شوفوا شو قالتلي الدكتوره عن الصلع 2024.

سلام عليكم بنات انا من زمان شعري صار من المقدمه فيه فراغات اذا ماغسلته يومين بس اصير كاني صلعه بس اذا اغسله يوميه تشوفيه خفيف جدا وفراغات واضحه المهم صار لي 10 سنوات ونا اعالج فيه خلطات وزيوت وامبولات ومنوكسديل وكل شي واراجع دكتورات وماعندي اي حاجه لا فقر دم ولا اي شي المهم جائت دكتوره هنديه رحت عندها وشرحت لها حالي وقلت لها استعملت منوكسيديل بس لمن قطعته تساقد الشعر الي طلعلي وودي اشتري ريكان يقولون انه زين ومايطيح الشعر الي يطلع قالت شوفي انا شعري مثلك ما يفيدج اي شي لا ريكان ولا زيوت ولا خلطات اصلن الريكان مكوناته من المنوكسيديل والامبولات بعد كلها متفرعه من المنوكسيديل اي دواء يقولون لج عليه هوه متفرع من المنوكيسديل يعني بلعربي الفصيح تقبلي الوضعيه وسكتي مافي حل لهل المشكله بس انا ماعندي صلع وراثي واملي بلله قوي ما راح افقد الامل واضل ادور خلطات وزيوت اشكركم اخواتي للي تقراء موضوعي وتدعيلي ان الله يعدل شعري وشكرا اختكم في الله (w)

الله يرجع لج شعرج ان شالله مثل ماكان واحلى بعد

حبيبتي استعملي زيت الزيتون لانه من شجره مباركه ووصانا فيها الرسول عليه الف الصلاة والسلام

وسمي باسم الله كل ماتدهنينه

الله يكون فعونج يارب ويهونها عليج

اشكر مرورج العطر اختي وشكرا على النصيحه وراح اعمل بها
حبيبتي استعملي زيت الحبة السوداء المقري عليه يرجع الشعر المتساقط ويكثف عن تجربه وإ ستسفار عن محل بيع الريت راسليني على الخاص وأنا في خدمتك
عزيزتي غيري الدكتور او الدكتورة وجفي شيخبرج روحي حق اخصائيين مش مجرد دكاترة عاديين يعني اخصائيين بالجلد وجربي الجنه يمكن تفيدج اذا استمريتي عليها وجوفي شغله اسمع كثير ان المتحجبات اللي دايما يودون الحجاب على ورى يأذي الشعر في مقدمة الراس لذلك لا تضغطين على مقدمة راسك كثير اا لبستي الحجاب

والله يعينج

بقولج عن تجربتي مع شعري كثير التساقط
اخلطي بمقاديرمتساويه زيت زيتون+خروع+زيت اللوز الحلو وانتبهي لازم يكون حلو لانه مخصص للشعر وحطيهم في غرشه زجاج وقبل الاستخدام دفي الغرشه بماي حار وحطي الخلطه على شعرج مع التدليك الجيد وخليهاتقريبا 4 ساعات والله بتشوفين الفرق انا جربت الخلطه من سنه تقريبا _ماشالله تبارك الله_شعري صار كثيف وقل التساقط جربيها وشوفي

الله يرجع لج شعرج ان شالله مثل ماكان واحلى بعد
جربت كل شي و ما نفعني غير ابر الميزوثاربي ,طلع لي شعر يديد ووقف التساقط بعد 4 جلسات
أختي اعملي زرع شعر انا اعرف وحده زي حالتك لدرجة انها صاره لها صلعه من الامام زي الرجال اضن عملتها بجده
اختي تفاءلي بالله
صحيح يمكن الصلع الوراثي يصعب علاجه .. لكن مافيه شي مستحيل على رب العالمين.. كثير ناس كان فيهم صلع وراثي ونبتت شعورهم .. لكن تختلف طريقة العلاج ..ناس نفع معهم الثوم وناس جربو غسول البصل وناس جربو الصبار << اشياء طبيعية .. وناس استخدمت ابر وبخاخات وتونيك من الصيدليات ..
اللي بوصل لك اياه انو يختلف العلاج حسب هل الصلع ناتج عن صدمه نفسيه او وراثي او نقص فيتامينات او حتى اضطراب بالهرمونات ..
وصدقيني حتى لو كان الصلع وراثي اكيد انو ناتج عن احد هالاسباب اللي ذكرتها وماانزل الله داء الا وله دواء ان شاء الله .. مهما كان الصلع وراثي اكيد له حل اذا عرفتي مشكلتك الاساسيه وين ..
انتي حاولي تغيرين الدكتوره .. وحاولي اذا شعرك دهني تستعملين شامبو يقلل من الدهون مثل شامبو السدر جاهز من الصيدليات اذا ماحصلتي عند العطار .. صدقيني اذا كان الشعر خفيف لازم يكون نظيف عشان يعطي شكله انه أكثف .. واي شي تجربينه ابدي باسم الله واذا مشطتي شعرك ادعي وقولي بسم الله البديع وادعي الله في صلاتك .. واهم شي النفسيه لازم تكونين مرتاحه .. وانسي كلام الدكتوره .. كثير دكاتره يحبطون لأن ماعندهم العلاج وشوفي كيف فيه دكاتره يأسو من حالات معينه مصابه بالسرطان "الله يكافينا شره" ولكن مع الدعاء ربي شفاهم ..
الله يسبب لك سبب ان شاء الله ويرجع شعرك مثل ماكان واحسن .. لكن لا تيأسين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.