تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الوجه الآخر لكريم Egyptian Magic + الحقيقه المره!!

الوجه الآخر لكريم Egyptian Magic + الحقيقه المره!! 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

قررت أكتب هذا الموضوع عشان أفتح عيونكم على حقيقة مستحضر Egyptian Magic الشهير للعناية بالبشرة. وطبعا اللي يتابعوني في ركن المكياج يعرفون إني عندي خبرة واسعة في مجال التجميل من ميك أب وعناية بالبشرة هذا بالإضافة إلى معرفتي بخبراء تجميل و دكاترة معروفين على مستوى العالم الأوروبي. عموما ما بطول عليكم وبندخل في الموضوع على طول.

ماهو كريم Egyptian Magic؟

هذا الكريم تم تسويقه على أنه كريم سحري ممكن يساعد أي بشرة تتخلص من كل المشاكل؟ (طبعا نعرف إن هذا الشي غير صحيح لأنه علميا ما في مركب ممكن يحل كل المشاكب مرة ووحده، و لو صدق هذا الكلام جان فلسن شركات التجميل كلهن!) أيضا يقولون إنة أيضا ممكن نستخدمه للتخلص من تقصف الشعر و ممكن نستخدمة على الجسم (يعني بتاع كلو عروس)
الشركة اللي أنتجت هذا الكريم أروع شي سوته هي الحمله الدعائية والإعلانية اللي خلت كل وحده تشوفها تتمنى يكون عندها هذا الكريم. أيضا تعاقدت مع نجمات عالميات مثل كريستينا أجيوليرا و مادونا ودفعولهم مبالغ طائله عشان يقولون في لقائاتهم إن سر جمالهم هو هذا الكريم.

الحقيقة

ألمع وأحسن خبراء التجميل قالولي إن هذا المنتج هو مجرد مرطب فقط وليس سحريا مثل ما الكل يعتقد، هذا المنتج عبارة عن مزيج من زيت الزيتون + الشمع + العسل (بالله عليكم قولولي شو السحر في هالمكونات، ممكن أي وحده تخلطهم و تستخدمهم صح ^o))

كلنا نعرف إن زيت الزيتون يعتبر مضاد ممتاز للأكسده للبشرة الجافه ولكنه لايستطيع التخلص من حب الشباب أو تصبغات البشرة أو علامات تمدد البشرة أو أي مشكله أخرى. المكونات الثانية (العسل والشمع) تعتبر ملطفة وتحتوي على مضادات خفيفة للبكتيريا. أيضا ما يزيد الطين بلة أن هذه المكونات تعتبر غير مستقرة يعني لو تمت فترة في علبة أو زجاجة تفقد جميع خواصها!

عشان جي يا بنات لاتنخدعون بكل هالدعاية المبالغ فيها عن هذا الكريم.

أتمنى الإستفادة للجميع و أيضا هذا الموضوع من كتاباتب الشخصية المدعمة بحقائق علمية وبالتعاون مع مختصين عالميين مثل ما ذكرت سابقا واللي عندها أي إستفسار ما تتردد إنها تسأل

مع تحياتي لكل العرايس

F:

ملاحظة هامة: جميع مواضيعي هي ناتج بحثي ومجهودي الشخصي ولم يتم نقلها من شخص آخر. ولا أحلل أن يتم نقلها لأي منتدى/جهه أخرى!!

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks
كلامج زينه العقل لللاسف ياعزيزتي كثير من الكريمات والخلطات تاخذ اكبر من حجمها ويتم المبالغه بوصف فعاليتها على انها معجزه وبخلال ايام معدوده تسوي المستحيل يسلمو على هيك موظوع ولاتحرمينا من هذي المواظيع

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها The Face of Moon عروس عروس   عروس
     
  thaaaaaaaaaaaaaaanks  
عروس   عروس

U’re welcome sweety

عروس اقتباس عروس   عروس المشاركة الأساسية كتبها candy pink عروس عروس   عروس
     
  كلامج زينه العقل لللاسف ياعزيزتي كثير من الكريمات والخلطات تاخذ اكبر من حجمها ويتم المبالغه بوصف فعاليتها على انها معجزه وبخلال ايام معدوده تسوي المستحيل يسلمو على هيك موظوع ولاتحرمينا من هذي المواظيع  
عروس   عروس

العفو عزيزتي وإنشالله بتكون لي مواضيع أكثر في هالقسم

مشكوووووووووورة على التنبيه اختى وفعلا كلامك كلو صح فى بعض المنتجات يكون حجم الدعايه اكبر من امكانيات المنتج المتواضعة
جزاكى الله خير

ويجعله فى ميزان حسناتك

تسلمي حبيبتي
تسلمي حبيبتي على المعلومات
مشكووورة حبيبتي على الموضوع المميز
العفو عزيزاتي عروس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.