عطر شرقي رائع ومميز يستحق التجربة – من سنان للعطور 2024.

أهلاً ومرحباً بكم

منذ بزوغ فجر عام 1985 م ومؤسسة السنان للعود والعطورات الشرقية تسعى لتحقيق التقدم المذهل في الاستثمارات المالية والإدارية والإستراتيجية، مما جعلها المؤسسة الرائدة في مجال العود وتصنيع العطورات الشرقية.

إنطلاقاً من دهن العود المعتق الأصيل والبخور الكمبودي الفاخر والتشكيلة الواسعة من روائح المخلطات الشرقية إلى روائع العطور الفرنسية، شقت المؤسسة طريقها نحو تقديم أفضل المنتجات الشرقية والفرنسية لكي تضيف اللمسة العربية الأصيلة على المجتمع الشرقي الذي تميز بذوقه الرفيع في مجال العطورات العربية.

انتهجت المؤسسة معايير عالية لتضمن التميز لمنتجاتها من خلال ارتباطها مع أفضل المصانع الفرنسية العالمية، مازجة في الوقت نفسه بين النفحات الشرقية من جهة والغربية من جهة أخرى كما مزجت بين القديم والحديث لتوفير الجودة العالية والخيارات المتنوعة محققة لها النجاح والشهرة والمصداقية في السوق، تتميز المؤسسة بصالات العرض الواسعة والتصاميم الديكورية الحديثة التي تحاكي الجيل الجديد من عالم الديكور الراقي والأسلوب المدروس في إظهار المنتجات بشكل واضح للمستهلك.

أما بالنسبة لأهم الخطط المستقبلية التي تسعى المؤسسة إلى تحقيقها انتشار فروعها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية جاعلة منها انطلاقة نحو التوسع في جميع دول الخليج العربي لتحقيق التواصل بينها وبين جمهورها الكريم.

دائما اشتري عطر غرام مع البودرة حقه مع همسات
والمسك الابيض
ولقاء رائع جدااا

يسلموووووووووووو .. تم التقييم
مشكورة على الموضوع الحلو
الله يعطيكي العافية
مشكورهـ
مشكووووووووووووووووره
مشكورة
مشكورة يا عسل ما خبرتينا وين فروعها عشان ننطلق لها خخخخ
يسلمووو غاليتيـــ
يسلمووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.