خمس طرق لمساعدة صديق لك اقدم على طلاق زوجته 2024.

اي شخصين يتزوجان يكون هدفهم تكوين حياة سعيدة تستمر طول العمر ولكن ياتى الطلاق ليدمر كل شئ . فالشخص الذى يتعرض للطلاق يحدث له اهتزاز عاطفى لذلك يجب ان نساعده على تجاوز تلك المرحلة واليك خمس طرق لمساعدة صديقك على تجاوز مرحلة الطلاق اذا مر بها .

1- لا نحكم ( لا تعطى له رائك فى الطلاق )
اذا طلب منك المشورة فى موضوع الطلاق لا تعطى له رائك وقول له هذا شانك انت الوحيد الذى يستطيع ان يقرر ان يستمر فى هذه العلاقه ام لا . مطلوب منك فى هذه المرحلة ان تستمع له فقط بدلا من ان تتحدث وتقول له ان الالم فى هذه المرحلة شى لابد منه .

2– (يجدك عندما يحتاجك )
ان تكون بجانبه طول الوقت فى هذه المرحلة لان الدعم المعنوى مهم فى تلك الفترة و هذه افضل طريقه لمساعدته .

3- (تساعده فى اشياء اخرى )
فالشخص الذى يمر بمرحلة الطلاق يكون متوترا جدا لذلك فان افضل طريقة لكى تخرجه من هذه الحالة السيئة ان تعرض عليه مثلا الخروج لتناول العشاء او الذهاب للسينما هذه الاشياء لن تسعده حقا ولكنها على الاقل سوف تشغله لبعض الوقت وتساعده فى الخروج ولو قليلا من هذا المزاج السيئ وهذه هى افضل وسيلة للتعامل مع من يمرون بمرحلة الطلاق .

4- (لا تنصحه )
لا توجه النصح لصديقك فى هذه المرحلة فهو قد يستغرق بعض الوقت لكى يخرج من هذه الحالة السيئة ويبدا فى ممارسة حياته الطبيعية، حاول فقط ان تكون بجانبه عندما يحتاجك .

5- (الاستماع اليه جيدا )
يجب ان تكون مستمع جيد له عندما يحتاجك، دعه يتحدث عن مشاعر الحزن و الاسى حتى يستطيع ان يخرج كل ما يضايقه وسوف يشعر بتحسن بعد ذلك، ويجب ان تقول له انه فى مرحلة صعبة جدا فى حياته ويجب عليه ان يكون متسامحا لكى يتجاوزها .

اخيرا : تستطيع ان تساعد صديقك على تجاوز هذه المرحلة الصعبة من حياتة بوجودك بجانبه وتقديم الدعم له .

مشكورة على اضافة الموضوع عزيزتي
لكن الرجاء عدم اضافة روابط لمنتديات أخرى
حتى لا يتعرض موضوعك للحذف

تسلمي يارووحي على النصائح الرائعه فعلا الواحد لمن يفضفص لشخص يحبه عن كل ماابداخله يشعر بالرآحه والسعااادة وانه اخرج كل ماابداخله استمتعت جداا وانا اقرا ذي النصائح يعطيكِ الصحه والعافييييه ياقمررررر
عروسعروسعروس دمتي مميزة عزيزتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.