:::رحلتي الرائعه للنمسا::: 2024.

صباح/مساء الخير للجميع

موضوعي الأول في هذا القسم بيكون عن دوله أقدر أقول انها من أجمل الدول اللي زرتها فحياتي و هي النمسا…
كانت زيارتنا لها لمدة أسبوع واحد فقط ،لكن اسمتعنا فيه و استغليناه و رحنا عدة أماكن و كلها كانت مميزه…
كنا ساكنين في منطقة اسمها زيلامسي و أعتقد الكثير من الخليجيين الحين خلاص صاروا يعرفوها عروس
في اليوم الأول قررنا نروح الى شلالات كريمل و على حسب تذكري تقريبا تبعد هذي الشلالات مسافة ساعه ونص ،و صورت بعض المناظر و نحن في طريقنا الى الشلالات

و هذا بعد في الطريق

و خلال الطريق شفنها هذي البحيره و نزلنا عندها شوي

و بعدين كملنا طريقنا الى الشلال و هذا الشلال من بعيدعروس

بكلمكم شوي عن الشلال قبل ما اكمل ،،الشلال موجود على جبل مرتفع و للسائح حرية الخيار إما يصعد مشيا على الأقدام او بالباص،،بس نحن حبينا نطلع برجولنا و هنا تشوفوا الممر اللي يطلع فوق

و كلما كنا نطلع كلما نقترب الى الشلال و يزداد المنظر روعه و جمالا:adore:شوفن البقر تحت عروس

و هنا قوس قزح يشق السماء:adore:و المكان اللي واقفين فيه و نصور منه كانت قطرات الماء من الشلال تتطاير و تجي علينا و كنا مبسوووطيينعروس

وهذا أيضا منظر رائع جدا

و في أثناء الطريق و على مسافة صعود تقريبا ساعه حصلنا مطعم و فيه لوحات ترحيب صورت لكم اللي بالعربي

و دخلنا المطعم و تغدينا و هذا المنظر اللي كنا مطلين عليه،طبعا المطعم مفتوح في الهواء الطلق عروس

و حاطين أكل لكلاب و السنانير 😎

و بعدما تغدينا كان ممكن نكمل نصعد زياده بس كنا خلاص تعبانين و المسافة المتبقيه كانت طويييله جدا و كان مستحيل ان نقدر نكمل نطلع الى القمه فنزلنا و هذي صورة أخيره لشلال كريمل

هذا كان يومنا الأول و ما قدرنا نسوي شي ثاني لأن الوقت على رجوعنا الى زيلامسي كان متأخر و بدأ الوقت يظلم و فنفس الوقت كنا تعبانين:-#
بكمل الموضوع بس لو أعجبكم;)

كملي…………………… رهيبه هالمكاااااااااااااااااااااااان عقبالنا

رحلة حلوووووة

كملي يا عسل ..!!

ماشاء الله روووعة سبحان المبدع تدري حلم حياتي ازور النمسا واتمنى يتحقق كملي واحنا متابعين ومستمتعين بالمناظر الخلابة تم التقييم
ماشاء الله شي خيالي
يالله الجنه
كملي غـلآي متـآبعين
شكرا جميع أخواتي اللي ردن و بكمل عشان خاطر عيونكن;)و ان شاء الله تروحن كلكن النمسا و تشوفنها بعيونكن;)
اليوم الثاني رحنا summer slide في منطقه اسمها سالفالدين و تبعد ربع ساعه فقط من زيلامسي..
هذي عباره عن زحلاقيه او (مزحلوقه) من أعلى جبل الى الأسفل بكلمكم أكثر خلال شرحي للصور..
هذي اللوحه الترحيبيه في الطريق الى summer slide

و عشان نطلع للجبل لازم نستعمل هذا التلفريك،،أنا في ابدايه كنت خايفه لانه مكشوف و كأنه كرسي!!بس الحمدلله ما خفتعروس

و هذا المنظر من التلفريك

و بعدما نوصل فوق كل واحد ياخذ كأنه لوح بلاستيك و يركب عليه و ينزل من الزحلاقيهعروس

و بعدما طلعنا من هنا رحنا نركب طياره شراعيه ،،هذي الطائرة لازم لها الحجز قبل الذهاب و تتسع ل5 أشخاص فقط 😎
هذا المبنى اللي رحنا له عشان نركب الطياره

نيتي أروح لها بشهر العسل إن شاء الله

و نحتاج معلومات منك أكثر بخصوص الأسعار والأجواء والمراكز التجارية و هيك

تستاهلي تقييم

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حلوة النمسا يعطيج العافية رووووووووووووووووووعه
جاري التقيم
ما صار التقيم لازم اقيم غيرج لووووووووووووووووول
كملي الصووووور بانتظارج

محد نصحني اروح لها شهر عسل روحيلها وقت ثاني الاميرة

جاري انتظار باااااااااااااااااااااااااااقي صور السفرة
و تم التقيممممممممممممممم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.