تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احذر عزيزي الصغير من عدم الأخذ بالتعليمات

احذر عزيزي الصغير من عدم الأخذ بالتعليمات 2024.

خرج سمير وممدوح في نزهة عائلية مع أسرتهما إلى الحديقة التي تعودا الخروج إليها في عطلة نهاية الأسبوع، واعتاد الأخوان (سمير وممدوح) على استغلال كل الوقت في ممارسة هوايتهما المفضلة وهي (سباق الدراجات ولعب الكرة).
كان ذلك في أحد أيام فصل الربيع ذات الجو المعتدل، وحينها كان الجو جميلا وكانت السماء متلبدة بالغيوم.
بعد أن ارتاح الجميع وتناولوا طعام الغداء الذي أعدته أم سمير خصيصا لهذه النزهة، غط الجميع في نوم عميق إلى أن أذن لصلاة العصر، وبعد أن أدى الجميع الصلاة اقترح ممدوح على أخيه أن يبدآ بلعب الكرة.
ذهب سمير وممدوح إلى ملعب كرة القدم في الحديقة، وبعد أن أمضيا جزءا يسيرا من الوقت في اللعب، قذف سمير الكرة بقوة جعلتها تقفز إلى أعلى إحدى الأشجار المجاورة لهما.
هم ممدوح بتسلق الشجرة لإنزال الكرة العالقة، ونبهه أخوه الأكبر قائلا: احذر فإن تسلق الأشجار ممنوع، وبإمكاننا الاستعانة بأحد عمال النظافة في الحديقة.
لم يأبه ممدوح للتحذير، وواصل الصعود إلى أعلى الشجرة حيث الكرة، وأخذ يسير رويدا على الغصن الذي تقع الكرة على طرفه، ففقد توازنه وسقط على الأرض.

صاح سمير أبي أبي، جاء الأب يجري، وحمل ممدوحا إلى المستشفى، وأجريت له بعض العلاجات وأخذ بعض الأدوية المهدئة، والتفت إلى أخيه الأكبر وهو يقول: إياك ثم إياك من عدم الأخذ بالتعليمات، نظر إليه والده وقال: لقد كان درسا قاسيا ياممدوح أليس كذلك؟ قال: نعم يا أبي، لن أخالف التعلميات بعد اليوم أبدا.

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

شكرا سراب على ها الموضوع الجيد

ولازم الواحد يتبع التعليمات

ومن حذر سلم

وشكرا

وننتظر المزيد من المشاركات الرائعه

السلام عليكم

اختنا الكريمه سر1ب

الف الف شكر لك على تلك المشاركه الرائعه عروس

جزاك الله كل خير على جهودك
و ننتظر منك المزيد عروس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.