هههههههههههههههههه
حلوة الهدية بسيطة وتغري الاشياء اللي فيها
ماشاء الله عليج ام افكار طلعتي بعد مو هينة هههه
بشارك المره الجاية بس ما بدفع للهدية خخخخخخ

حركة بسيطة من زوجي خلتني أطير ! 2024.

صباح الخير ..

حبيت اقولكم ان تاريخ 12-6 انا وزجي كملنا 4 سنوات مع بعض على الحلو والمر:o

طبعا هاليووم غالي ع الكل وغالي علي وعلى زوجي ، بحكم اني حامل توني

فللأسف ماسويت لزوجي هالمرة شي وفكرت اخذ هدية بس تعيجززت ومالي

خلق ولا شي وقلت ان شاء الله راح اعووض بالمرة الجااية وهو اكيد عاذررني ..

ليلتها كنت طالعه ورايحة بيت يدي وهو على زام آخر ليل يعني ماراح يكون وياي ليلتها

بظروف شغله ، بعدين وصلني البيت خالي ومشى ، وأول مابدش غررفتي جاان اشووف

شي >>> تدروون خل احط الصوور وافصل لكم عروس

هذا باب غرفتنا كان مسكرر ومحطوطة هالوورقة

بسويها لكم زووووووم لحظةعروس

واضح الخط اول لا ؟؟(a) وغلط زوجي في الاخير بدل لا يكتب المكرويف كتب الماكريوف

معليشش مشيتها له لوووووووول

عاد انا ماصدقت رحت ع المطببخ افتح المكرويف 😎

جان صدمني بعد ورررررقه !!! ههههههههههه يلعب وياي طلع 😎

وهذي زوووووووم اكثررر عروس

عاد انا جفت مكتوب حووض السمج قلت اكيد شاري لي سمج وبوزت شوي هههههههههه

تابعته ورحت ع حوض السمج وللأسف ماكو هدية ولا هم يحزنووون 😡 قلبت الورقة عشان

اشوف آخررتهاا وياه :15:

يعرفني ادور الهدية وانا اركض ههههههههههه بس قلت خل يتصل اززفه تعبني اليووم :confused:

لا ماتعبتني ابد :confused: بعدين عرف اني حامل وبتعب لووووووولز

عاد انا حسيت ان اخر شي راح يكون بالابتوب بعد اذا مو موجودة هونت مابيها >>> لاتصدقونها

اطل ع الشنطة هههههههههههاي:cool:

شلتهاا وبطلتهااا طبعا وطلعت لي هذي

صرت جذيعروس قلت وأخيرا حصلتهاا بعد التعب :tongue:

هذا البووكس وهذي الوررقة اللي وياهااا >>> ليكون بعد كاتب مو هذي الهدية هههههههه

لا اتغشمرر الحين اقولكم شنو مكتووب فيها عروس

مادري اذا فهتتوو خط زوجي او لا المهم انا فهمته ههههههههههه(a)

وبطلت الهدية طبعاااااااا وكانت

سلسال ذهب وآية الكررررسي

طبعاا انا استانست واااااايد مو عشان الهديه عشان اول شي تذكرر هاليووم وعشان

الحرركة الحلوة اللي سواها هي صج بسيطة وايد بس هو متأخر ووراه دوااام ، فررحت وايد وطررت من الفررحة

الله يخليي لي زوجي ياارب ولا يحرمني منه ..

اذا عجبكم موضوعي ياليت تقيموني وتدعون لي بالحمل السليم والثابت ويخلي لي زوجي..

