▓•●إختاري ما يلائم بشرتك ●•▓ 2024.

صٍٍبٍٍأٍٍح/مسـآء الـوًٍرد ..~

.. هًٍـًٍلآ بـًٍ كًٍـًٍل الًٍعًٍــسًٍوًٍلآًٍ تًٍـ ..

..ًٍنًٍورًٍتًٍو مًٍوًٍضًٍوعيًٍ ..
..فًٍديًٍتــًٍكـمـًٍ علًٍىآ هـ الًٍطلًٍهـ ..

أفضل إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة
إختاري منها ما يلائم بشرتك

تغصّ الأسواق بمستحضرات العناية، وتتنافس الشركات العالمية لإنتاج الأفضل منها لإرضاء أكبر عدد من النساء. إليك أفضل إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة لكي تختاري منها ما يلائم بشرتك.

البشرة الجافة
البشرة الجافة بحاجة إلى كريمات توفّر لها التغذية والترطيب العميق بالإضافة إلى الوقاية من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية والتعدّيات الخارجية المختلفة.
إختاري مجموعة العناية الغنيّة الترطيب Guerlain Super Aqua التي تضمّ كريم النهار والليل، ومصل العناية، ومستحضرات متخصّصة مثل كريم العينين والقناع المرطّب. تحتوي هذه المجموعة على مستخلصات تعزّز الرطوبة في أعماق البشرة، وتجدّد حيويتها، وتقوّي دفاعاتها تجاه التعدّيات الخارجية وعلامات التقدّم في السنّ بفضل مركّب زهرة نبتة الأدّنة النادرة والقيّمة المميّزة بقدرتها المذهلة على احتباس الماء والصمود في المناخات الجافّة جداً.


أما إذا كانت بشرتك تفتقد للتغذية وتعاني من الذبول والشحوب ننصحك باختيار مجموعة Dior Capture Totale Haute Nutrition التي تضمّ فوائد الزيوت الثلاثة الغنيّة بعناصر أوميغا Omega 3, 6, 9 المغذّية، والتي أثبتت أهميتها لشباب البشرة. ويدخل في تركيبة هذه المجموعة من المستحضرات المغذّية مركب «التريولين» Triolein الذي يعوّض نقص الدهون في عمق البشرة الناضجة، بالإضافة إلى عنصرين أساسيين هما السينتولين وألفا لونغوزا اللذين يشكّلان نواة تركيبة Capture Totale Haute Nutrition المضادّة للشيخوخة.


هذه المجموعة تضمّ مستحضرات متكاملة للوجه والعينين والجسم.

البشرة الحسّاسة
تحتاج البشرة الحسّاسة إلى مستحضرات تلطّفها، وتخفّف احمرارها، وتطفئ نيرانها. هذه المستحضرات تكون غالباً خالية من العطور والكحول والمواد المثيرة للجلد، وغنيّة بالعناصر المرطّبة والملطّفة كالبابونج والصبار البري والسوس.
من أفضل إصدارات هذا العام للبشرة الحسّاسة Clinique Comfort On Call

ومجموعة Clinique Redness Solutions.

ما يميّز Clinique Comfort On Call هو صيغته الكريمية المرطّبة، والمصمّمة لتلطيف البشرة الحسّاسة، وترطيب البشرة الجافة والهشّة أمام التعدّيات الخارجية المختلفة. فهذا الكريم يحسّن قدرة البشرة على حماية نفسها بفضل مستخلصات فاكهة «جابارا» الحمضية المضادّة للحساسية، وجوز الجندم، وحمض الغليسيريتينيك المستخرج من عرق السوس. كذلك يساعد الكريم الملطّف Comfort On Call البشرة على التكيّف مع التقلّبات المناخية ويحدّ من تشقّقها وتقشّرها، ويحافظ على مرونتها ونعومتها، ويزوّدها براحة فورية.
أما مجموعة Clinique Redness Solutions فصمّمت لتخفّف من احتقان البشرة الحسّاسة ومعالجة الطفرة الوردية Rosacea، وهي تخفّف من شعور الوخز الذي يصحب احمرار الجلد.

