استفسارات عن باريس 2024.

عزيزاتي اود استفسر عن عدة اشياء ممن ذهبت الى باريس

هل هناك تفاوت في اسعار السلع من محل الى آخر مثل (الماء والمشروبات الغازيه والشوكولاتات والخبز …) انا اقصد البقالات او التموينات.

كما اود معرفة الوقت اللازم للوصول الى دزني من باريس
وكيف يمكن ان ازور دزني ليوم واحد واتنهي من كل الألعاب هناك؟

شوفي انا رحت قبل 5 سنين وما اتذكر بالنسبه للمشتراوات مياه غازيه شويه غاليه يعني اغلى من المعتاد حاولي تعاملين مع الفندق

اما دزني في شركات سياحيه تاخذك من الفندق ويمر على مجموعه جروبات وتطلعون سواء من الصباح الساعه 7 والرجعه من نفس الشركه في العصر وفي المغرب وفي اخر اليل
وعلى ما اتذكر بالباص يياخذ وقت ساعه الى ساعه ونص
والطبيعه على الطريق حلوووه كثير

وعلى فكره انا رحت مع شركه كانت حاجزه كل شي بس كان معانا الموعيد ولا الدزني والتجول بباريس وطلوع برج ايفل كلها مدفوعه مسبقا

وسلامتك

Bridge Bariz Corporate

بريدج باريز كوربوريت شركة خدمات متخصصة في مرافقة السياح و رجال الأعمال القادمين من الشرق الأوسط إلى فرنسا و تأمين الحجوزات لهم.

الفنادق و المطاعم

حجز غرف أو أجنحة في أرقى الفنادق، شقق، و كذلك طاولات في أفخم المطاعم الفرنسية، و للذواقين نقترح عليهم لائحة من أفضل المطاعم المحلية أو العالمية التي تقدم وجبات حلال (المطبخ الصيني، الياباني، الإيطالي، الهندي…)، كما نؤمن لكم وجبات حسب طلبكم من أفضل متعهدي الطعام مع خدمة التوصيل إلى مكان إقامتكم، أما إن رغبتم في تنظيم عشاء عمل أو عشاء رومانسي فنحن نهتم بكل التفاصيل من الألف إلى الياء.

التنقل براً و بحراً و جواً

برمجة تنقلاتكم من باريس إلى مدن أخرى أو إلى جميع أقطاب العالم.
استقبالكم في المطار ومرافقتكم إلى الفندق مع تنظيم النزهات و الزيارات وأوقات التسوق. نستأجر لكم أفخم السيارات السياحية أو العائلية مع سائق شخصي أو بدونه، إضافة إلى استئجار الطائرات الخاصة و الهليكوبتر و اليخوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.