تخلصي من الشعرالزائد بطريقة سهلة نهائيا 2024.

مرحبا كيفكم
يا احلى صبايا
اكيد بتعانوي الشعر الزائد في الوجه وفي كل مكان من جميع اجزاء الجسم
انا جايبة لكم طريقة سهلة حتى تتخلصي منه
اذا عجبكم الموضوع لاتنسو تقيموني

تخلصي من الشعر الزائد نهائيا بهذه الوصفات
بواسطة Data Entry New Media | مجلة هي – الأحد، 24 يونيو 2024 11:37 ص

يعتبر استخدام طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية المفضل لدى الكثير من الناس. وللحصول على نتائج فعالة وملحوظة في ازالة الشعر نهائيا يجب المدوامة والإنتظام على استعمال هذه الخلطات الطبيعية.
كما يجب عمل إختبار بسيط قبل استخدام هذه الخلطات وذلك بوضع كمية قليلة من الخلطة على ظهر اليد للتأكد من عدم حدوث أي نتائج سلبية أو حساسية.
اخترنا لك 3 من هذه الوصفات..
الملح والماء البارد
بعد ازالة الشعر بالحلاوة اوالشمع، يوضع مسحوق الماء البارد مع الملح بنسبه ملعقه ملح لـ3 ملاعق ماء…لمده 10 دقائق ثم شطفه بالماء وتكرر الوصفة اسبوعيا لمدة 3 أشهر..وستدهشين من النتيجة.
منقوع الترمس
يساعد منقوع الترمس في ازالة الشعر نهائيا بعد استخدام الحلاوة في ازالة الشعر. إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات. و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة في ابطاء نمو الشعر وايقافه نهائيا اذا قمت بالمواظبة على ذلك.
الزنجبيل الأخضر
بعد ازالة الشعر بالحلاوة أو بالشمع دلكي المنطقة التي تم ازالة الشعر منها بالزنجبيل الأخضر، قد يؤدي ذلك إلى القليل من الإحمرار ولكن سرعان ما يزول، اتركي اثر الزنجبيل مدة ثلاثة ساعات قبل الشطف. كرري ذلك على مدى ثلاثة أيام.
عند ظهور الشعر في المرة المقبلة قومي بازالته بالحلاوة وكرري التدليك بالزنجبيل ثلاثة أيام. كرري تلك العملية أيضا عند ظهور الشعر للمرة ثالثة وستلاحظين النتيجة.

تعلمي كيفية إزالة شعر الوجه في المنزل
Sayidaty – الأربعاء، 4 أبريل 2024 12:38 م
الوجه الناعم يجعلك تبدين وتشعرين على نحو رائع. للتخلص من الشعر المزعج الذي قد يجعلك تشعرين أنك اقل جاذبية، جربي إزالة شعر الوجه بالشمع في المنزل. إزالة الشعر بالشمع في المنزل قد يكون فعالا من حيث التكلفة وسهلا في الوقت نفسه، حيث لن يكلفك الكثير مقارنة بخدمات إزالة الشعر بالشمع في الصالون.
إزالة شعر الوجه في المنزل
شراء الشمع
إزالة شعر الوجه في المنزل

أول شيء عليك فعله هو إيجاد الشمع الذي تفضلينه. اذهبي إلى الصيدلية المحلية وابحثي عن أنواع الشمع المجربة من قبل أطباء الجلد والمصممة للبشرة الحساسة. وتساعد المكونات الإضافية، مثل الزنبق الأبيض الذي يوجد في Nair Face Roll-On Wax Kit، على تخفيف الألم.
التنظيف
إزالة شعر الوجه في المنزل

الوجه النظيف يعني إزالة الشعر بالشمع على أفضل نحو. اشطفي واغسلي وجهك ويديك، بما أنهما ستلمسان الشمع أولا.

