تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عيادة جلديةخاصة في رأس الخيمة

عيادة جلديةخاصة في رأس الخيمة 2024.

  • بواسطة
أخواتي الغاليات….

اللي يعرف دكتور أو دكتورة جلدية في عيادة خاصة برأس الخيمة يكون

علاجهم زين.. يدلني عيهم.. تراني سويت علاج لبشرتي عند دكتور في أحد العيادات لكن ترك آثار على الوجه بقع و إسوداد مثل الحروق..

فما أدري هل ممكن يتوحد لون البشرة مرة ثانية وتختفي البقع السوداء؟؟؟

وين تنصحوني أروح؟؟؟ ردوا علي بسرعة …. قبل ما تزيد المشكلة… والله يفرج عن اللي تفرج عني…. و جزاكم الله كل خير…

حبوبة جارة الأيك ………ماخبرتينا شوه المشكلة اللي تعانين منها في بشرتج ………..بس أنا سامعة عن عاشة قطامي يمدحونها بس مش امجربتنها
أنا أعني من ظهور نوعية من الحبوب الصغيرة التي ليس لها حل أو علاج إلا الكي الكهربائي وعملت هذا الكي على جزء من الوجه عند دكتور معروف .. ولكن بعد إسبوع لا حظت إنه ترك آثار عبارة عن إسوداد مثل البقع مكان الكي.. يعني صارت بشرتي مبقعة بهذا اللون.. معإني ما تعرضت للشمس كثيرا ً خلال هذي الفترة.. وما حابه أروح لنفس الدكتور ..

** الدكتورة اللي ذكرتيها ذهبت إلها من كم سنة لنفس المشكلة ونصحتني أيضا بالكي .. وأكدت إنه ما راح يترك آثار.. فما أتقد إنها بنفعني..

** المشكلة إني ما أقدر أروح دبي ما عندي حد يتفيق لي وهذا اللي يخليني إتعالج في الإمارة اللي غالبا ً إتكون تجهيزاتهم أقل ..

المهم الحين هذي البقع شو أسوي معاها؟؟؟ يا خوفي ما يكون لها علاج…

أنا أعني من ظهور نوعية من الحبوب الصغيرة التي ليس لها حل أو علاج إلا الكي الكهربائي وعملت هذا الكي على جزء من الوجه عند دكتور معروف .. ولكن بعد إسبوع لا حظت إنه ترك آثار عبارة عن إسوداد مثل البقع مكان الكي.. يعني صارت بشرتي مبقعة بهذا اللون.. مع إني ما تعرضت للشمس كثيرا ً خلال هذي الفترة.. وما حابه أروح لنفس الدكتور ..

** الدكتورة اللي ذكرتيها ذهبت إلها من كم سنة لنفس المشكلة ونصحتني أيضا بالكي .. وأكدت إنه ما راح يترك آثار.. فما أعتقد إنها بتنفعني..

** المشكلة إني ما أقدر أروح دبي ما عندي حد يتفيق لي وهذا اللي يخليني إتعالج في الإمارة اللي غالبا ً إتكون تجهيزاتهم أقل ..

المهم الحين هذي البقع شو أسوي معاها؟؟؟ يا خوفي ما يكون لها علاج…

حبوبة لا تحاتين وااااا يد ولا تشيلين هم هالبقع ان شالله بتخوز عنج بس الصبر زين
حبيبتي أنا أعرف عن وحده ما أدري شو أسمها بس هي زعابيه وأنا ناويه أروح حقها علشان حب الشباب اللي في ظهري … اذا عرفت شي بخبرج أوكيييييييه…………….:smile:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.