تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احصلي على شعر قوي وصحي مع مساج الشعر وفروة الرأس

احصلي على شعر قوي وصحي مع مساج الشعر وفروة الرأس 2024.

احصلي على شعر قوي وصحي مع مساج الشعر وفروة الرأس

إن الشعر القوي الصحي والناعم أجمل ما تملكه أي امرأة لتزيين جمالها ولتحصل على إطلالة جذابة ومميزة تتألق من خلالها عن الأخريات, ولكن الكثير من النساء تعانين من ضعف شعرهن ومن جفافه ولونه الباهت, وفي نفس الوقت لا يعلمن ما هي الطريقة الصحيحة ليعيدوا لشعرهن الحيوية والصحة والقوة.
لهذا نتقدم وننصح أي امرأة تعاني من هذه المشكلة باللجوء إلى مساج الشعر وفروة الرأس, فهو من أفضل الطرق التي تعتني بالشعر بطريقة صحية, والنتيجة المضمونة التي سيحصلون عليها هو شعر قوي وناعم ومتألق بلمعة الصحة والجمال.
ويتم عمل مساج الشعر وفروة الرأس بزيت دافئ والأفضل أن يحتوي أيضاً على الأعشاب, وذلك بوضع الزيت في إناء ومن ثم تدفئة الإناء بوضعه في الماء الساخن, بعد ذلك يتم وضع الزيت بكمية قليلة بواسطة أطراف الأصابع إلى أجزاء متفرقة من فروة الرأس, كما يوضع بعض الزيت على الشعر نفسه من الجذور إلى الأطراف, وباستخدام أطراف الأصابع يتم تدليك الزيت في فروة الرأس بحركات دائرية.
وبعد الانتهاء من هذه العملية يجب تغطية فروة الرأس من المنطقة بجانب الأذنين وحتى الخلف عند العنق, ويترك الشعر وفروة الرأس بهذه الحالة حوالي ساعة أو أكثر, ويمكن أيضاً وضع فوطة في الماء الساخن ثم وضعها على الشعر بعد المساج من أجل الحصول على المزيد من الليونة والجمال, وأخيراً يغسل الشعر بشامبو طبيعي ومناسب.

وبهذه الطريقة يمكن زيادة دخول الدورة الدموية للرأس ومنطقة الرقبة, كما تسترخي فروة الرأي وتصبح لينة ومرنة ولن يحدث فيها أي تشققات أو جفاف, وبالنسبة للشعر يصبح ليناً وقوياً من الجذور وحتى الأطراف, كما تتشكل لديه مناعة قوية من عوامل التلف كأشعة الشمس أو الطقس القاسي.
منقول

تسلمين يالغاليه ع النقل الرائع…….

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها الرمانه الحمراء عروس عروس   عروس
     
  تسلمين يالغاليه ع النقل الرائع…….  
عروس   عروس

تشرفت بمرورك

يعطيج العافية على المعلومة القيمة عروس
تسلمي على النقل المفيد
يسلموااااااا
يسلمووووو غلاتي
جزاك الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.