مقالات ذات صلة:
9 خطوات للعناية الفائقة برائحة ومظهر المناطق الحساسة
الترمس وزيت الزيتون لحل مشكلة نمو الشعر تحت الجلد
حملي صورتك وجربي أحدث الماكياج

التسخين والتحقق
اتبعي التعليمات المكتوبة على علبة الشمع وسخنيه إلى درجة الحرارة الموصى بها. لا تنسي التحقق منه للتأكد أنه ليس ساخنا جدا على بشرة الوجه. فالحرق ليس بشعا فقط، بل مزعج جدا أيضا.

وضع الشمع وإزالته
انشري الشمع على وجهك على شكل طبقة رقيقة متساوية. ضعي الشريط واتركيه للمدة الموصى بها. اسحبي الشريط بحركة سريعة، مع السحب بعكس اتجاه نمو الشعر. تجنبي سحب الشعر للأعلى، حيث قد يؤدي هذا إلى تكسر الشعر ونموه بشكل أسرع.

إزالة شعر الوجه في المنزل
التهدئة
ضعي على الفور الضغط على المنطقة التي أزلت الشعر منها بالشمع لتجنب الشعور بالانزعاج. تجنبي نزع الشعر بالشمع أكثر من مرة، لأن هذا يؤدي إلى تلف لا ضرورة له للبشرة. ضعي طبقة من لوشن الوجه المفضل لديك لتهدئة المنطقة.
إزالة شعر الوجه في المنزل
التقشير
تقشير بشرتك قبل يوم أو يومين من نزع الشعر بالشمع يساعد على توفير سطح ناعم لنشر الشمع عليه. يدوم نزع الشعر بالشمع من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. يساعد التقشير على إطالة الوقت بين مرات نزع الشعر بالشمع إلى أربعة أسابيع كحد أقصى.

بعض المؤشرات
استخدمي مرآة كبيرة أو مكبرة لرؤية الوجه عن قرب. إذا كنت ترين أين تضعين الشمع، ستزيلين على الأرجح كل الشعر غير المرغوب به.
اختبري الشمع على منطقة صغيرة. أزيلي الشعر أولا من منطقة صغيرة من ذراعك أو ساقك للتأكد أنك لا تعانين من أي حساسية من الشمع.
إذا كنت خائفة من الألم الناجم عن نزع الشعر بالشمع، اشتري سبراي مخدر. يمكنك رش المخدر قبل نزع الشعر بالشمع لتخفيف الألم.
تجنبي نزع الشعر بالشمع بصورة مفرطة عن طريق نتف الشعرات المتطايرة بالملقط. يمكنك القيام بهذا بسرعة وهو فعال بنفس القدر.
لإزالة شعر الوجه ببساطة
بواسطة Data Entry New Media | مجلة – الأربعاء، 18 أبريل 2024 11:55 ص

وجه المرأة رقيق جدا، لطيف وقريب من الجلد أكثر من الشعر الذي ينمو في الجسم , ومن الصعب للغاية إزالة شعر الوجه فقد يحدث بعض الأضرار بالجلد أو يؤدي لتهيجه، لكن هناك نصائح وطرق بسيطة للتخلص من شعر الوجه بدون ماكياج.
يمكنك استخدام اللبن الرائب مع القليل من الكركم وعمل مزيج كمبيض طبيعي لتبيض البشرة وتطهيرها وإعادة توهجها بشكل طبيعي، قومي بفرك الوجه ببعض الدقيق لإزالة دهون اللبن الرائب ولون الكركم , ويجعل جلدك أكثر نعومة وسلاسة.
للشعر الموجود خلف الأذنين والرقبة, عليك عمل عجينة من الصندل ووضعها عليه لإخفاء الشعر, مما يبرد الجلد ويعطيه المزيد من الروائح الطيبة، وعليك وضع مرطب يحتوي على الزنجبيل في جميع أنحاء الوجه لأنه يساعد في تغذية البشرة .

الله يعطيج العافيه

بارك الله فيك
والله يعطيك العافيه
مششكورة حبيبتي

تسلمين عزيزتي على الموضوع

يسلمو يالغلااا
تسلم ایدک یا قمررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.