رحلتي المثيييييييييرة الى مدينة الضباب لندن 2024.

هاي جروووووووووووووب كيفكم اليوم إن شاء الله راح اكتب لكم تقرير بسيط عن رحلتي الماضية للندن … وآآآآآه يالندن كانت مدة الرحلة فقط 10 ايام… و كعادتي انا و زوجى بدأنا في ترتيب أمورنا قبل السفر و جلسنا نسوى بحث عالنت عن المواقع السياحية و العروض المتاحة و فى الاخير استقرنا على موقع ركسون للسياحة www.myrtn.com عروضهم كتير حلووة و تعاملهم مرة مريح بصراحة بنصح فيهم كتير
المهم كانت بداية رحلتي الرااااااااااائعه الى لندن اللي يسمونها مثل ما تعرفون مدينة الضباب بعد ما نزلنا من الطيارة الى المطار انطلقنا الى فندق جريشهام

طبعا اندهشنا باناقة المكان والترتيب والنظام والدقة في المواعيد ارتحنا شوي ورحنا في هاليوم الاول لزيارة اهم المعالم السياحيه الشهيرة بلندن مثل ساعة بيج بن واااااااااااااااو اول مرة اشوفها عالطبيعه غير غير غير عن الصور كبيييييييييييرة وحلوة مرة

وبعدها شفنا مبنى البرلمان ومرينا في الشارع اللي يمر فيه رئيس الوزراء
ورجعنا للفندق وتعشينا في اللوبي تحت ورجعنا لغرفتنا ثاني يوم انطلقنا من الصباح الباكر لزيارة الماني الاثريه القديمه اللي تم انشاؤها على قولتهم في 1066م واللي تتميز بطرازها الغني الفريد
بعدها طلعنا عالقصر الشهير باكينجهام

وشفنا مشهد رااااااائع مررة مررة اللي هو تغيير الحراسه

والموكب اللي يقام اثناء هذه اللحظات الممتعه مع عازفي الموسيقى االعسكريه

وحشود الجماهير اللي يتابعون هذا الحدث بشغف واستغراب وطبعا التقطنا بعض الصور لان مثل هذه الصور تعتبر نادرة ورائعه
بعدين رحنا تغدينا في احد مطاعم لندن الراااااااائعه في الجو الجميل استمتعنا جدا الصراحه

بعدها رحنا تمشينا شويه في شوارع لندن الرائعه والراقيه

وقضينا بعض الوقت بالتسوق

ثم الى الاوتيل استعدادا الى الرحلة التالية
في الصباح الباكر انطلقنا الى زيارة برج لندن

والحصون القديمه

اللي تعود الى القرون الوسطى وزرنا كمان المبنى الرئيسي اللي يستضيف مراسم الافراح والجنائز
وطبعا التقطنا العديد العديد من الصور
وكان هذاك اليوم مخصص لزيارة الاماكن الاثرية والحصون مع التسوق طبعا وبعض الاعمال والوجبات خلال اليوم واستقرينا ليلا بالاوتيل وفي اليوم اللي بعده
انطلقنا الى جولة نهريه في نهر التايمز واخذنا صور مرررررررررررة حلوة وطبيعيه للغايه وكمان صورنا من خلال التجول المباني ذات الطراز الفريد وبعد ما خلصت الجولة
تمشينا شويه في الشوارع الساحرة وعدنا الى الاوتيل وسهرنا سهرة حلوة على انغام الموسيقى الرائعه في اللوبي حق الاوتيل تحت
في اليوم التالي مساء يعني ركبنا في احد المراكب الشهيرة الجميله بكل معنى الكلمه من الديكورات التصميم الزجاج اللي مصمم علشان السائح يقدر يشوف المناظر الطبيعيه الرائعه للمدينه الساحرة لندن وشفنا من خلال المركب كمان مبنى البرلمان وبرج لندن الدائري وبرج لندن والجسر الشهير

ومن الاشياء المميزة الحلوة اللي صارت ان طعام العشاء تم تجهيزه على سطح المركب وتعشينا وقضينا اجمل اوقات السهر وروحنا
وللاسف انتهت هالرحلة في مدينة الضباب وعدنا الى حيث انطلقنا

و الصور قليلة و خبرج احنا نسوان نبغي السوالف

و أسم المحلاتعروس

تم التقييم:thumbs_up:

عليج بالعافية حبيبتي بس كان الصور شوية حبيبنا نشوف المركب والعشاء واكثر التفاصيل
ما شاءالله روووعه
صوور جميلة

ماشاء الله

تتهنين يالغلا
والله لايغير عليييييك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.