الله يخليكم لبعض ياربي
والله وناسه المطامر ورى الهديه
الله يسعدكم يارب ويثبت حملك
واااااااااااااااااااااو
حرررررررررررررررررررركة جميلة ومش بسيطة والله انها قمت الرووعة والرومانسية
its so cute and wonderful
الله يحفظكم ويخليكم لبعض والهدية مبرووك عليش وتتهنين فيها يا قلبي
والله فرحت لششش كثيرررر بهذة المفاجاءة ع الاقل تتطلعي من تعب الوحام
الله يجعل ايامكم دائما كلها سعادة يارب
ويفرحكم بشوفت طفلكم يارب
احلي تقييم لا احلي حرركة
عروس(f)

ام اجواان

وتووووووي

منورين ياققلبييييييي

والله كلامج عسسل يا توووومي والله يررزقج يارب بالذرية الصالحة وتفررحين بالبيبي

الله يوفقك يارب تستاهلين وفكرته روعه الله يرزقك الذريه الصالحه

منورة حبيبتي حلى الايام يعطييج العافيه

ربي يوفقكم ويسسسسسسسسسسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه
وان شاء الله تكون الجايات اكثر
ما شاء الله مررررررره روووعه الله يخليكم لبعض ويفرحكم بشوفة البيبي . .

تفضلي احلى تقييم . .

تسلموون ياقلبيي من ذوقكم:o

الحركه حلووووووووه الله يهنييييكم ومايحرمكم من بعض ويرزقكم الذريه الصالحه

أفكاري للقرقاعون 2024.

مرت ليلة النصف من شعبان بأبهى حلة وكانت ليلة ولا أحلى بفرحة الكبار وأهازيج الصغار

ناصفة حلاوة على النبي صلاوة

عطونا الله يعطيكم بيت مكة يوديكم

وهذي كانت أول سنة لي وأنا عندي بنوتتي الحلوة تقى طبعاً لبستها وزقرتها وطلعت قرقعت وياها عروس

وهذا كان كيس ناصفتها بعد ما امتلى بس ترى هذا ولد اخوي الصغير قلع عيون اللعبة خخخخ

هذي التوزيعات وزعتها على الأطفال اللي جو يقرقعون

وهذي حق أطفال العائلة (البنات)

وهذي حق (الصبيان)

وطبعاً اللي في البطاقة هذي صورة بنوتتي تقى

وهذي التوزيعات حق البنات الكبار

وهذي الدفاتر الصغار بعض من التوزيعات اللي داخل الأكياس هذا غير الحلويات والألعاب بس ما صورتهم للأسف

وإن شاء الله في ناصفة رمضان أطلع أفكار ثانية أكثر وأحلى

إذا عجبكم الموضوع ممكن تقيموني إذا حبيتون وأكون شاكرة لكم عروس

حلوين وناصفه رمضان ان شاء الله احلي تسلم يدج

حلوووين

وتم التقيييم حبيبتيي

القرقاعون من البدع المستحدثة في الدين ياأخية

وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار

حلوووو

والله يخليلج بنتج والسنة وكل سنة تسوين لها الناصفة

متباركة

حلووين ..

اللي للكبار حطيتي فيهم مكسرات او شنو ؟

ما شاء الله

الله يخليها لج ان شاء الله

رووووووووووووووعه ما شاء الله يتهنون فيهم يارب.. حبيت اسم بنتج وايد.. الله يخلي تقى لكم يارب… واكيد تستاهلين احلى تقييم مني.. موفقه..
ما شاء الله حلوووووووووووووين والله يخلي لج بنتج الحلوه وموفقه حبيبتي
ماااشاااء الله حلوووين ومرتبيييييييين
الله يخلييييييج بنتج ويحفظها

أفكار راااااائعه ومذهله لتغليف الهدايااااااا 2024.

السلام عليكم

خواتي

اتمنى تعجبكم

1

لو فكرتي تقدمي هدية مزهرية وماكان لها كرتون ممكن تستفيدي من القصدير
2

جلدتي الهدية وماكان عندك شريطة تلفيها بها تقدري تستخدمي الشريطة اللي تتزين بها الجدران

3

الفكرة هذي حلوة لتزيين بالاستفادة من الكيس اللي يجي مع المسجلات الجديدة

4

تعلقي كيس يحتوي على حلويات على الهدية من برى
5

بورق السلوفان تجليد تحفة او طبق
6

لنونو
7

فكرة رايقة لتجليد هدية
8

حلوة الفكرة هذي عن طريق البلالين
9

كيس والهدية معلقة برى وكمان هدية جوى
10

فكرة حلوة ورايقة
11

لو الهدية عطر
12

لتغليف صندوق
13

لو الهدية طويييييييييييييييييلةهههه
14

اذا حطيتي الهدية جوى كيس حلو الفكرة لربط يدات الكيس
15

اذا كانت الهدية هديتين
16

م

ن

ق

و

ل

راعـــ يــــ تــــ هــا/أخــتكم

مشكووووووووووووووووورة ع النقل الرائع

ماشاء الله روعة ………………. يعطيك العافية على النقل المفيد

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها men_gady عروس عروس   عروس
     
