تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » زواج المتعه بمسمى اخر > مسيااااااار هههههه اقلطو

زواج المتعه بمسمى اخر > مسيااااااار هههههه اقلطو 2024.

  • بواسطة

هل زواج المسيار مقبول في مجتمعنا

هل زواج المسيار مقبول في مجتمعنا > شفتو المتعه كيف صارت عروس مقبوله بيعه بكم درهم :$:

المسيار بمفهوم عام ومطلق هو : التردد أو الزيارة > ايش رأيكم في المفهووم هههههه

وربي ضحكت :p زياره * مريضه ع غفله والا رحم هع * توحفه المفهوم الله لايبلانا يارب ويعافينا

من الانواع القذره هاذي عروس

وزواج المسيار هو : تردد الزوج إلي الزوجة بحسب الضروف باشتراط وعلم الزوجين مسبقا ً
وبعيداً عن كل المسميات فقد كان الأصل في هذا النوع من الزيجات حتى من قديم الزمن موجود لأنه تختلف ضروف الناس عن بعضها وخاصة في الزواج الثاني أو الثالث للرجل وأيضا تختلف ضروف المراه فهناك الارمله وهناك العانس وهناك المطلقة وهناك من تعول وترعى أهلها وعلية وبعلم كافة الطرفين يتم الاشتراط والاتفاق على كيفية الزواج حتى ولو لم يكتب نصا في العقد ويتم الزواج وتستمر الحياة رغبته من كلا الطرفين
ومع تطور الزمن وكثرة هذه الحالات وأنانية وشهوانيه بعض الرجال تم تشويه المقصد والمعنى وأصبح السواد الأعظم يتخذه ذريعة لإشباع الرغبات فقط !

فهو إذا هنا يختلف عن الزواج الطبيعي بأن المراه تتنازل فيه عن بعض الحقوق .

أما النظرة الشرعية لزواج المسيار هي إذا تحققت أركان وشروط الزواج أصبح مباح بغض النظر عن المسمى والمسميات فالنظرة الشرعية لا تنظر للا لفاظ والمباني بل تأخذ العبرة في العقود للمقاصد والمعاني فإذا كان الزواج فيه العقد والاجاب والقبول والشهود وفيه المهر فهو زواج مكتمل الشروط والأركان أي خرج من دائرة التحريم كأصل

قد لا يقبله المجتمع ولكنه ليس كل ما لايقبله المجتمع محرم ! فمثلا المجتمع وخاصته المجتمع السعودي لا يقبل مثلا بزواج الرجل من خادمته وبزواج المرأة من سائقها ! هل معنى هذا أن الزواج باطل ومحرم شرعا ً إذا أخذنا بعين الاعتبار استيفاء كافة أركان وشروط الزواج ؟

الاجابه بطبيعة الحال لا، إذا ً نأتي لعمليه القصد من وراء الزواج إذا كان القصد من وراء الزواج هو فقط اخذ الذريعة لإشباع رغبات الرجل الجنسية لفترة مؤقتة ومعامله المرأة كأنها سلعه أو غانيه تحت غطاء شرعي فالنظرة والحكم هنا يختلف باختلاف المقصد والنية لان لا توجد هناك امراءة تقبل بزواج المسيار إلا لظروف خاصه يعلمها الزوجين وعند استغلال الرجل لهذه الظروف لإشباع رغباته الجنسية فقط واختلاف نيته ومقصده عن نية ومقصد المرأة فهنا قمة الظلم والحيوانية أن جاز لي التعبير !

إذا هناك زواج له ضروفه ووضعه الخاص إذا اجتمعت النية وحسن المقصد مع العمل فهو محمود وإذا اختلفت فهو مذموم اجتماعيا وحتى شرعيا ً ..

وع فكره المحكمه ماتقر عيه ايش معناااااااااه > متعه والله انقلبو شيعه > حزب حسن نصر الله ههههههههههههه

الله يسترنا ياااااااارب

والمغفله اللي ترضى ترى في هذا الزواج متعه جسديه فقط

> لاتحلمي بنفقه والا اطفال حدك استمتاااااع بس وترى في بيتكم مالك بيت ينفتح لاتحلمين

مايبغى استقرار الرجال يوووه بس يسير عليك ويروح لزوجته الاولى ام عياله الحبيبه المصون وانتي

ياقلبي مالك الا تستنين سمعت قصص من وحده داعيه وربي تشيب الراس وتبكي والله

بنات في سن الزهور ضحايا مسيااار الله لايحوجنا ويستر علينا ويعطي كول وحده ع قد نيتها

ياااااااااارب

قال شروط وحقوق اي حقوق وخرابيط زايده متعه متعه متعه بس > المسيااااااااااااار غيرو لا

( المسيار دواء لكل رجال يخاف من زوجتو * جبان يعني * او خايف يفقدها لانو يحبها يامسكينه ماراح يفرط فيها عشان عيونك وعندو اطفال مايبغى اطفال منك انتي بس متعه فااهمه لاتقولي اطفاال ياويلك تقوم قيامتك ويقولك استني شويتين سنه سبعه شهور ويستعمل موانع لاتخافي يدبرنفسو والله من ذي النااحيه ترى شااطر عروسعشان يشبع ويمل منك ويدور حجه ويختلق مشكله ويطلقك وااضحين ترى الرجال بس اللي تفهمهم وياويلك تطلبي شئ ترى انتي متعه انتبهي ولاتتصلي ياويلك عشان زوجتو لاتحس وانتي متعه حدك بس ماتكلميه بس يصير رومانسي وقت يجيك لانو جاي للمتعه فهمتو كلامي وااضح صح وربي سمعت قصص بإذني تبكي وانتي تسمعيها بنات اصغر من عشرين سنه وتقول احس نفسي بغي وقت مايبغاني يجيني بس والا ليا اي حقوق وربي تحززززن والعاقل من يتعظ بغيره ** جربي وحطي حقوق وقت المكه وع فكره مافي تحاليل زواج مايحتاج مافي محكمه تصدق العقد ويطلقك بسكاات با اتصال يطلقك با اي شئ واهلو مايعرفو والا زوجتو ايشبك متعه مسيااااااااار بس ** ) لا احد يضحك عليكم نبهتكم ترى مع السلاااااااااامه

اى والله صدقتى كثر هذا الزواج
المشكله تلقين وحده متزوجه وتتزوج مسيار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.