للعناية بنظافة البشرة الحسّاسة ابتكرت Clarins غسول الوجه Gentle Foaming Cleanser With Shea Butter

وهو يلائم أيضاً البشرة الجافة. هذا المستحضر الرغوي يشطف بالماء، وينظّف البشرة بعمق. فهو غنيّ بالأحماض الدهنية ومستخلص زبدة الكارتيه المغذّية والملطّفة. بالإضافة إلى البرو-فيتامين B5 وعناصر منظّفة ومرطّبة.

ترميم ليلي
العناية المسائية ضرورية جداً لترميم خلايا البشرة وتجديدها، وتعزيز الألق. إذا كنت تبحثين عن عناية مترفة جربي: Lancôme Secret de Vie Night Ultimate Cellular Reviving Night Crème

فهوي يحيي البشرة ويجدّد شبابها في فترة قصيرة لاحتوائه على مستخلصات تعتبر إكسيراً للحياة كخلاصة الشاي الأسود وطحالب محيط القطب الشمالي الحمراء المرمّمة. كذلك،

جرّبي مصل العناية المجدّد لشباب البشرة Lancôme Génifique Youth Activator،

وهو مستحضر ثوري يحفّز نشاط الجينات ويزيد إنتاج بروتينات الشباب، ويوفّر لكل امرأة بشرة مثالية، ملساء وناعمة، موحّدة ومشرقة. يمكن استعمال Lancôme Génifique Youth Activator في الصباح والمساء قبل وضع كريم العناية المعتاد.

ترميم التجاعيد
من أحدث اكتشافات مستحضرات ترميم التجاعيد مجموعة مطوّرة من كريمات العناية Chanel Précision Ultra Correction Line Repair




وهي تعتمد على مكوّن ثوري هو Cedar Bay FPA الذي يحفّز أنزيم فروكتوسامين 3 كيناس، الأنزيم الموجود بصورة طبيعية في البشرة والقادر على عكس عملية التصاق السكريات بألياف الكولاجين ما يزيد من مرونة البشرة. كما أن مكوّن Bay Cedar FPA يزيد إنتاج عامل نمو الفيبروبلاست الذي يسرّع إنتاج الكولاجين ويملأ تجاعيد البشرة، وهو يجدّد الخلايا ويجعل الملامح تبدو أكثر شباباً وتألّقاً.
تتألّف مجموعة Ultra Correction Line Repair من خمسة مستحضرات منها مخصّصة للنهار والليل، وأخرى للعناية بمحيط العينين.

تبييض البشرة وحمايتها
طوّرت معظم الشركات كريمات تبيّض البشرة الخاصة بها، وأضافت إليها مستحضرات جديدة تزيد من فاعليتها وتوفّر نظاماً متكاملاً يعطي نتائج مذهلة في فترة قصيرة. ومن بين أحد أفضل البرامج المخصّصة لتبييض البشرة، إخترنا لك مجموعة Estée Lauder Cyber White EX

التي تعالج البقع الداكنة مهما كانت قديمة ومستعصية وتحدّ من ظهورها من جديد. كما تمنح البشرة إشراقة مميزة، ولوناً موحداً.

من أفضل وأجدد إصدارات هذه المجموعة العلاج المركّز المفتّح للبشرة Cyber White EX Extra Intensive Clarifying Treatment والقناع المضيء Extra Intensive Illuminating Mask اللذان يعالجان أيضاً البقع غير المرئية. بالإضافة إلى مستحضر الوقاية المزوّد بنسبة عالية من المرشّحات الشمسية Cyber White EX Extra Intensive UV Protector Protection Anti-UV Ultra – Intensive SPF 50 PA +++.

شكرا أختي على الموضوع

مشكوره ع الموضوع الحلـــــــــــــــــــــــــــو
مشكوره
تسلموووووووووووووووووو
تسلمى حبيتى ويعطيك الف عافية
السلآمـ?عليكمـ? ورحمة الله وبركاته?..

يسلمووووردوركم

.. الرائعـ? ومميز وجميل? ..

ولآ تحرمونآآ من جديدكم المميز والرآآقي

تحيـــــ? مرمرورهـــاتيـ?


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.