  مشكووووووووووووووووورة ع النقل الرائع  
عروس   عروس

هلاااااااااااااااااااااااااا

وغلاااااااااااااااااااااااااااااااا اختي الغاليه men_gady

ومشكوووووووووووووووره على مرورك ياعسل

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها فوح العبير عروس عروس   عروس
     
  ماشاء الله روعة ………………. يعطيك العافية على النقل المفيد  
عروس   عروس

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا

وغلااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ومرحباااااااااااااااااااااااا

اختي الغاليه فوح العبير

ومشكوووووووووووووووووووورة على مرورك العطر


افكار حلوه بارك الله فيك على النقل الرائع

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها أحلى ريمي عروس عروس   عروس
     
  أفكار روعه تسلمي  
عروس   عروس

هلااااااااااااااااااااااااااا

وغلااااااااااااااااااااااااااااا

اختي الغاليه احلى ريمي

ومشكووووووووووووووووورة حبيبتي على المرورياعسل

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها كلولي عروس عروس   عروس
     
 
افكار حلوه بارك الله فيك على النقل الرائع
 
عروس   عروس

هلااااااااااااااااااااااااااااااااا

وغلااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اختي كلولي

مشكوووووووووووووره حبيبتي على مرورك العطر ياعسل

افكاررررررررر رائعهههه الله يعطيك العافيه

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها نريمانا عروس عروس   عروس
     
  افكاررررررررر رائعهههه الله يعطيك العافيه  
عروس   عروس

هلااااااااااااااااااااااااااا

وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي ومشكوووووووووووووووره على مرورك العطر

احلى هدايا رجاليه 2024.

انا احتار في الهدايا الرجاليه كثير للاب اوالاخ اوالزوج فجبت الصور حتى نستفيد دعواتكم بالشفاء

محافظ وشنط رياضيه او دسكات مفيده

سبحان الله العظيم

اكواب او برويز تحمل حروف اسمهم

سبحان الله وبحمده

بامكانك اهداهم ملابس ايضا اوادوات اخرى

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

((الله يشفي جميع المسلمين ان شاءالله))

ماشاءالله عليج اختي

شغلات حلوه وممكن الكل يستفيد من هالموضوه

الله يعطيج الصحه والعافيه على هذا الجهد المبذول

ربي يعطيج العافية
افكار رووووعة

يعطيك العافية

ولاحرمك الاجر

شكرا خيو على الموضوع ،،، شغلات حلوه تتقدم كهديه

مشكورة حبيبتي على الموضوع الحلو وجا في وقته للأن عيد ميلاد زوجي قرب وكنت محتارة شو أهديه

يسلمووووووو ياغاليه
موضوع رائع
يعطيج الف عافيه
والله يشافيج وعطيج الصحه والعافيه يارب عروس
تسلمون على الدخول ان شاء الله تعجبكم(f)(f)(f) دلوعه بودي تسلمين ياقلبي بس بودي لوتهدينها في مناسبه اخرى لانه حكم الاعياد بدعه ياقمر:15::15:
مشكووووووووووووره
يعطيج الف عافيه…

هدايا العائله من بابا من دبي 2024.

طقمي اللؤلؤ…

طقمي انا واختي…

اطقم ماما..ومعاها عطوووور.. بس مالحقت اصور العطور

ساعات لااخواني الثلاثي..واخر العنقود جاته بدله بس برضومافيا اصورها

اتمنى تعجبكم الهدايا.

عليكم بالعافية
تتهنوا فيهم
بالعافية عليكم,والحمد لله على سلامة الوالد..

حلوة الهدايا وناعمة..

