تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » التوظيف او التدريب في المشروع الجديد

التوظيف او التدريب في المشروع الجديد 2024.

شخباركم عرايس البحرين ، حبيت اطرح هذا الموضوع من اجل معرفة اذا اتصلت وزارة العمل بخصوص المشروع الجديد لاي وحدة قدمت الامتحان ،وهل خبروها توظيف او تدريب . أرجو ان تخبرنا .

حماااتي اتصلواا فيهاا .. وعرضواا عليهاا وظيفة .. تخصصهااا نظم معلوومااات …

أنا توني اليوم قدمت الإمتحاان

اني اتصلوا فيني حق تدريب وقدمت امتحان الدفعة الثانية
قدمت امتحااان واخ1ت النتايج من الوزارة وقالوا بنتصل فيش ما شفت احد اتصل مع اني من اول دفعة قدمت الامتحان
والدفعات الثانية والثالثة اتصلوا ليهم واحنا لا
ما يندرى شالسالفة
اتصلوا فيني حق تدريب
بس للحين ما ندري بالتفاصيل
كل الشكر لكل من شارك في الموضوع ، اني امس قدمت الامتحان وكان فيه رياضيات على الرغم ان الدفعات الي قبلنا ما عطوهم ويش السالفة ما يندرى .
في احد يدري باقي كم دفعة ما قدمت الامتحان ، لان يتراوى ليي راح يبدأ التدريب والتوظيف بعد الانتهاء من الدفعات والله اعلم ، لحظة يأس رحتين الوزارة واخذت النتائج بعد كم يوم من تقديم الامتحان والي اتصلوا ليهم بعد كم يوم من تقديم الامتحان ، ارجوا الرد ، وشكرا .
أنا قدمت الامتحان تاريخ 5/12 ويوم الخميس اللي راح اتصلوا فيني حق تدريب والمفروض إن ابدي يوم الثلاثاء الجاي بس قالوا بيطرشون مسج فيها التفاصيل
شكرا حاملة القرنفل على الرد ، اليوم المغرب اتصلت فيي صديقتي وخبرتني انها راح تداوم تدريب يوم الثلاثاء على الرغم من انها نجحت في الامتحان .
شنو تقصدون بالتدريب؟ دورة يعني؟ أني اتصلو فيني يوم الخميس وقالو أحتاج دورة انكليزي وكمبيوتر وأخلاقيات عمل تبدأ يوم الثلاثاء في معهد البحرين الصراحة انصدمت ورديت اتصلت ليهم اليوم استفسر لأن مو معقولة أحتاج دورة انكليزي وتأكدوا من نتايجي وطلعت ما أحتاج دورة ولا شي فما بروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.