تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اخفاء عيوب البهاق وجميع مشاكل البشرة بثواني

اخفاء عيوب البهاق وجميع مشاكل البشرة بثواني 2024.

إخفــاء العيوب

لما لإختلاف لون الجلد فإن مرض البهاق مزعج كثيرا من الناحية الجمالية ويسبب الكثير من الاحراج للشخص المصاب به في الأماكن العامة أو في المناسبات، لذلك نرى أن الجميع يحرص على إخفائه سواء بالعلاجات المتوفرة أو غيرها من الخيارات مثل كريم إخفاء العيوب والمخصص للبهاق والذي أصبح يشكل مصدر ثقة لكثير من المرضى خصوصاً هؤلاء الذين لا يستجيبون للعلاجات التقليدية وكذلك لمن لديهم بهاق في الأماكن الظاهرة مثل الوجه واليدين وهو متوفر بألوان متعددة تناسب جميع ألوان البشرة ويتميز بعدم تأثره بالماء أو العرق وكذلك يحمي الجلد من أشعة الشمس ولا يسبب أي حساسية للجلد وأيضا هناك بعض الأنواع التي تدوم لمدة أسبوع فيستطيع الشخص بذلك أن يمارس حياته بشكل طبيعي دون قلق وخوف من أن يزول الماكياج.
وأخيرا أقول ان هذا الماكياج يصلح ليس فقط للبهاق ولكن لحب الشباب والنمش والكلف والهالات السوداء تحت العين والوشم والوحمات وحروق الشمس.

ومن طرق إخفاء العيوب الوشم الطبي للمناطق مثل الشفاه وحلمة الصدر والذي من خلاله يمكن التحكم باللون الذي يريده المريض ويدوم لفترة سنتين تقريبا.
ومن جهة أخرى فقد أثبتت التجربة أن لهذه الطرق الأثر الكبير في تغيير الحالة النفسية للمريض فمن المعروف أن مرضى البهاق خصوصا النساء هم الأكثر عرضة للنكسات النفسية بسبب ظهور البهاق في أماكن ظاهرة من الجسم مما يسبب عزلة وتعطيل كامل للحياة لدى الكثير منهن.

المركز الوطني لعلاج البهاق والصدفية

www.lightclinic.com

يعطيج العافيه اختي
جزاك الله خير
يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.