تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بنات خلاص عطر الصندل ممنوع عندنا في الخليج

بنات خلاص عطر الصندل ممنوع عندنا في الخليج 2024.

  • بواسطة
:flower::9_33:
مرحبا بكل الحلوات من يومين لفيت السوق لين ما لف راسي وكله كله أدور على عطر الصندل الأصلي فرحت أجمل وكان عندهم 3 أنواع وكل نوع ريحته أقبح من الثانية فسألتهم ليش الصندل كذا ريحته فالبنت اللي هناك قالت لي هو الحين يجي كذا المهم ما خذيت منهم.

بعدها رحت للرصاصي ونفس السؤال سألته عن الصندل الأصلي فقال لي الصندل خلاص ممنوع وصار له فترة ما حد يقدر يورده من الهند وذلك بسبب أن الحكومة الهندية مانعه أي حد يبيع ويشتري منه حفاظا على الشجرة عن تنقرض وأن الحين كل المحلات الصندل اللي عندها يا مغشوش يا باقيه كميات عندهم من اول ويبيعوها بالغلا للناس الخاصة فطبعا من اللي معروفين عندنا ببيع العطور العربية يا عبدالصمد أو أجمل او الرصاصي فقلت له أن محلات أجمل عندها عطر الصندل لكن ريحته كانت غريبة فقال لي أن مغشوش 100% ومظيوف له الماء:qaq: فقلت له هل ممكن يكون موجود مع عبدالصمد فقال لي ما أعرف روحي وشوفي.

فشو رايكم بنات ؟؟؟ باللي صار لي

اول مره … اسمع هالكلام معقوله … ممنوع … ما اظن…

انا من شهرين سايره اجمل و شميت الصندل عندهم و الله ريحته كانت حلوه و قويه …

و اجمل ما عنده شي غش الان سمعته فوق كل شي و هو من اشهر المحلات العالميه في هالعطور كيف بيغش…

احس انه كلام لا اكثر…

انا من راي بنت زايد القرشي محل معروف ومشهور ماظن يغش
نفس كلام بنت زايد
يا عيني سويت لي حزب… ما عليج غناتي…من كلامه …محد بيذم عمره…
صراحه انا اول مرة اسمع هذا الكلام ومب معقول اصلا يمنعون الصندل وااااجد عليه طلب بالخليج بس الله العليم لكن عند السويسريه العربيه للعود عندهم صندل روووعه يجلس اسبوع بالثياب وريحته تدووخ والدتى الله يحفظها تستخدمه وخالاتى كمان بس يخلطوا مع باجى العطور لكن امى تسوى بروحه وفظيييع اعتقد سعرة مب غالى يمكن 140 ولا 200 بهاالحدود

بنات اشمعنى تشترون الصندل؟ ماعمري استعملته ببالي انه للعيايز وبس خبروني شلون تستعملونه تحطونه بشعركم ولا للجسم ولاتخلطونه بعطر أخف وهل لازم نتبخر بعده؟
ريحته ما تعجبني
انا رأيي نفس رأي بنت زايد
مشكورات بنات على الرد وأعذروني أن ما رديت عليكم على طول وذلك كله بسبب ظروف النت بس بنات أنا أخذ الصندل أعطر فيه عيالي وخاصة للمواليد الجدد أحس الصندل أحسن من العود لأن ريحته بارده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.