تسلمواحبايبي وهادا من ذوووقك

/

::

ما شاء الله

حلووووووين

/

::

تتهنو ياعسل فيها حلوووووووووووين

ما شاء الله الهدايا روعه تتهنون بالهدايا يارب… وتم التقييم

روعة ماشاء الله تتهنوا فيها يارب
تسلموا حبايبي,,وهادامن ذووقكم
عليكم بالعافية

هديتي لزوجي Rose 2024.

مراحب يأحلى عرايس

هذي هديه بسيطه أهديتها زوجي بدون مناسبه
وأتمنى أنها تنال على أعجابكم،،

وهي عباره عند دبدوب كبير أحمر وماكينة بروان ،،

ملاحظه: ما أحلل أي وحده تنقل موضوعي سواء بذكر المصدر أو بدونه
أتمنى انها تنال على أعجابكم
والي تعجبها هديتي
تقيمني

تحياتي
روز،،

حلوووووووة الهديةولونها غاااوي … الله يخليكم لبعض ويعطيكي الف عافية
حلوة مرة يتهنى فيها يارب والله يخليكم لبعض

الدمشقية

الله يعافيج حبيبتي


Blossoms

ويخليج يارب

هديتج كيوووت والله يخليكم حق بعض ان شاء الله
الهدية وااايد حلوووة
الله يخليكم لبعض
حلوه الهديه
عجبني الدبدوب وايد

الله يخليكم حق بعض

يعطيش العاافيه اختي (f)
رووووووووووووووووعة الهدية .. ولج احلى تقييم مني..

مبارك للعضوة شوكولاتة مرة لحصولها على شهادة الشكر والتقدير 2024.

بعرايسنا الغاليات ..

يامرحبا فيكم معانا ..

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
لأختنا العضوة شوكولاتة مرة لحصولها على شهادة الشكر والتقدير من الركن
وذلك لتجميعها لـ 3 مواضيع مميزة في الركن ..
الف الف مبروك لها .. وننتظر منها المزيد من التقدم المتميز ..

وشدو حيلكم يا بنات نبي بعد نعطي لعضوات أخريات شهادات تقدير ..

دمتم بود ..

تحياتي القلبية لكم

مبارك شوكولاتة تستاهللي
شكرا لكي يا مشرفتنا الغالية دلوعة توتي على اهتمامك بالمنتدى والعضوات واشكركي والمنتدى على هذه الشهادة التي افخر بها واضعها وسام شرف

:groupwave::87457::clap::87457::clap::groupwave:

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها الدمشقية عروس عروس   عروس
     
  مبارك شوكولاتة تستاهللي  
عروس   عروس

شكرا لكي يا غاليتي :15:

الف الف مبرووك

وعقبالنا يارب عروس

تستاهل والله

*

*

مبرووووووووووووووك شوكولاتة والله بتستاهلي
ولا تحرمينا من جديدك

الله يبارك في حياتكم جميعا

وعقبال ما اهنيكم ياااارب

يله شدو حيلكم

الف الف مبرووووووووووك

شوكلاته مره

تستااهلين كل خير

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها الدنيا حلوة عروس عروس   عروس
     
  الف الف مبرووووووووووك

شوكلاته مره

تستااهلين كل خير

 
عروس   عروس

الله يبارك في حياتك وعقبالك (f)(f)(f)

ألف مبروك حبيبتي و الله تستاهلي.. تقبلي تحياتي

تغليفي للهداية بنت حماتي . 2024.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ومساء الخير

كيفيكم جميعاااااااااااااااااا

اليوم جبيت لكم تغليفي للهداية بنت حماتي

وان شاء الله تعجبكم اتركم مع الصور

ما كتابة الاسم على الصوره لان الفوتوشوب ما عندي ولا صغرة حجمهم

تحياتي لكم

بسم الله اصبحت وامسيت وعلى الله توكلت بسم

الله على قلبي ونفسي بسم الله ديني وعقلي بسم الله اهلي ومالي بسم الله على مااعطاني ربي

