ظل الجفون الفاتح يظهر العين أكثر اتساعا 2024.

ا:wink:لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:wink:
يحمل فصل الربيع تألقا لكل ما يحيط بنا. غير أن خبراء التجميل الفرنسيين يؤكدون على أن هذا الفصل على وجه التحديد هو فصل التناقض، حيث يحمل إلى النساء الجمال والمتاعب في آن واحد. ومن أكثر مناطق الوجه، طبقا لتأكيداتهم، هي منطقة العينين التي يجب أن تحظى بعناية خاصة على مدار العام، وبشكل مكثف أثناء الربيع.

كيف يمكن أن تتحلي بعينين جميلتين؟ وما المواد الأساسية التي يتعين استخدامها؟ سؤالان يطرحهما الخبراء.
أول شيء يجب عمله دائما هو الحرص على إزالة مكياج العينين كل مساء، وذلك بواسطة قطعة من القطن المبللة بكمية من اللبن، وأفضل طريقة لذلك هي الحركات الدائرية صباحاً ومساءً، ثم مسح العينين بعد ذلك بقطعة قطن أخرى مبللة (بالسيون) للتأكد من التنظيف التام.

وفي معظم الأحيان يفضل وضع كريم مرطب وآخر مضاد للتجاعيد بالتبادل حول العينين، حيث إن من شأنه إخفاء هالات الإرهاق في هذه المنطقة، كما أن حماية العيون بنظارات سوداء طوال فصل الربيع هي أفضل وسيلة حماية أثناء النهار.
وفيما يخص ألوان المكياج التي يطرحها الخبراء لهذا العام، فبالنسبة للعيون السوداء فإن الربيع يمنحها سحرها بألوان ظلال الأصفر والبرتقالي والوردي، مع استخدام قلم التحديد الأسود والماسكرا السوداء.

أما العيون بنية اللون، فإنها بشكل عام تتميز بقدرتها على استيعاب جميع الألوان، غير أنهم ينصحون لهذا الربيع باستخدام الألوان الساخنة مثل الشوكولاتة والبيج اللامع واللون العاجي الصدفي، مع قلم تحديد أسود أو بني قاتم، ويتعين أن يكون لون الماسكرا من نفس لون القلم وليس ظل العيون، كما كان متبعا من قبل.
وبالنسبة للعيون الزرقاء فالألوان هي الوردي والمشمسي ولون الكاراميل، وبالنسبة للماسكرا يفضل تجنب ذات اللون الأزرق بدرجاته.
أما العيون الخضراء فينصح باللون البني المذهب أو المائل إلى الوردي أو البنفسجي، لأن هذه الألوان مكملة للون الأخضر، مع الماسكرا ذات اللون البنفسجي أو البني الغامق.

ومن أجل الحصول على عيون أكثر اتساعا، فيتعين وضع ظل جفون فاتح اللون حول الرموش، وتجنب الظلال ذات الألوان الداكنة، لأن هذا من شأنه أن يأتي بنتيجة عكسية.

لطشته للفائده…..

:15:تقبلوا تحياتي:wink:

منقوول

السلام عليكم ..

صحيح اختي..
انا مثلا احط الظل المخملي..
ويكون مره فاتح..
من جد يطلع العين شي شي رااااااااااقي..

وشكرا على موضوعك ..

يعطيك العافيه ياقمر
تسلمى على النصائح
يسلمووووووووووووووووووو………..
الله يعطيج العافيه على النقل المفييد جدًا
عروس
انا استفدت الصراحه

تحياتي
:9_33:

مششششششششششششششكوره على الفايده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يعطيكي العافيه حبوووبه
الله يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.