ماشالله الهدايا حلوة تتهنى فيهم البيبي
وكمان طريقة التغليف كتييير حلوة ورايقة مشكوورة وتستاهلي التقييم
ما شاء الله تبارك الرحمن

رووووعة الهداية

وتستاهلين التقيم خيووو

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها الدمشقية عروس عروس   عروس
     
  ماشالله الهدايا حلوة تتهنى فيهم البيبي
وكمان طريقة التغليف كتييير حلوة ورايقة مشكوورة وتستاهلي التقييم
 
عروس   عروس

العفوه وانتي احلا
سعدني مرورج العطر

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها أم شهووود عروس عروس   عروس
     
  ما شاء الله تبارك الرحمن

رووووعة الهداية

وتستاهلين التقيم خيووو

 
عروس   عروس

انتي الاروع

اسعدني مرورج العطر

بسم الله اصبحت وامسيت وعلى الله توكلت بسم

الله على قلبي ونفسي بسم الله ديني وعقلي بسم الله اهلي ومالي بسم الله على مااعطاني ربي

ماشاء الله حلووووو التغليف

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها طيف الاحبه 99 عروس عروس   عروس
     
  ماشاء الله حلووووو التغليف  
عروس   عروس

انتي احلا

اسعدني مرورج العطر

بسم الله اصبحت وامسيت وعلى الله توكلت بسم

الله على قلبي ونفسي بسم الله ديني وعقلي بسم الله اهلي ومالي بسم الله على مااعطاني ربي

/

::

ماشاء الله

/

::

حلوووة ونعوومة ..
ما شاء الله تغليف حلو وناااعم

تسلم ايدك يالغلا

والله يهنيها فيهم

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها •●شااانيل●• عروس عروس   عروس
     
  ماشاء الله  
عروس   عروس
عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها عسولة قلبه عروس عروس   عروس
     
  حلوووة ونعوومة ..  
عروس   عروس

مشكورين على مروكم العطر

بسم الله اصبحت وامسيت وعلى الله توكلت بسم

الله على قلبي ونفسي بسم الله ديني وعقلي بسم الله اهلي ومالي بسم الله على مااعطاني ربي

حفلتي البسيطه لزوجي 2024.

سلاااااام عليكم عروسااااات

هذا اول موضوع لي في هذا القسم

حبيت احط لكم تقريري في حفلتي كنت توني مخلصة الاربعين ولادتي كنت راجعة شقتي

هذا الفستان لبسته كان ناعم وقصير

وهذا الفراش المضيئ فرشته لنا

وهذا ورد خليته في السرير

هذي صورة اوضح حق الورد والفراش

وهذي الابحوورة المضيئة سووري على التصوير ما كان واضح
طلعت حلووه لما طفيت الليتات وطلع كلمات حب على الجدار وتفتر

وهذي الهديه الي عطيتها زوووجي واستاانس على العطر لانه يحبه

وبسس ادعوووو لي الله يخلينه حق بعض

كل سنة وإنتوا طيبين ، والله يهنيكم .

{ يتربى في عزكم البيبي..~
وكل عام وانتوا لبعض أقرب
بالتوفيق يالغالية
عروس
كل عام وانتو بخير
الله يخليكم لبعض

حبووبه بغيت اسال عن الابجورة المضيئه من وين وبكم؟؟

والحمدالله ع السلامه
وتستاهلي احلى تقيم

الله يوفقكم ويهنيكم في بعض قولي آمين

كل شي حلووو تسلم يدينك

كل سنة وانتو بخير

والله يخلي لكم البيبي

ويتربى بعزكم

انا بعد ابي اعرف بجم الابجورة ومن وين ؟؟

حلللوه الحركات فوشي الله لايحرمكم من بعض

انا باقي شهرين على عيد زوااجي متحمسه اسوي حركات وشموع

الله يخليكم لبعض ويخليلكم محمووود

انا هالشهر يوم زواجناا ان شا الله وماعرف شو بسوي

بنكمل 3 سنين باذن الله

الله يخليكم الى بعض

وعساء كل اياااامكم سعااادة وحب

الحمدالله على سلامتك

بصراحه حفله هااادئه

وحلوه

الله يوفكم ويسعدكم